صيانة بوتاجاز زانوسي | قطع غيار اصلية 01027867869

صيانة بوتاجاز زانوسي

صيانة بوتاجاز زانوسي

هناك مجموعة من العوامل يراعيها توكيل صيانة بوتاجاز زانوسي أثناء قيام عماله بصيانة البوتاجازات الخاصة بالعملاء، و هذه العوامل هي التي تؤدي في النهاية إلى القيام بعملية صيانة ناجحة و أمنة لمثل هذه الأجهزة، لأن الأضرار الناتجة عن عملية الصيانة غير الصحيحة للبوتاجازات قد تكون عواقبها جسيمة لا يمكن معالجتها، و سنتعرف معا على أهم هذه العوامل التي يراعيها توكيل صيانة زانوسي في عمليات التصليح وصيانة البوتاجازات.

فحص كامل للبوتاجاز على يد ذوي الخبرة في توكيل زانوسي:

من أهم الأمور التي يحرص عمال صيانة زانوسي على مراعاتها هي عملية الفحص، و فيها يقوم الفني بعمل فحص شامل للبوتجاز من الجزء العلوي و حتى الفرن الخاص به، لإكتشاف ما بداخله من أعطال، كما يتم أيضا إجراء فحص للجزء الكهربائي الخاص بالبوتاجاز و المتعلق بالإشعال الذاتي لتحديد ما به من مشاكل.

و يستخدم العامل التابع لمركز صيانة بوتاجازات ايديال زانوسى أحدث معدات و أدوات الفحص، و التي تساعده على إكتشاف العطل بصورة صحيحة و سريعة أيضا، و بعد أن يقوم الفني بفحص الجهاز يبدأ في تحديد طريقة الصيانة التي سيتبعها من أجل القضاء على هذه الأعطال.

عملية صيانة دقيقة تتم للبوتاجازات في توكيل زانوسي:

قبل أن يبدأ الفني في إجراءات صيانة بوتاجازات زانوسي يقوم بفصل التيار الكهربائي عن البوتاجاز و كذلك غلق المصدر الرئيسي للغاز، لمنع حدوث مشاكل أثناء الصيانة -لا قدر الله- ثم يبدأ بعدها العامل التابع لـ توكيل زانوسي بالقاهرة في القيام بمعالجة أعطال الجزء العلوي للبوتاجاز و التخلص منها تماما.

و بعدها ينتقل الفني إلى إصلاح الأعطال الخاصة بالفرن، و كل هذه الإجراءات تتم بواسطة الأدوات التي يعطيها التوكيل للعامل لتساعده على القيام بعملية الصيانة اللازمة للبوتاجازات بشكل أمن، ثم بعدها ينتقل هذا الفني للقيام بمرحلة أخرى من مراحل الصيانة و التي سنتعرف عليها في الفقرة التالية.

تركيب قطع غيار أصلية لجميع بوتاجازات زانوسي:

و يحرص أيضا توكيل صيانة بوتاجاز زانوسي على تركيب قطع غيار أصلية للبوتاجازات التي تحتاج لهذا الأمر، و ذلك لأن هذه القطع تساعد بشكل كبير في تشغيل البوتاجاز بشكل مثالي، هذا و بالإضافة إلى أن قطع الغيار الغير أصلية تسبب مشاكل جسيمة لمثل هذه الأنواع من الأجهزة المنزلية.

فيمكن لأي عميل ملاحظة أن جميع قطع الغيار الموجودة في فروع توكيل صيانة بوتاجاز زانوسي مدون عليه إسم الدولة التي قامت بتصنيع هذه القطعة، كما يتوفر مع هذه القطع شهادة ضمان معتمدة من التوكيل، و كل هذه الأمور تؤكد أن القطعة الغيار الموجودة في توكيل زانوسي أصلية مائة بالمائة.

إختبارات أمان لبوتاجازات زانوسي قبل تسليمها للعملاء:

بعد أن ينتهي العامل من جميع إجراءات صيانة بوتاجاز زانوسي يقوم بإعادة توصيل الجهاز بمصدر التيار الكهربائي مرة أخرى، و إعادة فتح مصدر الغاز و يبدأ في القيام بالإختبارات التالية:

1- تشغيل جميع الشعلات الخاصة بالبوتاجاز للتأكد من سلامتها جميعا، و أنها قد عادت مرة أخرى بشكل طبيعي.

2- ثم إشعال الفرن الخاص بالبوتاجاز لضمان سلامته أيضا و صحة إجراءات الصيانة التي تمت له.

3- و بعدها يقوم الفني بزيادة الأحمال على البوتاجاز و متابعة أداءه في هذه الفترة، فإذا إستمر في العمل بشكل أمن بهذا يعني أنه لا يحتاج إلى إجراءات إضافية، أما إذا وجد خلل في العمل فسيقوم الفني التابع لـ مركز صيانة زانوسى العبد بعمل المزيد من الإجراءات لمعالجة هذا الخلل.

4- و ينتقل الفني إلى تشغيل الإشعال الذاتي الخاص بالبوتاجاز لضمان سلامة الدائرة الكهربائية الخاصة به.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة زانوسي

Call Now Button01129309430