مركز صيانة غسالات زانوسى العبد مضمون 100% 01027867869

مركز صيانة غسالات زانوسي

ان كنت تبحث عن مركز لاصلاح جهازك بأقل التكاليف فلا يفوتك مركز صيانة غسالات زانوسي العبد الذي يقدم افضل خدمه لقهر اعطال جهازك الكهربي وتقديم الخصومات على قطع الغيار الاصليه المميزه وللاطلاع على مزيد من المعلومات يمكنك زيارة صيانة زانوسي ومتابعة اخر العروض على عمليات الصيانة.

ما هو مركز صيانة غسالات زانوسي العبد؟

هو مركز متخصص ومعتمد لاصلاح كافة اعطال غسالات زانوسي وتكييفات زانوسي وثلاجات زانوسي وصيانة جميع اجهزة زانوسي، وتقديم افضل الخدمه بواسطه فريق من مهندسيه مع توفير جميع قطع الغيار اللازمه للجهازك الكهربي.

فروع مركز صيانة غسالات زانوسي

مركز صيانة غسالات زانوسي القاهره،مركز صيانة غسالات زانوسي الجيزه، مركز صيانة غسالات زانوسي الاسكندرية،مركز صيانة غسالات زانوسي المنوفيه، مركز صيانة غسالات زانوسي بورسعيد،مركز صيانة زانوسي المنصوره وغيرهم من الفروع التى تملئ جميع ارجاء مصر

لماذا يتهافت العملاء على مركز صيانة غسالات زانوسى العبد؟

لان توكيل صيانة ايديال زانوسي يضم عدد كبير من المهندسين ذوى الخبره والشهادات العاليه القادرين على اصلاح جميع اعطال جهازك الكهربي كي تتخلص من المشكلات التى تواجهه، حيث ينفذ خطة الاصلاح على اكمل وجه
ومن هذه الخدمات

1-انه يمكنك الحصول على خدمة تركيب الاجهزه الكهربائيه الجديده والتى تحتاج الى مهندسين على خبره عاليه بمثل هذه الاجهزه كمبردات الهواء والغسالات وغيرها الكثير حيث يمتلك المركز طاقم عمل يستطع اداء هذه المهام بكل دقه.

2- يوفر المركز تقسيط تكلفة عملية الصيانة حتى يتمكن العملاء من التعامل مع المركز بيسر وسهوله دون ضغوطات لان هدف المركز مساعدتك عزيزى العميل وليس الكسب المالي.

3- يوجد ضمان لما بعد الصيانه مع حرص مهندسي المركز على اختبار الجهاز اكثر من مره بعد اصلاحه كي يضمن لك الامان بعدم اصابته بمثل هذا العطل ثانية كما يحثك المركز على بعض الارشادات التي يجب عليك اتباعها حرصا على سلامة جهازك من اية اعطال.

تكلفة اعمال الصيانه بتوكيل غسالات ايديال زانوسي؟

لا داعي للقلق بشان هذه النقطه لان هدف المركز الاول هو تقديم الخدمه المميزه لعملائه ومساعدتهم على تجاوز مشكلاتهم بشأن اعطال الغساله ومن ثم التحدث في تكلفة السعر والتي لن يشغلك نظرا لانه قليل مقابل ما يتم تقديمه من خدمة متميزه وفعاله من طاقم المركز وهذا ما يحدث ايضا في توكيل زانوسي في القاهره المذهل

قطع الغيار المتوفره في مركز صيانة غسالات زانوسى العبد

يُوفر مركز زانوسي خدمة تصليح غسالات اتوماتيك زانوسي مكللة بقطع غيار أصلية إن تطلب إصلاح الجهاز استبدال جزء بأخر، وتتسم قطع الغيار تلك بكونها أصلية معروفة المصدر والجهة، يختارها التوكيل من اجود الأنواع المتواجدة في الأسواق؛ وذلك لأنه يحرص على المستوى الخدمي الذي يُوفره، ولا تتعطل هذه القطع سريعا، ويود أيضًا أن تتوافق مع باقي أجزاء الجهاز حتى تعمل بكفاءة لا يشوبها شيء.

لا ينحصر تميز قطع غيار زانوسي بكونها أصلية ومتوافر عليها علامة الجودة، والأصالة، ولكن يزيد على ذلك فيوفر عليها ضمان طويل المدة، والأجل، هذا الميثاق يؤكد أن القطع أصلية، ويوفر للعميل فرصة الحصول على قطع غيرها بالمجان إن تعطلت أو حدث لها شيء، رغم أن هذا لن يحدث لكونها أصلية، ولكن إن حدث على سبيل الفرض، فيستطيع صاحب الجهاز الحصول على الصيانة بشكل بهذا العهد الذي تم توفيره عليها.

ماهي اعطال غسالات زانوسي؟

1-حنفية المياة الخاصة بالغسالة مغلقه ويجب فتحها او ضعف في المياة الواصلة للحنفية.

