ما خدمات مركز زانوسي صيانة غسالة ؟ 01027867869

زانوسي صيانة غسالة

هل ترغب في التخلص من اعطال غسالة زانوسي التي تؤرق هناء أيامك ؟  تواصل الآن مع مركز  زانوسي صيانة غسالة  المعتمد ، واظفر بخدمة  صيانة زانوسي المُتقنة التي تتم علي يد نخبة محنكة من الفنيين والمهندسين الذين قطعوا  أشواطاً طويلة من الخبرة المتراكمة الناتجة عن الممارسة الطويلة في هذا الصدد ، مما جعلهم علي دراية  تامة بكافة الأعطال الفنية المداهمة بالأجهزة المنزلية .

فريق زانوسي صيانة غسالة :

يمتلك توكيل صيانة زانوسى بمدينة نصر  المعتمد نخبة مخضرمة من أمهر الفنيين والمهندسين القادرين علي اكتشاف أدق الأعطال الفنية التي من الممكن أن تحدث في الأجهزة المنزلية ، والعمل علي حلها والقضاء عليها بشكل نهائي يدون أي رجوع ، فلا تقلق بعد الآن حينما يتلف جهازك المنزلي ، فنحن قادرين علي القضاء علي كل المشاكل التي تعرقل حياتك عميلنا الفاضل .

يسعى توكيل زانوسي صيانة غسالة المعروف عالمياً علي تسليح  كوادره البشرية العاملة بأحدث الأجهزة والمعدات التقنية الحديثة التي تواكب ما استحدث من تطورات تكنولوجية راهنة ، توفير كل البرامج التدريبية المكثفة التي يحتاج إليها مهندسين الصيانة ؛ للارتقاء بمستوى مهاراتهم الفنية .

ما مزايا التعامل مع مركز زانوسي صيانة غسالة ؟

يتميز مركز صيانة زانوسي بالاسكندرية المعتمد بالعديد من المميزات التي كانت إحدى الوسائل الداعمة  للعملاء ، وكانت سبباً في اكتساب جمهور زانوسي العريض من كل أنحاء البلاد ، أبرز تلك المميزات المُقدمة :

1-تتوزع فروع زانوسي صيانة غسالة في كل محافظات الجمهورية ؛ كي تكون علي مقربة من جميع العملاء الذين يعتمدون عليها عند تلف أحد أجهزتهم المنزلية .

2-تتسلح نخبة عمل زانوسي بأحدث التقنيات التكنولوجية الحديثة التي تساهم بشكل جذري في اكتشاف الأعطال الشائعة والمستعصية المتعلقة بالأجهزة المنزلية بمنتهي الدقة والكفاءة .

3-يمتلك ثلة محنكة من أمهر المهندسين والفنيين الذين يمتلكون قدر كافي من الخبرة الناتجة عن الممارسة الطويلة في هذا الصدد ، مما يمكنهم من تمثيل اسم زانوسي العريق .

نبذة عن الاختبارات التشغيل التي يقوم بها  توكيل زانوسي:

يكرس توكيل  زانوسي صيانة غسالة  كل طاقته وسعيه من أجل كسب ثقة العملاء ورضاهم ؛ ولذلك قبل إخراج الجهاز المصلح علي يد خبراء الصيانة يتم خضوعه لعدة اختبارات صارمة للتأكد من وصوله إلى أعلى درجات الكفاءة المنشودة قبل أن يتلف .

الاختبارات الفنية التي يقوم بها فريق عمل زانوسي هي ما يلي :

-يتم إجراء اختبار لتوصيل التيار الكهربائي و شدته في الحدود الآمنة ، المسموح بها .

-يختبر فريق العمل أيضاً الأجزاء الداخلية المكونة للجهاز ؛ وذلك كي لا يتم تغيير إلا الأجزاء التالفة منها فقط .

ضمانات زانوسي :

يمنح توكيل صيانة زانوسي اكتوبر المعتمد عملائه الأفاضل باقة من وثائق الضمان سارية المفعول لفترة زمنية محددة ، تتراوح ما بين عام كامل إلى عامين ، تشمل كافة خدمات الإصلاح التي قام بها فريق زانوسي صيانة غسالة ، و قطع الغيار الأصلية التي قام بتركيبها فريق عمل زانوسي محل قطع الغيار البالية ، مما يكفل للعملاء أحقية الحصول علي خدمات إصلاح زانوسى المُتقنة بالمجان ، عند تعرض أي من الأجزاء الداخلية المصلحة لتلف مرة أخرى خلال فترة الضمان .

 

خدمة عملاء زانوسي :

يمتلك مركز زانوسي صيانة غسالة أقوى فريق عمل متخصص في مجال دعم العملاء ، يمكنك الاستعانة بهم في أي وقت يناسبك ، بمجرد الاتصال علي أي رقم من ارقام صيانة زانوسي بالاسكندرية المعتمدة ، سوف يرد عليك أحد الأفراد الموكل إليهم مهمة الرد علي العملاء ، وتقديم كافة  سبل الدعم والمعاونة لهم

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة زانوسي

Call Now Button01129309430