رقم صيانه زانوسي | للجودة عنوان 01027867869

رقم صيانه زانوسي

عادة ما يجد المستهلكين مجموعة من الأعطال المزعجة أثناء استخدام الأجهزة المنزلية، ولعل ذلك يعود لأنها من أكثر الأشياء الحساسة جدًا التي تتطلب عناية خاصة عند استخدامها حتى لا تتعرض لتلف، وبالتالي ننصح جميع المستخدمين بضرورة الحصول علي رقم صيانه زانوسي المعتمد حتى يتمكنوا من التواصل مع أحد العاملين بخدمة العملاء لتقديم طلب الصيانة الدورية.

الصيانة الدورية أو المعروفة باسم العلاجية التي يقدمها مركز صيانة زانوسي من أكثر اللوازم الضرورية للحفاظ علي الأجهزة المنزلية؛ حيث أنها تعمل علي تحسين جودة الجهاز وتقلل من احتمالية حدوث الأعطال، وهذا بالإضافة إلي أنها تساعد في زيادة طول عمر الجهاز الافتراضي وتجعله كالجديد دومًا.

رقم صيانه زانوسي في خدمتكم

فرصة سارة لكل عملاء ماركة زانوسي! يمكنكم الآن حماية كافة أجهزة زانوسي عن طريق الاتصال بالمركز المعتمد عبر رقم صيانه زانوسي المتاح دومًا، وذلك نظرًا لأنه قام بافتتاح عدة مراكز تُغطي جميع محافظات جمهورية مصر العربية وجميع تلك المراكز مزودة بأفضل الأساليب التكنولوجية الحديثة التي عن طريقها ستتمكنون من قهر أي خلل بالجهاز مهما بلغت شدة تعقيده.

لا يوجد خلاف عن أن توكيل صيانة زانوسي يُعتبر من أهم وأضخم مراكز الصيانة العريقة في مصر، وكيف لا وهو متربع علي عرش القمة بدون منازع؟! فكن علي يقين تام عزيزي القارئ بأنك ستحصل علي أفضل خدمة لصيانة اجهزتك البالية عند اللجوء إلي صيانة زانوسي وبأقل قدر ممكن من الأموال.

كيف أتمكن من الحصول علي رقم خدمة عملاء زانوسي ؟

وأنت مستلقي علي أريكتك المفضلة ستتمكن من الحصول علي رقم صيانه زانوسي ؛حيث أنه أصبح من السهل جدًا الحصول عليه الآن في ظل التطورات التكنولوجية التي نشهدها اليوم في عصرنا الراهن، فقط كل ما عليك القيام به هو أن تقوم بإتباع تلك الخطوات البسيطة وهي:-

1 – الدخول علي الصفحة الرسمية الخاصة بـ مركز صيانة ايديال زانوسي المعتمد.

2 – ستجد رقم الخط الساخن لخدمة عملاء زانوسي يظهر أمامك فور دخولك علي الصفحة.

3 – سارع بالاحتفاظ به حتى تتمكن من الاتصال بأحد موظفي خدمة العملاء وتبليغهم بالمشكلة التي تُعاني منها.

4 – استمتع بأفضل خدمة صيانة مقدمة من مراكز زانوسي ذات التاريخ العظيم في مجال الصيانة وتصليح الأعطال.

لماذا تُعد مراكز زانوسي الأفضل ؟

استطاع مركز صيانة زانوسي أن يلمع بين أقرانه من المراكز الأخرى المنتشرة علي الساحة بفضل حرصه الدائم علي تقديم الأفضل، وهذا بداية من اختيار العاملين لديه بمنتهى الدقة والعناية الفائقة والعمل علي تطوير قدراتهم وتنمية مهاراتهم بأفضل الطرق الممكنة.

تمكن القائمين علي المركز من تعيين نخبة من أمهر الأيادي العاملة في مجال الصيانة؛ حيث أن جميع العاملين في هذا القسم يمتلكون خبرة لا تقل عن 10 سنوات عمل، ولكنه رغم ذلك اهتم بتطوير تلك القدرات من خلال توفير لهم أفضل البرامج التعليمية التي تم اكتشافها مما ساعدهم ذلك علي محاربة الأعطال المزعجة بمهارة شديدة.

كما قام أيضًا بتعيين فريق من أفضل فرق خدمة العملاء في مصر وهم بدورهم يعملون علي تذليل جميع الصعوبات التي تظهر أمام العملاء عند خضوعهم لرحلة الصيانة داخل مراكز زانوسي.

وعادة ما يكون ذلك عن طريق الرد علي استفسارات العملاء المتضررين من الأعطال في وقت قياسي وابلاغهم بالمعلومات التي يحتاجون إليه نظرًا لوجود الخط الساخن لصيانة ايديال زانوسى  الذي يسهل طريق الصيانة الوعر أمامهم أو بإرشادهم ببعض النصائح الذهبية التي تٌساعدهم في الحفاظ علي أجهزتهم الثمينة.

