الخط الساخن لصيانة ايديال زانوسى | اتصل الآن 01027867869

الخط الساخن لصيانة ايديال زانوسى

حتى يستطيع توكيل زانوسي أن يستقبل حالات الأعطال الطارئة طوال أيام الاسبوع، دون أن يؤثر ذلك على التواصل الطبيعي بين المركز والعملاء أصحاب البلاغات والشكاوى العادية، قام التوكيل بتخصيص الخط الساخن لصيانة ايديال زانوسى لاستقبال حالات الصيانة الطارئة، ويستطيع ذلك الخط السريع أن يقوم باستقبال آلاف الشكاوى التي تصل إلى مركز صيانة زانوسي يومياً.

الخط الساخن لصيانة ايديال زانوسي.. تواصل فورياً

نظام التواصل مع الخط الساخن لصيانة ايديال زانوسى ليس مقروناً بنظام الرد الآلي المتعارف عليه، ولكن يتم الرد من قبل موظف خدمة عملاء مركز زانوسي للصيانة فورياً على الشخص المتصل، كما أن المكالمة لا يتم تحويلها إلى وضعية الانتظار إلا في حالة وجود ضغط على الخدمة.

أرسل مقترحاتك عبر الخط الساخن لصيانة ايديال زانوسي

بإمكانك عزيزي عميل مركز صيانة زانوسى العبد أن تقوم بإرسال بعض المقترحات الثرية لتطوير التوكيل عبر الخط الساخن ايضاً، فيسعد توكيل زانوسى لصيانة الأجهزة الكهربائية أن يجعل سواعد عملائه الكرام تعينه على الوصول إلى أهدافه في تنمية مجال الإصلاح الفني في جمهورية مصر العربية.

ما كيفية الوصول إلى خدمة الصيانة المنزلية من توكيل زانوسي؟

جميع سبل التواصل الموجودة في توكيل زانوسي مصر تصلح لطلب خدمة الصيانة المنزلية من خلالها، ولعل من أبرزها رقم صيانة ايديال زانوسي المختصر، بالإضافة إلى وسائل التواصل الأخرى كخدمة الواتس اب الرقمية، خدمة التواصل عبر موقع زانوسي للصيانة الإلكتروني.

مراحل صيانة جهاز زانوسي المعطوب منزلياً

يستقبل الشخص العامل الفني المسؤول عن خدمة صيانة زانوسى منزله، بعد أن يثبت موقعه الجغرافي المؤكد في طلب الصيانة الذي قام بتقديمه عبر موقع زانوسي للصيانة، والذي بناءً عليه تتحرك السيارات المجهزة بمعدات الصيانة المنزلية إلى العميل، وبعد أن يتأكد الفني من أنه بالعنوان الصحيح، يبدأ بتطبيق خطوات الإصلاح التالية :

1) إلقاء عامل توكيل زانوسي الفني نظرة شاملة على الجهاز، لمعرفة من أين يأتي مصدر العطل؟.

2) بعد أن يحدد الفني المختص موقع العطل الكامن في جهاز زانوسي الكهربائي، يبدأ في استخراج المعدات اللازمة للقضاء على ذلك العطل.

3) يقوم العامل بتقنين وقت معين لانتهاء عملية تصليح العطب، وحينما يشعر أن بالجهاز خطب ما يستدعي الذهاب به إلى توكيل صيانة زانوسي مصر المعتمد، يقوم بإبلاغ العميل حتى يبدأ في إجراءات نقله إلى أقرب فروع المركز.

4) في حالة كان العطل الموجود في جهاز زانوسي يمكن تصليحه منزلياً بسلاسة، يقوم العامل باستبدال القطع التالفة بأخرى جديدة أصلية، ومن ثم يتأكد أن الجهاز يعمل بشكل صحيح بعد انتهاء التصليح.

الخط الساخن لصيانة ايديال زانوسي .. يستقبل جميع الأعطاب

يتم استقبال جميع بلاغات أنواع الأعطال عبر الخط الساخن لصيانة ايديال زانوسى الموحد، ففريق التوكيل الفني لا يتخصص في صيانة نوع واحد من أجهزة ايديال زانوسي المعروفة، بل يمكن لأعضاء الفريق الفني المتمرس أن يقومون بتصليح اي عطل موجود في الأجهزة الكهربائية، كالغسالات، الثلاجات، البوتاجازات، السخانات، أجهزة الديب فريزر، الأفران الكهربائية.

هل مدة الفحص الدوري من المركز طويلة ؟

نعم، تستمر فترة الفحص الدوري من توكيل زانوسي للصيانة قرابة 90 يوم.

ما مدى انتشار توكيل زانوسي في المحافظات ؟

توكيل زانوسى لصيانة الاجهزة الكهربائية لا ينتشر في المدن الرئيسية فقط، بل تتواجد فروعه حتى في المراكز والقرى.

على ماذا ترتكز خدمة الصيانة المنزلية من المركز ؟

ترتكز خدمة الصيانة المنزلية من مركز زانوسي على الأجهزة المتطورة، السيارات المجهزة، الفنيين المختصين.

هل تتضمن قطع غيار زانوسى المستبدلة شهادات ضمان ؟

بالطبع، وتلك الشهادات يقوم التوكيل بتسليمها إلى الأفراد بعد انتهاء تصليح العطب الموجود في جهاز زانوسي.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة زانوسي

Call Now Button01129309430