صيانة ايديال زانوسى بالقاهرة | 100% ضمان 01027867869

صيانة ايديال زانوسى بالقاهرة

إذا كان يواجهك مٌشكلة في جهاز من أجهزة زانوسي الخاصة بك لا داعي لتحمل أعباء البحث عن مكان آمن لصيانته؛ فقط كل ما عليك هو التواصل مع مركز صيانة ايديال زانوسى بالقاهرة المُعتمد، وذلك باعتباره الجهة الرسمية والمُخصصة لصيانة وتصليح أجهزة زانوسي المنزلية.

يُساعدك التواصل مع مركز صيانة ايديال زانوسى علي تخطي كافة المشاكل المُزعجة التي تضرب جهازك المنزلي بشكل نهائي سواء كانت هذه المشاكل خاصة بالمكونات الأساسية أو تتعلق بالنواحي الوقائية، كما يهتم المركز بتقديم مجموعة من الإرشادات اللازمة التي تٌساعدك علي الاستخدام الجيد للجهاز وحمايته من الإصابة بالتلف أو الخلل مرة أخرى.

لماذا ننصحك بالتعامل مع صيانة ايديال زانوسى بالقاهرة ؟

يُعتبر مركز صيانة ايديال زانوسى بالقاهرة واحدًا من أفضل وأهم مراكز الصيانة الموجودة في مصر والشرق الأوسط؛ حيث يهتم المركز بتوفير باقة من الخدمات الفعالة والفريدة من نوعها والتي كان لها دور كبير وفعال في وصول المركز إلي المكانة المرموقة التي هو عليها الآن.

يمتلك توكيل صيانة زانوسي مجموعة من أمهر مُهندسي الصيانة والفنيين ذات القدرات العالية في مجال تصليح الأعطال، ذلك لأنهم من أصحاب الخبرات الواسعة حيث لا تقل خبراتهم عن 10 سنوات عمل في ميدان الصيانة وتصليح الأعطال.

ولأن مراكز صيانة زانوسي المُعتمدة لا تؤمن إلا بالأفضل وتحرص علي تقديم الأفضل دائمًا لجميع عملائها، قامت بتقديم أحدث البرامج التعليمية التي تأخذ بيد العاملين في قسم الدعم الفني وتصليح الأعطال علي التطوير من أنفسهم بشكل جيد.

 ما هو خط سير شكوى العميل داخل مركز صيانة زانوسى ؟

قام مركز صيانة زانوسي العبد  بوضع نظام في غاية الدقة، ولذلك نجد أن شكوى العميل تمر بمجموعة من المراحل الأساسية قبل حصوله علي خدمة تصليح الأعطال وهي:-

1- مرحلة الاتصال

يبدأ كل شيء عندما يقوم العميل بتقديم طلب صيانة من خلال الاستعانة بالخط الساخن لـ صيانة ايديال زانوسى بالقاهرة المُعتمد، وبمجرد الاتصال بالمركز يجد أحد موظفي خدمة العملاء يهتم بالرد عليه والإجابة علي كافة أسئلته، وفي حالة كان العميل يُعاني من وجود عُطل يستدعي تدخل فني يُقدم له مُمثل خدمة العملاء شكوى عاجلة لينتقل إلي المرحلة التالية.

2- مشرفي خطوط السير

خدمة العملاء هي خدمة شاملة لتغطية كافة مُحافظات جمهورية مصر العربية، ولذلك قام المركز بتوفير مشرفي خطوط السير وهم يعملون علي التواصل مع العميل و مراجعة بياناته الشخصية لمعرفة اقرب فرع لصيانة زانوسى له، ومن ثم يحرصون علي التواصل مع المركز وتقديم شكوى العميل.

3- السيارات المتنقلة

بعد انتهاء مٌشرفي خطوط السير من تقديم شكوى العميل عبر  رقم صيانة زانوسي الاصلي ،يأتي دور الفرع الذي يحرص علي نقل أفضل العاملين والأدوات الحديثة من فرع صيانة ايديال زانوسى بالقاهرة إلي منزل العميل في أسرع وقت مُمكن، وذلك من خلال السيارات المُخصصة بأفضل المُعدات والتقنيات.

هل تنتشر مراكز صيانة زانوسي في جميع أنحاء مصر ؟

تغطي مراكز صيانة زانوسي جميع أنحاء جمهورية مصر العربية وذلك لضمان وصول الخدمة لجميع العملاء في أسرع وقت.

ما هي جودة قطع الغيار المُستخدمة في توكيل زانوسي؟

يهتم المركز بتوفير قطع غيار أصلية ومطابقة لجميع المواصفات داخل كافة فروع صيانة زانوسي المُعتمدة.

ما هي أسعار الصيانة في مركز صيانة زانوسي

علي الرغم من كفاءة خدمات صيانة زانوسي إلا أنها تتميز ببساطة الأسعار نظرًا لوجود التخفيضات والعروض المستمرة.

هل يقدم مركز صيانة زانوسي ضمان علي تصليح الأعطال ؟

يُقدم المركز كل ما يحتاج إليه العميل من ضمانات لازمة ليطمئن قلبه من مدى جودة وكفاءة الخدمة التي سيحصل عليها.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة زانوسي

Call Now Button01129309430