خدمة عملاء زانوسى الخط الساخن | لاستقبال استفسارتكم 01027867869

رقم الخط الساخن ايديال زانوسى

مع خدمة عملاء زانوسى الخط الساخن ستجد الاحترافية والرقي في التعامل، بالإضافة إلى الخبرة الكافية لحل كل الشكاوى والاستفسارات المتعلقة بمشكلات أعطال الأجهزة الكهربائية، كما أننا في مركز صيانة زانوسي نعتمد على الشفافية والمصداقية في العمل، لهذا كنا ومازلنا جديرين بثقة كل عملائنا في الوطن العربي وبالأخص داخل مصر.

 تواصل مع خدمة عملاء زانوسى الخط الساخن

نود أن نخبر سيادتكم أننا في خدمة عملاء زانوسى الخط الساخن على أتم الاستعداد لتقديم المساعدة لكم في أي وقت، ولدينا القدرة على تلقي جميع بلاغاتكم المتعلقة بأعطال الأجهزة المنزلية، فأكثر ما يميزنا في توكيل صيانة زانوسي أننا نمتلك فريق مدرب على أحدث التقنيات التكنولوجية المعتمدة في مجال التصليح، ولقد حصل الفنيين لدينا على إشادة جميع عملائنا.

رقم خدمة عملاء زانوسي| للحجز والاستعلام عن خدمات الصيانة

إذا لم يسبق لك التعامل مع مركز صيانة شركة زانوسي وتود أن تجمع بعض المعلومات عن استراتيجيتنا في التصليح وأسلوب معالجتنا للمشاكل التي تواجه العملاء، يمكنك أن تزور موقعنا الرسمي للاطلاع على كل ما تريد معرفته، أو الاتصال مباشرة بـ خدمة عملاء زانوسى الخط الساخن لكي تسألهم عن كل التساؤلات التي تدور ببالك، حتى تطمئن تمامًا على أجهزتك الكهربائية.

خدمات صيانة زانوسي تغطي جميع المحافظات

بعد تواصلك مع خدمة عملاء زانوسى الخط الساخن سيتم تحديد محل إقامتك، لكي يُرسل لك طاقمًا من الفنيين التابعين للفرع الأقرب إليك، ولا تقلق فمهما كانت محافظتك سنصلك في غضون ساعات قليلة، وهذا لأن فروعنا تنتشر في كل أنحاء الجمهورية، مثل مركز صيانة ايديال زانوسى بالقاهرة  الذي يغطي جميع بلاغات الأعطال لمعظم سكانها.

صيانة زانوسي شاملة جميع الأجهزة الكهربائية

في ظل التطور المذهل في مجال تكنولوجيا صناعة الأدوات الكهربائية،  أصبح هناك عدد ليس بقليل من المعدات الحديثة التي إذا تعطلت ستتوقف معظم المهام اليومية، ولهذا عملنا في خدمة عملاء زانوسى الخط الساخن على استقبال جميع البلاغات المرتبطة بالأعطال التي تصيب جميع أنواع الأجهزة المنزلية مثل:

1-الثلاجات والديب فريزر.

2- الغسالات المخصصة للملابس وأخرى لتنظيف وتعقيم الأطباق.

3- البوتاجازات والميكروويف.

4- الشاشات والتكييفات والسخانات وغيرهم.

راحتك هي هدفنا الأسمى في مركز صيانة زانوسي

بعد الآن لن تكون بحاجة إلى نقل جهازك المعطل إلى مراكز الصيانة غير المعتمدة التي تحاول أن تحتال عليك وتستغلك قدر المستطاع، لأنك ستضع ثقتك الغالية بمركز صيانة زانوسي الذي يقدم لك هذه الخدمة داخل المنزل وبأقل تكلفة، كما أنك ستوفر الكثير من المال الذي كنت تنفقه على شراء قطع الغيار الرديئة، وهذا لأننا سنمنحها لك بأسعار رخيصة تناسب ظروفك المادية وبجودة عالية.

هل يتم تدريب فريق الدعم الفني بمركز صيانة زانوسي بشكل جيد؟

بالتأكيد نعم، حيث يتم خضوعهم للعديد الاختبارات والتدريبات وفقًا لأحدث التقنيات، وبالتالي يكونون مؤهلين  للتعامل مع جميع أنواع الأعطال.

هل توجد خدمة صيانة مجانية في مركز زانوسي؟

نعم، لكن تكون بعد حصوله على خدمة التصليح لأول مرة، وتكون في إطار حملات المتابعة الدورية المجانية.

ما هو الوقت المناسب لكي يتصل العميل على أرقام خدمة عملاء زانوسي؟

تكون هذه الأرقام متاحة طوال اليوم دون توقف، لكن يفضل أن يتصل بداية من الساعة السابعة صباحًا حتى الحادية عشرة مساءً.

هل يمكن أن يقدم العميل أي شكوى بعد تلقيه لخدمة الصيانة؟

نعم، حيث تستقبل خدمة عملاء زانوسي جميع الشكاوى والبلاغات التي ترتبط بجودة خدمة الصيانة وأسلوب تعامل الفنيين، وتحاول قدر المستطاع أن تحلها.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة زانوسي

Call Now Button01129309430