هل تود تصليح غسالات زانوسي؟ 01027867869

تصليح غسالات زانوسي

نعمل على تصليح غسالات زانوسي ونمدك بأفضل خدمات الصيانة  المتميزة بأقل التكاليف، فلا تتردد في التواصل معنا وطلب خدمة صيانة زانوسي حيث القضاء على كافة ما يعانيه جهازك من الأعطال، إذ يتم الاعتماد على أحدث الأساليب والتقنيات التكنولوجية الحديثة والمتطورة التي تمنح جهازك فرصة لاستعادة نشاطه من جديد.

التواصل مع خدمة عملاء زانوسي لـ تصليح غسالات زانوسي

ولأن توكيل زانوسي يحرص على راحة جميع عُملائه وإرضاءهم بشتى الطُرق، فقد عمل على توفير خدمة عملاء مميزة، حيث توفير فريق مُدرب على الرد السريع على جميع المتصلين والرد على جميع أسئلتهم واستفساراتهم، إذ يتم تقديم إجابات كافية ووافية على كافة ما يطرحونه من الأسئلة والاستفسارات.

تسجيل طلب خدمة صيانة زانوسي

لا يتحتم عليك الذهاب إلى مقر مركز صيانة غسالات زانوسي العبد لتسجيل طلبك لخدمة الصيانة، فقط يُمكنك التواصل مع خدمة العُملاء، حيث يتم تسجيل طلبك على خط السير التابع لمدينتك، ويتم التنسيق بين ممثلي خدمة العملاء وخبراء الصيانة لتحديد موعد يُناسبك لتقديم أفضل خدمات الصيانة الفعالة.

كما يوجد رقم زانوسي الموحد بجميع أنحاء جمهورية مصر العربية، حيث يُمكنك التواصل عليه للحصول على خدمات الصيانة العاجلة والفورية، إذ يصلك فريقنا حتى منزلك في أسرع وقت للعمل على تصليح غسالات زانوسي وصيانتها.

الاستفسار عن خدمات زانوسي

يُقدم توكيل زانوسي أفضل الخدمات والمزايا ويسعى دائمًا للتطور والتجدد وتعزيز الخبرة التي تمنح خدماته ثقل وتميز وكفاءة غير معهودة في غيره من مراكز الصيانة الأخرى، ويُمكنك الاستفسار عن ما يٌقدمه مركز زانوسي من خدمات ومزايا من خلال تواصلك مع فريق خدمة العملاء عبر أرقام التوكيل أو التواصل معها الكترونيًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

الضمانات المُقدمة من توكيل زانوسي

استمتع بجهازك لسنوات طويلة دون أن تشكو من أي عطل، حيث نعمل على تصليح غسالات زانوسي ونضمن عملها بصورة فعالة وفائقة الجودة، ونقدم لك عزيزي العميل ما يضمن حصولك على خدمة صيانة متميزة وعلى درجة كبيرة من الإتقان والدقة.

قطع الغيار الأصلية

الخطوة الأولى لحصولك على خدمة صيانة مميزة تبدأ من توفير قطع غيار أصلية عالية الجودة، إذ تحرص صيانة زانوسي على توفير قطع غيار معتمدة من بلد المنشأ مما يضمن جودتها وكفاءتها، كما تم إخضاعها للعديد من الاختبارات والتجارب التي تضمن كفاءتها وقدرتها على العمل لسنوات طويلة.

وتتميز أسعار قطع الغيار المُقدمة من زانوسي بأنها في متناول الجميع، فعلى الرغم من أصليتها وجودتها إلا أن أسعارها مميزة ومثالية للغاية فلن تُكلفك الكثير، فضلًا عن توفير الكثير من الخصومات التي تتوج خدمات الصيانة وقطع الغيار الأصلية لتحصل على خدمة صيانة متكاملة بأقل تكلفة.

شهادة ضمان معتمدة

عقب تصليح غسالات زانوسي والحصول على خدمات صيانة مميزة، يُمكنك الحصول على شهادة ضمان معتمدة من زانوسي تضمن حصولك على خدمات ما بعد الصيانة، والتي تُقدم خلال فترة الضمان التي تتراوح من 6 أشهر إلى عام.

وتضمن شهادة الضمان المعتمدة من توكيل صيانة ايديال زانوسي حصولك على مُتابعة دورية مجانية لجهازك للاطمئنان بأنه يعمل بشكل فعال وبجودة عالية، كما تضمن حصولك على خدمة صيانة مجانية في حال أُصيب الجهاز بأي عُطل خلال فترة الضمان حيث يتم فحصه جيدًا والتغلب على العطل.

وشهادة الضمان المقدمة من زانوسي يُرفق بها فاتورة تفصيلية تتضمن تكاليف الصيانة المقدمة وأسعار قطع الغيار المُستخدمة، ليتعرف العميل على كافة ما تم تقديمه من خدمات وتكلفتها والخصومات التي حصل عليها والتي تصل نسبتها إلى 30% وأكثر شاملة خدمة الصيانة المُقدمة وقطع الغيار الأصلية.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة زانوسي

Call Now Button01129309430