رقم صيانة زانوسى المعتمد | سارع بالاتصال 01027867869

في الصفحة الرئيسية لموقع زانوسي ستجد رقم صيانة زانوسى المعتمد وهناك جملة رائعة مكتوبة أسفل الرقم، “نحن هنا للمساعدة” وبالفعل خدمة عملاء صيانة زانوسي دائمًا كانت موجودة لمساعدتي عندما أواجه مشاكل مع أجهزة منزلي. 

الأمان هو أول شعور ينتابك تجاه هذا المركز الرائع، وبعده الثقة، لأن الخدمة العالية الجودة التي يقدمها مركز زانوسي ستجعلك لا تثق إلا به، ولا تكفي السطور للتحدث عن لباقة فريق الدعم وموظفي خدمة العملاء، كذلك يمكن القول أن أسعار الصيانة في المركز غير قابلة للتنافس. 

رقم صيانة زانوسى المعتمد.. أول خطوة لإنهاء المعاناة

في البداية تعطلت غسالة الملابس الخاصة بي، ثم غسالة الأطباق، فشعرت بالقلق والانزعاج ولكني تجاهلت الأمر وقررت أن أؤجل الصيانة لبعض الوقت، ولكن بعد ذلك تعطل السخان أيضًا فماذا أفعل؟ ما الذي يجب صيانته أولًا؟ وهل هناك مركز صيانة يستطيع أن يصلح لي الأجهزة الثلاثة في أسرع وقت؟ 

اتصلت بـ رقم صيانة زانوسى المعتمد وقررت أن أجرب حظي مع هذا المركز الرائع ذو السمعة الطيبة، فصديقتي كانت تتحدث دومًا عن توكيل زانوسي ذو الصيانة الفورية عالية الجودة، ولم يقتصر الحديث على المركز فقط، بل ظلت تتحدث أيضًا عن فريق الدعم الماهر والموهوب. 

تجربتي الرائعة مع توكيل صيانة زانوسى

في البداية كنت خائفة من أسعار الصيانة خاصة بعدما انتهت فترة الضمان على أجهزتي، ولكن بعدما اتصلت على رقم صيانة زانوسى المعتمد اطمئن قلبي قليلًا، واتفق معي موظف خدمة العملاء على موعد معين ليرسل فريق الدعم فيه. 

وصل فريق الدعم وقاموا بعمل خطوات الصيانة على أكمل وجه، وبعدما انتهت الصيانة جرب تشغيل الجهاز أمامي ليتأكد من أنه يعمل بكفاءة، كما قدم إلي بعض النصائح التي سوف تمكني من الحفاظ على جهازي. 

شعرت أنني فعلت شيئًا عظيمًا عندما اتصلت على رقم مركز صيانة غسالات زانوسى خاصة عندما حصلت على ضمان 12 شهر على قطع الغيار المستخدمة في تصليح الأجهزة، والجدير بالذكر أن قطع الغيار كانت أصلية ومضمونة 100%، وهذا ما يميز مركز زانوسي للصيانة ويجعل الجميع يثقون به، ويتصلون على رقم زانوسى الخط الساخن عند مواجهة أعطال الأجهزة الكهربائية.

طرق التواصل مع مركز صيانة زانوسى المعتمد

مركز زانوسي للصيانة يرغب في أن يجعل عملائه يثقون به ويشعرون بالراحة أثناء التواصل معه، لذلك رقم صيانة زانوسى المعتمد ليس وسيلة الاتصال الوحيدة بالمركز، وفيما يلي سوف نتحدث عن وسائل التواصل مع خدمة عملاء زانوسي: 

1- مواقع التواصل الاجتماعي: يمكنك التواصل مع خدمة العملاء عن طريق إرسال رسالة للصفحات الخاصة بالمركز على مواقع التواصل الاجتماعي. 

2- البريد الإلكتروني: أرسل ما تريد في أي وقت عن طريق البريد الإلكتروني الخاص بالمركز، والذي ستجده في الموقع الإلكتروني الخاص بمركز زانوسي على الإنترنت. 

3- الخط الساخن: تحدث إلينا في أي وقت وأي يوم عن طريق رقم صيانه زانوسي ، وسوف يتم الرد عليك في الحال دون أن تنتظر دقيقة واحدة. 

أين توجد فروع مركز صيانة زانوسي؟ 

تغطي فروع المركز جميع أنحاء جمهورية مصر العربية. 

ما هي خدمة اكسبرس السريعة في مركز صيانة زانوسي؟ 

هذه الخدمة تضمن لك أن يأتي فريق الدعم لمنزلك في نفس يوم اتصالك. 

ما هي سياسة الضمان في مركز صيانة زانوسي؟

يحصل العميل على ضمان لمدة عام واحد على قطع الغيار الأصلية وخدمات الصيانة.

هل يستخدم فريق دعم صيانة زانوسي قطع غيار أصلية في تصليح الأجهزة؟ 

بالطبع، يستخدم المركز قطاع غيار أصلية وعليها ضمان لمدة عام كامل ضد عيوب الصناعة، وهي غير مكلفة إطلاقًا بل يقدمها المركز مقابل سعر زهيد. 

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة زانوسي

Call Now Button01129309430