تواصل مع توكيل صيانة زانوسى المعتمد 01027867869

توكيل صيانة زانوسى

منذ فترة  وأنا أبحث عن مركز صيانة معتمد، لإجراء صيانة دورية للأجهزة الكهربائية، حتي صادفني توكيل صيانة زانوسى ، وعند البحث عن آراء الناس حول هذا المركز، وجدت من الآراء الإيجابية ما يكفيني للاتصال على مركز صيانة زانوسي وطلب خدمات الصيانة المختلفة الموجودة داخله.

ما هي مميزات توكيل صيانة زانوسى المعتمد؟

تكونت الآراء الإيجابية حول توكيل صيانة زانوسى من مجموعة المميزات الفريدة التي يقدمها للعملاء بصفة مستمرة، فأصبح هذا المركز هو الجهة الأولي التي يقصدها الناس عند حاجتهم لطلب أي خدمة متاحة داخله.

ومن أبرز هذه الخدمات المقدمة:

– خدمة عملاء متاحة

لأن فريق خدمة العملاء يعد هو وجهة المركز الرئيسية، والذي يحرص كل توكيل صيانة على اختياره بعناية من خلال اختيار الأشخاص القادرة على التحدث بأسلوب لبق، والتي لديها مهارات تواصل صحيحة.

ففي توكيل زانوسي في القاهرة يوجد فريق خدمة عملاء مكون من أكفء الموظفين للرد على استفسارات العملاء بشأن خدمات الصيانة المقدمة وغيرها، ومساعدتهم على تقديم الشكاوي المختلفة ، كذلك يقوم الفريق بتقديم كافة عروض المركز للعملاء.

– وجود فريق صيانة محترف

يتميز مركز صيانة زانوسي بوجود فريق صيانة يضم أفضل المهندسين والفنيين القادرين على القيام بأعمال الصيانة باختراف عن طريق استخدام أحدث وأفضل الأساليب والأدوات الخاصة بعملية الصيانة.

يتم ذلك من خلال تدريبهم في بداية التعيين من خلال الدورات التدريبية الموجودة داخل المركز للفريق، والتي وجدت خصيصًا حتى يصبح الفريق على قدر كاف من الإحتراف.

– استخدام قطع غيار أصلية

استخدام قطع غيار غير الموجودة بشكل أساسي في الجهاز تعد معضلة يجدها كل مهندس صيانة عندما يضطر لفعل ذلك، نظرًا لخوف العملاء الشديد تجاه هذه النقطة.

ولتفادي ذلك يقوم توكيل صيانة زانوسى باستيراد هذه القطع من المنبع حتى يضمن أصالة تلك القطع، وحتى يطمئن العميل بشأنها.

ولزيادة الاطمئنان يقوم المركز بتقديم شهادات ضمان على تلك القطع، ففي حالة حدوث أي مضاعفات يستطيع العميل تغيرها بكل سهولة دون دفع رسوم إضافية.

ما هو الطريق الصحيح لطلب خدمة الصيانة داخل المركز؟

يجد البعض صعوبة في تقديم الشكاوي لمراكز الصيانة، ولأن مركز زانوسي يحرص دائمًا على راحة العملاء، قام بتوفير خطوات مرتبة ومدروسة لتساعد المستهلكين على تقديم الشكاوي بطريقة وصحيحة وهي:

1- خطوة التواصل

تبدأ الرحلة باتصال العميل على ارقام خدمه عملاء زانوسى المتاحة والمناسبة له، أو يقوم باختصار الطريق والاتصال على رقم الخط الساخن الخاص بالمركز، فيقوم أحد ممثلى خدمة العملاء بالرد ومساعدته على تقديم طلبه عن طريق الاستفسار عن عدة أشياء بخصوص المشكلة أو العطل.

2- تحويل الطلب

بعد معرفة كافة التفاصيل التي تخص العطل أو الشكوى، يقوم الممثل بتحويل الطلب لمشرفي الصيانة، فيقوم المشرف بتحديد نوع الصيانة المطلوب كذلك تحديد موعد زيارة العميل، وإرسال الفريق في الموعد المحدد للقيام بمعالجة العطل.

3- أسطول السيارات

بعد تحديد ميعاد الصيانة، يأتي دور السيارات المجهزة التي سوف تنقل مهندس الصيانة والفني لمنزل العميل المقيد مع بيانات العميل، والتي تسهل عملية الوصول للعميل في أسرع وقت.

وفي نهاية الرحلة، يكون توكيل صيانة زانوسى قد أدى دوره في تقديم خدمات الصيانة بكل سهولة للعميل.

أين تتواجد فروع المركز؟

تنتشر فروع توكيل صيانة زانوسى في كافة ربوع مصر للتيسير على العملاء.

ما هي أسعار الصيانة الموجودة داخل المركز؟

يقدم المركز أسعار صيانة تنافسية، كذلك يقوم بتقديم عروض بصفة مستمرة.

هل يقدم المركز ضمان على عملية الصيانة؟

بالطبع يقدم المركز ضمان على عملية الصيانة حتى يطمئن العميل بشأن جودة عملية الإصلاح.

كم تشتغرق مدة إصلاح الأعطال؟

تستغرق عملية صيانة الأعطال البسيطة من 30 إلى 120 دقيقة، أمال الأعطال المعقدة تستغرق وقتًا أطول بقليل للقيام بإصلاحها بدقة.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة زانوسي

Call Now Button01129309430