ما هي المراحل التي تمر بها عملية الصيانة داخل توكيل زانوسي؟

تمر عملية الصيانة وتصليح الأجهزة البالية داخل مركز صيانة زانوسي بمجموعة من المراحل المختلفة التي تتمثل فيما يلي:-

1 ) مرحلة الاتصال

إذا كنت تشتكي من كثرة تعطيل أجهزتك المنزلية وتريد الحصول علي حل نهائي يخلصك من تلك المشاكل والأعطال المنزعجة فنحن ننصحك بسرعة التواصل مع أحد ممثلي خدمة عملاء زانوسي عبر رقم صيانه زانوسي المعتمد، وذلك حتى تتمكن من تقديم طلب صيانة عاجل في مراكز زانوسي المعتمدة.

2 ) مرحلة المعاينة

بعدما تنتهي من التواصل مع المركز وتسجيل بياناتك الشخصية سوف يقوم الموظف بتحويل شكوتك إلي مشرفي خطط السير، الذين يحرصون علي التنسيق بينك وبين أقرب فرع لـ صيانة زانوسى العبد بالقرب منك، وبمجرد وصول شكوتك للفرع ستجد العاملين يهتمون بالتواصل معك لمعاينة الجهاز المعطل واكتشاف العطل الواقع به.

3 ) مرحلة التصليح

عندما ينتهي مهندس الصيانة من تحديد نوع العطل الذي يُعاني منه جهازك وإخبارك بالتكلفة المالية المطلوبة ستبدأ عملية الصيانة، وهنا سيقوم فني الصيانة بمعالجة المشكلة عن طريق الاستعانة بأفضل الأدوات الفنية الحديثة، كما أنه سيقوم بتوفير قطع غيار أصلية بنسبة 100% ومطابقة لمواصفات جهازك إذا استدعى الأمر لذلك.

4 ) مرحلة المتابعة

لا تتوقف خدمات توكيل صيانة زانوسى عند انتهاء عملية الصيانة؛ حيث أننا نهتم بالتواصل مع العملاء طوال فترة الضمان عبر رقم صيانه زانوسي ،وذلك رغبة في معرفة مدى رضا العميل عن الخدمة التي حصل عليها من مركز الصيانة وللتأكد من عمل الجهاز معه بشكل جيد، كما يتعهد للعملاء بالتدخل السريع في حالة تعرض الجهاز لأي عطل أثناء فترة الضمان.

ما هي المزايا التي ينفرد بها مركز زانوسى ؟

ينفرد مركز صيانة زانوسي عن غيره من المراكز المختلفة بحرصه الشديد علي تقديم أفضل خدمة في مجال صيانة الأعطال، ولعل هذا السبب ما جعله يهتم بتوفير مجموعة من المزايا الرائعة التي تقتصر علي مركز زانوسى تتمثل فيما يلي:-

1 – تقديم أطول شهادة ضمان في كافة أنحاء جمهورية مصر العربية، حيث تصل مدة الضمان علي الأجهزة التي تم تصليحها مدة 8 أشهر بينما يصل ضمان قطع الغيار الي عام كامل.

2 – استخدام  أفضل قطع الغيار الأصلية التي يتم استيرادها من الشركة الأم المصنعة للجهاز، وهذا للتأكد من أنه مطابق لكافة المعايير القياسية الخاصة بالجهاز.

3- لأن المركز يهتم بعملائه ويحرص علي تقديم الأفضل لهم حرص علي جعل عملية الصيانة في متناول يد الجميع، وبالتالي قام بتوفير باقة من الخصومات الجذابة التي تصل إلي 50% من إجمالي فاتورة المشتريات.

4 – يقدم المركز خدمات الصيانة المنزلية التي عن طريقها ستتمكن من معالجة جهازك دون مغادرة المنزل، فقط كل ما عليك فعله هو الاتصال بأحد العاملين في  خدمه عملاء زانوسى الصيانه عبر رقم صيانه زانوسي المتاح دومًا.

5 – يمتلك المركز فروع متعددة تغطي جميع أنحاء جمهورية مصر العربية، وذلك للتأكد من وصول الخدمة لجميع العملاء في زمن قياسي.

6 – يعمل لدي توكيل زانوسي مجموعة من أفضل مشرفي الجودة، والذين بدورهم يحرصون علي مراقبة عمليات الصيانة للتأكد من مطابقة الجهاز لمعايير السلامة.

ومن خلال تلك المزايا الرائعة التي يقدمها توكيل صيانة زانوسى المعتمد أصبح واحدًا من أهم المراكز التي يثق بها العملاء في مصر، فإذا كنت واحدًا من عملاء شركة زانوسى وتريد تصليح جهازك البالي لا تتردد لحظة في التواصل مع  رقم صيانه زانوسي فور تعرض جهازك لأي عطل.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة زانوسي

Call Now Button01129309430