مركز صيانة زانوسي المنصورة بضمان 100% علي قطع الغيار.. 01027867869

مركز صيانة زانوسي المنصورة

مركز صيانة زانوسي المنصورة :-

يوفر مركز صيانة زانوسي المنصورة أعمال صيانة عالية الدقة وقدرة غير مسبوقة من زانوسي على التخلص من أي أعطال ومشاكل على أي جهاز من زانوسي ، ويقوم مركز صيانة زانوسي بانتظام بصيانة جميع أجهزته ، بحيث يمكن الحصول على كل هذا وأكثر من ذلك بكثير في مركز الخدمة المعتمد للشركة ، ويقدم خدمة ممتازة باستخدام أحدث الأساليب ، والمعدات للصيانة الفعالة من أجل التغلب على أي مشاكل ناشئة عن الاستخدام الغير السليم. لهذا السبب ، تقدم مركز الصيانة  الدقة ، والجودة ، والتميز ، والكفاءة ، والسرعة ، والمميزات التي ستجدها في مراكز الخدمة.

خدمة عملاء مركز صيانة زانوسي المنصورة : –

عند الاتصال علي مركز صيانة زانوسى المنصورة ، ننتقل إلى الخبراء والمتخصصين في أعطال المعدات وقدرتهم على إصلاح الجهاز وتنظيفه وابلاغهم بالاعطال التي تم تلقيها من العميل ، لأن زانوسي تقوم بإصلاح الأجهزة بأكثر الطرق دقة ،وكفاءة في عالم الخدمة والإصلاح واي جهاز يتطلب صيانة شاملة وإصلاح دوري ، بالإضافة إلى تنظيف شامل  للجهاز من  قطع الغيار ، أو الشحوم المتراكمة في الجهاز ، فإن أي سبب يسبب الأعطال يقوم الفنيين باصلاحه على اكمل وجه ، وبالتالي تضمن مراكز الخدمة أعلى جودة ودقة للإصلاحات.

مميزات توكيل صيانة زانوسي :-

1 –  ان مركز صيانة زانوسي المنصورة يوفر أقصى درجات الراحة ، وعندما يحدث فشل في أي من أجهزة زانوسي ، فإنه يرسل فنيين ومهندسين على أعلى مستوى و مدربين على استكشاف أخطاء الجهاز وإصلاحها بدقه متناهيه .

2 – يقدم توكيل زانوسي بالاسكندرية خدمة عملاء جاهزة والاستجابة لاتصالات العملاء وتلبية احتياجاتهم بأسرع وقت ممكن.

3- وجود العديد من الأدوات التكنولوجية المتقدمة في توكيل صيانة زانوسي التي تسهل الكشف عن الأعطال على أي جهاز بأقصى قدر من الدقة والمهارة.

4 – إذا كنت بحاجة إلى قطع غيار أصلية ، فسوف تزودك مركز صيانة زانوسي بقطع الغيار هذه ، ومع شهادة الضمان ، لن تتلف مرة أخرى أو بسبب عيوب التصنيع.

5- ان مركز صيانة زانوسي المنصورة تقدم خصومات على الإصلاحات وقطع الغيار في المنصورة .

 

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة زانوسي

Call Now Button01129309430