هل رقم خدمة صيانة غسالات ايديال متاح علي مدار اليوم ؟ 01027867869

خدمة عملاء صيانة غسالات ايديال هي أول طريق الأمان لعميل ايديال  زانوسي  ، الذي يريد الحفاظ على كفاءة جهازه بنفس جودته العالية المعهودة .

مركز صيانة ايديال زانوسي يسعى دوماً إلي أن يصبح مركز صيانة عالمي ، يلجأ إليه كثير من العملاء ، وذلك لما يقدمه من خدمة صيانة فريدة من نوعها .

ويصنف قسم أعطال غسالة زانوسي 18 برنامج بأنه يقدم أقوى الخدمات المميزة ، لديه أكثر أدوات و أساليب الصيانة تقدماً و تطوراً ؛ للكشف عن أدق الأعطال التي قد تصيب الأجهزة الكهربائية المنزلية التي تحمل ماركة ايديال زانوسي.

ما هي أبرز الخدمات التي يقدمها مركز الصيانة ؟

1-يوفر خدمة الخط الساخن التي تتيح للعميل الوصول إلي توكيل الصيانة ، وتقديم طلب تصليح اعطال زانوسى في أسرع وقت ممكن .

2-يقدم مركز صيانة غسالات ايديال  المعتمد أسطول من السيارات المعدة والمجهزة بأحدث معدات التصليح ، قطع غيار أصلية معتمدة ومضمونة من بلد المنشأ ، و يصلك هذا الأسطول أينما كنت عند طلبك لخدمة الصيانة .

3-يعمل لدى المركز أقوي فريق من خبراء الصيانة  والمهندسين والفنيين ، الذين يمتلكون مهارات عالية ، كفاءة وخبرة لا مثيل لها ، فهم قادرون على تصحيح أي عطل قد يقف أمامهم .

4-انتشار فروع توكيلات الصيانة المعتمدة في جميع أنحاء جمهورية مصر العربية ؛ حتى يكون توكيل صيانة  زانوسى المعتمد  هو الأقرب لكم من أي توكيل آخر غير معتمد ، ويكون بين أيديكم في أي وقت وأي مكان .

5-يضمن لكم المركز شهادات ضمان معتمدة على عملية  صيانة غسالات ايديال  المقدمة ، قطع الغيار الأصلية التي تم استبدالها بقطع الغيار التالفة في غسالة ايديال زانوسي .

ما هو دور خدمة عملاء توكيل صيانة زانوسى ؟

يعمل فريق خدمة عملاء صيانة غسالة ايديال اكواتك  علي الرد علي كافة استفساراتكم و تساؤلاتكم ، وتقديم كافة سبل الدعم والخدمة المثالية لكم .

يوفر توكيل صيانة اعطال غسالات زانوسي الديجيتال  رقم صيانة خاص به ، يمكنك الاتصال عليه في حالة حدوث أي أعطال طارئة تصيب عمل غسالات ايديال زانوسي ؛ حتى تتمكن من الحصول على خدمة تصليح ممتازة لجهازك .

يمكنك الحصول على أرقام صيانة غسالات زانوسى من خلال الموقع الإلكتروني الرسمي الخاص بالمركز ، المتوفر على شبكة الإنترنت ، وتستطيع عميلنا المميز الاتصال علي هذه الارقام في أي وقت مناسب لك علي مدار اليوم .

كيف يمكنك الاستفادة من خدمة الصيانة المنزلية  ؟

إذا واجهت أي عطل  من أعطال غسالات زانوسي ، يجب عليك على الفور التوجه بالاتصال على رقم خدمة صيانة غسالات ايديال   ، وقم بعمل الخطوات التالية مع أحد ممثلي خدمة العملاء الذي يقوم بالرد عليك فوراً ؛ حتي تقوم بتقديم طلب علي خدمة الصيانة المنزلية الفورية المقدمة من توكيل صيانة الغسالات .

تبدأ هذه الخطوات بإعطاء بياناتك الشخصية الكاملة إلى ممثل  خدمة العملاء ، مثل الاسم و عنوانك الحالي بالتفصيل  ، رقم هاتف آخر ؛ حتى يسهل الوصول إليك ، ومتابعتك أثناء فترة الضمان المقدمة  ، ثم تقوم بتبليغ ممثل خدمة العملاء بنوع العطل الذي تواجهه ، وسيتم تحديد موعد مناسب معك ؛ لعمل زيارة منزلية .

بمجرد تبليغ أحد ممثلي خدمة العملاء ، يقوم توكيل صيانة غسالات ايديال زانوسي بإرسال أحد سيارات الصيانة إلي منزلك ؛ لإصلاح التلف بكفاءة عالية ، وتكون هذه السيارة مجهزة ومعدة بأحدث أدوات التصليح ، و أجود قطع الغيار الأصلية المضمونة  ، مع مهندس الصيانة والفني ؛ لعمل الصيانة اللازمة في المنزل على أكمل وجه .

 

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة زانوسي

Call Now Button01129309430