مركز صيانة غسالات زانوسى العبد | أسعار مخفضة 01027867869

مركز صيانة غسالات زانوسى العبد

يقدم مركز صيانة غسالات زانوسى العبد جميع الخدمات التي تساعدك عزيزي العميل علي التخلص من الأعطال التي تتسبب في توقف جهاز الغسالة خاصتك عن أداء وظائفه بالشكل المطلوب، كما يوفر توكيل صيانة زانوسي قطع الغيار الأصلية مصنعة من قبل الشركة الأم ومطابقة لأعلي مقاييس الجودة العالمية.

مميزات التعامل مع توكيل زانوسي:

يتيح توكيل صيانة زانوسي خدمات صيانة احترافية للغاية ذلك لأنه يتم اجرائها علي ايدي أمهر المهندسين والفنين، حيث يعمل فريق العمل التابع له بإصلاح جميع الأعطال الفنية والتقنية التي تتعرض لها أجهزة الغسالات بمختلف إصداراتها القديمة والحديثة، كما يمتلك فريق فنين الصيانة مهارات ممتازة تمكنهم من استبدال الأجزاء التالفة في الجهاز بقطع غيار أخرى أصلية.

ليس هذا فقط بل يوفر إمكانية تقسيط تكلفة عملية الصيانة، حتي يمكن العملاء من الاستمتاع بالخدمات المميزة التي يوفر بأقل سعر ممكن، ذلك لأن هدفه هو مساعدتك عزيزي العميل بكافة الطرق وليس الكسب المالي فقط.

أنواع الخدمات التي يقدمها مركز زانوسى:

يقدم مركز صيانة غسالات زانوسى العبد أنواع مختلفة من الخدمات التي تتميز بجودتها ودقتها التي لا مثيل لها، حيث يقوم طاقم متخصص من المهندسين المدربين علي أعلي مستوي بالقيام بكافة عمليات الصيانة التي تمكن جهازك الكهربائي من التخلص من جميع المشكلات التي تواجهه، من ثم يقوم بمهامه المعتادة علي أفضل وجه.

إليك بعض الأمثلة علي هذه الخدمات:-

١-يمكنك عزيزي العميل الحصول طلب خدمة تركيب الأجهزة الكهربائية الجديدة التي تحتاج إلي متخصصين للقيام بهذه العملية بنجاح مثل مبردات الهواء والغسالات وغيرها الكثير، ذلك لأن مركز صيانة ايديال زانوسى المنصورة يمتلك طاقم عمل ذو كفاءة عالية يستطيع اداء هذه المهام بدقة وسرعة.

٢-متوفر بمركز زانوسى فريق خدمة عملاء يتميز بأنه يقوم بمهامه بسرعة فائقة كما يعمل علي مساعدة جميع العملاء لكي يحصلوا علي الخدمات التي يرغبون فيها خلال فترة زمنية قصيرة جداً.

٣-كما يوفر توكيل زانوسى خدمة صيانة دورية سنوية أو نصف سنوية لجهاز الغسالة الذي تمتلكه عزيزي العميل لكي يضمن لك أنها تعمل بالشكل المناسب.

تكلفة عملية الصيانة بتوكيل زانوسي:

لا داعي بأن تتسأل عزيزي العميل بشأن تكلفة الصيانة مرة أخري ذلك لأن مركز زانوسى يتبع سياسة مساعدة العملاء في المقام الأول للتخلص من المشكلات التي يتعرضوا لها مع أجهزة الغسالات في المقام الأول ثم الربح المادي، لذلك يوفر توكيل صيانة زانوسي العبد أسعار مخفضة علي جميع الخدمات التي يجريها بواسطة طاقم العمل خاصته.

كما يتيح تكلفة قليلة للغاية علي كافة أنواع قطع الغيار التي تمكن الأجهزة الكهربائية من أداء المهام المطلوبة منها علي أفضل وجه ممكن، كما تتميز تلك القطع بقدرتها علي تحمل درجات الحرارة العالية دون أن تتمدد أو تنصهر كذلك تعمل في البرودة الشديدة دون أن يحدث بها أي تلف.

كيفية التواصل مع مركز صيانة زانوسي:

يمكنك عزيزي العميل التواصل مع المركز وطلب المساعدة التي تريدها عن طريق الخط الساخن زانوسي العبد، حيث يتميز بأنه متوفر علي مدار ٢٤ ساعة لخدمتك، كما يقوم فريق خدمة العملاء القائم علي بالرد الفوري علي جميع الاستفسارات والاسئلة خلال أقصي سرعة ممكنة.

كذلك تستطيع عزيزي العميل التواصل مباشرة مع التوكيل، حيث يوجد له العديد من الفروع الموجودة علي أرض الواقع مثل فرع الاسكندرية والقاهرة والكثير غيرها المنتشرة داخل جمهورية مصر العربية، ذلك لأنه يسعي جاهداً لتوفير كافة السبل لمعاونتك للتخلص من الأعطال التي تواجهك مع جهاز الغسالة.

الفترة الزمنية التي تستغرقها عملية الصيانة:

مع مركز صيانة غسالات زانوسى العبد لا مجال للقلق بشأن هذا الأمر مرة أخرى، ذلك لأن فريق صيانة زانوسي طنطا يقوم بتصليح كافة الأعطال خلال فترة زمنية قصيرة، ذلك لأنهم يتبعوا عدة خطوات مدروسة بدقة تساعدهم علي حل جميع المشكلات في أجهزة الغسالات بمنتهي الدقة والسرعة.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة زانوسي

Call Now Button01129309430