صيانة زانوسي اكتوبر مضمونة , مجربة , و بأقل التكاليف 01027867869

 صيانة زانوسي اكتوبر

 

صيانة زانوسي اكتوبر :

 صيانة زانوسي اكتوبر هي افضل صيانة معتمدة تضم اكبر عدد من الفنيين والمهندسي الخبراء في صيانة اجهزة زانوسي المنزلية واكتشاف ادق الاعطال ومعالجتها بكل دقة واحتراف لانهم يتميزون بالخبرة الطويلة في مجال صيانة الاجهزة الكهربائية واستخدام قطع الغيار الاصلية لاجهزة زانوسي مع الضمان عليها وعلي جميع اعمال الصيانة , و صيانة زانوسي هو مركز يقوم باختيار عملائه بدقة لتظل ثقة عملائه كما هي .

-لا يقتصر الاتصال بعملائنا في مركز صيانة زانوسي اكتوبر اثناء فترة عمل الصيانة فقط بل يحرص مركز الصيانة علي تقديم افضل خدمة دائما والحرص علي راحة العميل في التعامل معه وشعوره بالامان والثقة من خدمتنا واعمالنا لذلك نهتم بعملائنا دائما بمتابعة عمل الجهاز خلال فترة الضمان والتاكد من عمله بشكل جيد وتقديم الكفائة المطلوبة ونعتبر التواصل المباشر مع عملائنا الربع سنوي جزء لا يتجزأ من مهمة الصيانة .

توكيل صيانة زانوسي في اكتوبر :

مركز صيانة ايديال زانوسي هي الرائدة في صيانة الاجهزة المنزلية بجميع الانواع والاعطال مهما بلغت صعوبتها فهي تضمن لك صيانة جهازك بكفائة عالية كما يقوم مركز صيانة ايديال زانوسي باستبدال قطع الغيار التالفة واستبدالها بقطع غيار اصلية مئة بالمئة مع شهادة ضمان علي قطع الغيار مع ضمان ما بعد التصليح والصيانة وهذا لا تجده في مراكز الصيانة الغير معتمدة .

لذا تحذر الشركة من التعامل مع مراكز صيانة غير معتمدة غير مركز صيانة زانوسي المعتمد من توكيل مركز صيانة زانوسي فقد يسبب التعامل معهم تلف في جهازك المنزلي قد يؤدي الي خسارته وايضا اعمال الصيانة غير دقيقة فتعود مرة اخري بنفس العطل مما يكلفك الكثير من الوقت والجهد واهدار الكثير من المال مع المراكز الغير معتمدة كما لا تقدم اي ضمانات علي اعمال الصيانة وقطع الغيار لانها غير اصلية .

تليفون مركز صيانة زانوسي في اكتوبر :

يمتلك مركز صيانة زانوسي اكتوبر افضل خدمة عملاء يعملون علي مدار اليوم لاستبقال جميع اتصالات عملاء زانوسي لاي استفسار عن المنتجات واسعارها وفترات الضمان وايضا لاستقبال جميع الشكاوي والاعطال وتحويلهم الي مركز الصيانة لتوفير افضل مهندسيين وفنيين منخصصون في صيانة الاجهزة المنزلية الخاصة بزانوسي كما يتميزون بسرعة الرد علي العميل وعدم وضعه علي قوائم الانتظار كما توفر اسرع خدمة صيانة.

مميزات صيانة زانوسي :

تتميز صيانة بوتاجازات زانوسي بكثير من المميزات التي تفضلها عن غيرها من المراكز بدون اي منازع وذلك يسبب :

١-تؤمن لك افضل خدمة صيانة علي يد افضل الخبراء في مجال صيانة الاجهزة المنزلية الخاصة بزانوسي .

٢-شهادة ضمان معتمد فهي تقدم مع عملية الصيانة شهادة ضمان علي كامل اعمال الصيانة وجميع قطع الغيار الاصلية التي تم استبدالها .

٣-دعم فني متواصل فهي تقدم افضل دعم فني متواصل علي مدار اليوم لضمان راحة العميل والرضا عن عمل الصيانة .

٤-افضل خدمة عملاء علي اعلي مستوي من الكفاءة والمهارة جاهزين علي مدار اليوم لاستقبال جميع اتصالاتكم .

٥-نصلك حني باب المنزل لتتم عملية الصيانة في المنزل دون تكليفك الجهد والمال في نقل الجهاز ولا يتم نقل الجهاز الخاص بك الافي حالات قليلة جدا في حالات معينة التي تستوجب نقل الجهاز وحاجته للوضع تحت المراقبة فترة من الزمن تصل الي يوم كامل او اكثر وذلك لضمان افضل صيانة وحصولك علي جهازك بكامل كفاءته المطلوبة التي ترغب بها ومع ارخص سعر علي الصيانة التي تقدمها صيانة زانوسي اكتوبر علي الصيانة

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة زانوسي

Call Now Button01129309430