ارقام خدمة صيانة زانوسى | متاحة 24 ساعة 01027867869

ارقام خدمة صيانة زانوسى

لا تنس الاتصال بتوكيل زانوسي عبر ارقام خدمة صيانة زانوسى لحجز خدمة التصليح لجهازك إذا كنت تواجه أي مشكلة به، ففي أقل من 24 ساعة ستكون قد حصلت عليها لأن فني صيانة زانوسي المتخصص سيأتيك في أقرب وقت بعد قبول طلب الإصلاح الخاص بك.

ارقام خدمة صيانة زانوسى :

البعض لا يطيق الانتظار لوقت من الزمن حتى يأتيه الفني ويقوم بتصليح جهازه الذي أصابه العطل بشكل مفاجئ خاصة لو كان هذا الجهاز المصاب هو الثلاجة أو الغسالة أو الديب فريزر، تلك الأجهزة التي لا يمكن الاستغناء عنها ويتملك القلق من صاحبها عند وجود أي مشكلة بها، ولذلك يحتاج العميل إلى خدمة صيانة فورية ليطمئن قلبه ويعود يستفيد من جهازه مرة أخرى بنفس الأداء والكفاءة العالية.

ولهذا نقدم ارقام خدمة صيانة زانوسى الخاصة بالتوكيل المعتمد للتواصل مع خدمة العملاء وطلب الصيانة الفورية لذلك العطل المفاجئ، ونؤكد لك عزيزنا العميل أنك ستحصل على الخدمة خلال ساعات قليلة من وقت اتصالك ب رقم صيانة زانوسى المعتمد وسينتهي منها الفني أيضا في وقت قياسي لأن بخبرته العالية سيتمكن من التغلب على المشكلة في أسرع وقت ممكن.

كيف يتغلب فني صيانة زانوسي على الأعطال الخطيرة؟

1- يقوم الفني المتخصص بتصليح أعطال زانوسي بالكشف أولًا عن الأعطال الخطيرة التي أدت إلى توقف الجهاز عن العمل بشكل مفاجئ بواسطة أجهزة ومعدات مخصصة لذلك وبدون أن يقوم بتفكيك أي جزء من الجهاز أيضا.

2- بعد كشف مكان العطل يبدأ الفني بفحصه لمعرفة سبب الخلل ومن ثم يبدأ بعملية الإصلاح اللازمة بمنتهى الدقة والكفاءة.

3- بفضل الخبرة الطويلة التي يتمتع بها فني توكيل صيانة زانوسى ؛ يتغلب على العطل الخطير بسهولة مع السيطرة عليه بشكل كامل لضمان عدم تكراره مرة ثانية.

4- أخيرًا يتم عمل اختبار شامل للجهاز أمام العميل لتأكيد تنفيذ عملية التصليح بنجاح، ويحق للعميل الاتصال ب ارقام خدمة صيانة زانوسى في أي وقت للحصول على خدمات الدعم الفني بعد استلام جهازه.

هل ارقام خدمة صيانة زانوسى متاحة دومًا؟

نعم، فإن فريق عمل توكيل زانوسي يستقبل المكالمات الواردة على ارقام خدمة صيانة زانوسى في كل الأوقات وعلى مدار الساعة لتنفيذ متطلبات العملاء من خدمات صيانة مختلفة، فيمكنك في أي وقت الاتصال بأحد ارقام زانوسي من منزلك وطلب خدمة الصيانة التي تحتاجها لجهازك وستحصل عليها في الوقت المحدد بدون أن تتحرك من مكانك، ويمكن أيضًا الاتصال بأرقام زانوسي في أي وقت لتقديم أي شكوى أو عرض أي اقتراح على خدمة العملاء.

هل مراكز صيانة زانوسي منتشرة في جميع المحافظات؟

نعم، تغطي مراكز صيانة زانوسي جميع محافظات مصر ويتواجد أكثر من فرع في أكثر المناطق شعبية حتى يستطيع العملاء التعامل مع المركز المعتمد بسهولة.

هل يقدم مركز صيانة زانوسي خدمة تصليح لجميع موديلات الغسالات؟

نعم، فإن توكيل زانوسي يقوم بصيانة جميع أنواع الأجهزة المنزلية زانوسي وليس موديلات الغسالات فقط، فطالما جهازك يحمل اسم الماركة زانوسي فإن صيانته تكون داخل التوكيل المعتمد بكل تأكيد.

هل يقدم توكيل صيانة زانوسي خصومات على الخدمات؟

نعم، يوفر توكيل زانوسي خصومات تصل إلى 50% على خدمات الصيانة وقطع الغيار الأصلية أيضا، ولكن ليس في كل الأوقات بل في بعض الأحيان.

كيف تحقق الاستفادة القصوى من ضمان زانوسي؟

عليك الاحتفاظ بضمان زانوسي حتى تنتهي صلاحيته لتحقق الاستفادة القصوى من مركز صيانة زانوسي المعتمد وتتمتع بخدمات ما بعد التصليح بشكل مجاني.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة زانوسي

Call Now Button01129309430