2-وجود سدد او انعواج في الخرطوم الذي يصل الحنفية بصمام دخول الماء في الغسالة زانوسي

وجود سدد في فلتر صمام دخول الماء ويجب فكه وتنظيفة

3-عدم توصيل الاسلاك بشكل جيد لصمام دخول الماء (السلوناييد)

4-تلف في صمام دخول الماء

خدمة عملاء توكيل صيانة ايديال زانوسي ومتى تعمل ؟

يتيح مركز صيانة زانوسي العبد فريق قوى ومدرب وجاهز للرد على كافة استفساراتكم بشان جميع الاعطال وكيفية التعامل معها والاتفاق على موعد لتصليحها سواء كان في المركز او في المنزل امام عينيك كما يمكنك الاستفسار عن الاسعار والعروض والخصومات وعن قطع الغيار المتوفره واستقبال الشكاوي وتقديم المقترحات
تبدا العمل من الساعه التاسعه صباحا وعلى مدار 24 ساعه يوميا

كيفية التواصل مع مركز صيانة زانوسى العبد؟

يمكنك عزيزى العميبل التواصل مع المركز من خلال طرق شتي عبر رقم خدمة صيانة زانوسي التابع لهم حيث يتميز بانه متفرغ 24ساعه لخدمتك والرد على استفسارتك او عبر صفحاتهم الرسميه على مواقع التواصل الاجتماعي واخيرا من خلال التعامل مع التوكيل مباشرة في مقره وباقي فروعه واخبارهم بما تريد.

كم يستغرق الوقت لصيانة اعطال جهاز زانوسي؟

يسعي طاقم المركز الى راحتك وتقديم الخدمه المتميزه لك دائما لذا فهو يحرص على صيانة الجهاز في غضون وقت قصير جدا نظرا لانهم يتبعون خططا مدروسه بدقه تمكنهم من الانتهاء من اعمالهم بسرعه فائقه كما يمكنك الاطلاع غلى العروض التى يقدمها صيانة بوتجاز زانوسي لاصلاح جهازك ان كان يعانى من اعطال.

هل غسالات ايديال زانوسي يمكن صيانتها بالمنزل؟

بالطبع عزيزى العميل يمكن للطاقم صيانة جهازك بالمنزل وحينها لن تتحمل نفقة الانتقال ولكن هذا يتم اثناء شروط معينه

1-الاعطال التى اصابت جهازك بسيطه وحلها لا يتطلب اجراءات كثيره وامور معقده

2-الا يكون هناك مشكله في ماتور الغساله وذلك لان العطل الذي يصيب ماتور اى جهاز كهربائي لا يمكن اصلاحه الا بداخل مقر التوكيل

تخفيضات مركز صيانة غسالات زانوسي العبد؟

تتواجد التخفيضات المستمره بالمركز وقد تم الاعلان عن الخصومات التى يتم تطبيقها على عمليات الصيانه والتى تصل الى 50% وبنسبه مماثله لها على قطع الغيار حيث يتفاجئ العميل بعد استلام الفاتوره بانه لم يتم دفع سوي نصف المبلغ فقط وهذا يكون بفضل الخصومات التى يوفرها مركز صيانة غسالات زانوسى العبد ويمكنك الاطلاع على مزيد من الخصومات عند تواصلك مع خدمة العملاء بواسطة ارقام غسالات ايديال زانوسي.

هل احصل على ضمان الخدمه ما بعد الصيانه من زانوسي؟

بالطبع ، فإن توكيل صيانة غسالات زانوسي العبد تقدم لك ضمان لمدة عام كامل بعد الإنتهاء من اعمال الصيانة وفي هذا الوقت إذا واجهت الغسالة الكهربائية لديك اي عطل فني فكل ماعليك فعله هو التواصل مع مركز زانوسي لإخبارهم، وبعد ذلك يتم صيانة الجهاز من جديد دون دفع اي مبالغ مرة أخري.

اما هى الوسائل المساعده في اعمال صيانه غسالات زانوسي؟

خلال القيام بأعمال الصيانة والتصليح داخل توكيل زانوسي بالاسكندريه وغيره من المراكز ،يتم إستخدام اقوي واحسن الوسائل في اعمال الصيانة والتي بدورها تساعد بشكل كبير ،في اكتشاف العطل حيث انها تكون حساسة لها بدرجة كبيرة ،لانها مزوده بافضل التقنيات الحديثة ،التي تجعلها من افضل الاساليب المستعملة .

وايضا يتم تطبيق وسائل التكنولوجيا الحديثة المتقدمه ،والتي لهادورا مهم في القضاء علي المشكلة او العائق الفني بشكل سريع ،حتي لايعود مرة اخري ويتسبب في تلف الجهاز الكهربائي ،وهذا يحدث بسبب تغيير قطع الغيار التالفة بقطع غيار اخري حديثة وجديدة كليا في مركز صيانة غسالات زانوسى العبد .

عند وجود عطل بالغساله لا افعل شيئا سوى الاتصال بالمركز؟

لا ،فيجب ولابد من فحص الجهاز ولكن بعد الاطلاع على الارشادات والتعليمات التى الحقت مع الجهاز لربما يمكنك اسعافه لحين الاتصال بمركز صيانة غسالات زانوسي العبد، وتحديد معهم موعد كي يأتوا ليتم صيانة غسالة ايديال زانوسي وفحصها مجددا ومعالجتها وتقديم المساعده لك.

 

 

 

 

 

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة زانوسي

Call Now Button01129309430