مركز خدمة ايديال زانوسى | خصومات هائلة 01027867869

مركز خدمة ايديال زانوسى

مركز خدمة ايديال زانوسى

من بين الأمور التي تبرهن على جودة الخدمات المقدمة من خلال مركز خدمة ايديال زانوسى هي توفير هذا التوكيل شهادة ضمان معتمدة تقدم للعملاء عند حصولهم على أحد أنواع خدمات الصيانة لأجهزتهم المنزلية.

و لكن من الأنور التي قد تكون غائبة عن أذهان بعض العملاء هي قيمة هذه الشهادة و كم الفوائد الذي سيعود على العميل بمجرد إمتلاكه لها، لذا قررنا في هذا المقال أن نقوم بتوضيح بعض المعلومات الخاصة بالضمان الذي تقدمه مراكز صيانة إيديال زانوسي عند إجراء إصلاحات الأجهزة لديها.

معلومات عن مدة الضمان المصاحب لصيانة أجهزة إيديال زانوسي:

مثلما تختلف الأجهزة التي يقوم بصيانتها مركز خدمة ايديال زانوسى فمنها ما هو كبير الحجم مثل: الغسالات و الثلاجات و المبردات و أجهزة الميكروويف و غيرها، و منها أنواع أخرى صغيرة الحجم تتمثل في أجهزة المطبخ و إعداد الطعام و المكانس الكهربائية و غير ذلك.

فإن ضمان توكيل تصليح زانوسي أيضا يختلف حسب نوع هذه الأجهزة و المكونات الموجودة بها، حيث يتراوح عدد الأشهر الخاصة بذلك الضمان ما بين إثني عشر شهر و ثمانية عشر شهرا، بالإضافة إلى وجود أجزاء داخلية في هذه الأجهزة تصل مدة الضمان الذي يعقب صيانتها إلى ما يقرب من عامين.

ما هي الأمور التي تؤدي إلى إسقاط الضمان الخاص بتوكيل إيديال زانوسي؟

يجب عليك عزيزي العميل أن تعلم أن هناك عدة أمور تؤدي إلى إسقاط الضمان الذي تحصل عليه من مركز صيانة ايديال زانوسى بورسعيد أو أي فرع أخر عقب صيانة الجهاز، و نحن بدورنا سنخبرك بها لكي تحاول تجنبها قدر الإمكان فهي:

1- يسقط الضمان في حالة وجود مشكلة ناتجة عن تذبذب التيار الكهربائي الواصل لهذا الجهاز.

2- إذا أجرى العميل أي مخالفة لتعليمات تشغيل الجهاز المذكورة في كتيب التشغيل، و أدى ذلك إلى حدوث عطل.

3- لا تقم بأي عملية صيانة للجهاز بنفسك أو بدون الرجوع إلى مركز صيانة ايديال زانوسى طنطا أو الفرع القريب من منزلك، لأن هذا الأمر يؤدي إلى إلغاء الضمان.

4- و أخيرا إحرص على تشغيل الجهاز بمجرد عودته من الصيانة، لأن الضمان تسري مدته في حالة قيامك بتشغيل الجهاز أو لا.

ما هو المقصود بالضمان المدد من توكيل إيديال زانوسي؟

فكما يوجد ضمان أساسي يقدمه مركز خدمة ايديال زانوسى بعد إصلاح الأجهزة المنزلية، فيوجد أيضا ضمان ممدد يوفره هذا التوكيل، و لكن هذا الضمان لا يقدم مباشرة للعميل بعد صيانة الجهاز مثلما يحدث في شهادة الضمان الأساسية، و لكن يقع على العميل الدور الرئيسي في الحصول عليه.

فعندما يجد العميل أن مدة ضمان جهازه المنزلي قد أوشكت على الإنتهاء و لن يتمكن من الإستفادة من مميزات الضمان بعد الأن، فيقوم هذا الشخص بالتواصل مع توكيل خدمة عملاء زانوسى و طلب تمديد الضمان لفترة أخرى، و هنا يطلق عليه “الضمان الممدد”.

ما فائدة وجود شهادة ضمان إيديال زانوسي في حالة تكرار العطل؟

في حالة تكرار حدوث العطل في جهازك الكهربائي مرة أخرى فهنا تبرز أهمية شهادة ضمان مركز خدمة ايديال زانوسي فمن خلالها تتمكن من إعادة إصلاح هذا العطل في نفس اليوم و بدون مقابل، لأنها هي الوثيقة التي تثبت بها إجراءك للصيانة منذ وقت قريب و بالتالي فأنت مستحق لهذه الخدمة، لذلك كن حريص على إبقاء هذه الشهادة في مكان قريب منك لسهولة الوصول إليها عند الحاجة.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة زانوسي

Call Now Button01129309430