مركز صيانة غسالات ايديال زانوسي | 50% خصم 01027867869

مركز صيانة غسالات ايديال زانوسي

لم أكن أتوقع علي الإطلاق أن الخدمات التي يقدمها مركز صيانة غسالات ايديال زانوسي بهذا القدر من التميز فلقد عاد جهاز المنزلي لأداء المهام المطلوبة منه مرة أخري في غضون عدة ساعات، ذلك بسبب مهارة طاقم العمل التابع لـ توكيل صيانة زانوسي الذي أستطاع تحديد سبب العطل من ثم قام بإصلاحه بسرعة فائقة.

ما هو سر تميز توكيل زانوسي؟

مررت بالعديد من التجارب السيئة مع عدد كبير من مراكز الصيانة الأخرى التي لم تتمكن من مساعدتي علي حل المشكلات التي كنت أعاني منها، حيث كان يتكرر وجود نفس العطل مرة تلو الأخرى بلا توقف لم أكن قادر علي التخلص من الجهاز الكهربائي خاصتي لأنه كان باهظ الثمن، استمرت هذه المعاناة لفترة طويلة حتي نصحني أحد أصدقائي بالتواصل مع مراكز صيانة غسالات ايديال زانوسي وقال لي أنه الوحيد القادر علي معاونتي.

استمعت إلي نصيحته بالفعل وذهبت إلي الفرع الذي كان قريب إلي حد ما من منزلي وتحدثت مباشرة مع العاملين وشرحت لهم نوعية المشكلة التي أعاني منها، بعد ذلك أعطوني العاملين فى مركز صيانة زانوسى العبد موعد لتسليم الغسالة حتي يتمكنوا من فحصه بشكل دقيق ليكتشفوا السبب الذي أدي إلي توقفها عن العمل.

يسعي مركز زانوسي ليكون في المقدمة:

بعدما قومت بإرسال الغسالة لهم في الوقت المحدد بالضبط ذهبت إلي المنزل حيث تناقشت مع زوجتي حول قدرة مركز صيانة غسالات ايديال زانوسي علي إصلاح العطل الذي تسبب لنا في الكثير من الإزعاج لفترة طويلة جداً، كانت تري أننا لا يجب أن نسبق الأحداث ونتسرع في إصدار الأحكام عليه بل يجب أن ننتظر حتي نري النتيجة في النهاية، كان رأيها يعتمد علي المنطق إلي حد كبير ولكنني كنت أشعر بشيء من القلق.

في اليوم التالي ذهبت إلي مركز صيانة غسالات ايديال زانوسي مرة أخري كما طلب مني فريق الدعم هنا كانت المفاجأة حيث أخبرني أحدهم أنه تم الانتهاء من عملية الصيانة وقال لي أنه يمكنني استلام جهاز الغسالة الأن، في هذه اللحظة شعرت بالسعادة إلي حد لا يوصف قبل أن أرحل قدم لي طاقم العمل فى توكيل صيانة زانوسي طنطا شهادة ضمان علي الخدمات وقطع الغيار مما جعلني أطمئن قليلاً.

توكيل زانوسي يمتلك الخبرة اللازمة والمهارة المناسبة:

بعدما وصلت إلي المنزل أسرعت أنا وزوجتي لتجربة الجهاز الكهربائي حتي نتمكن من معرفة ما إذا كان تم القضاء بالفعل علي جميع الأعطال التي كانت موجودة بداخله أم عملية الصيانة التي قدمها مركز صيانة غسالات ايديال زانوسي بلا فائدة مثل التي سبقتها، لذا قومت بتوصيله بالتيار الكهربائي من ثم تمكنا من ملاحظة تلك الأمور:-

١-إختفاء الصوت المزعج الذي كان يصدره في السابق من شدة المفاجأة ذهبت لتتأكد من أنني أوصلته بالكهرباء أكثر من مرة، حيث لم أستطع تصديق ذلك الأمر بينما كان رد فعل زوجتي هو الصمت حيث كانت تقف أمامه مباشرة وعلي وجهها علامات تعجب واضحة.

٢-استغرقنا فترة طويلة حتي تمكنا من استيعاب تلك المفاجأة المبهرة بكل ما تحمله الكلمة من معني بعد ذلك قررنا تركة لمدة ساعة من ثم سنعود لتفقده مرة أخري، بعد مرور الوقت المناسب ذهبت لتفحصه حيث وجدت أنه يقوم بجميع المهام المطلوبة منه بالشكل المناسب.

٣-لكن اكتشفنا أمر أخر في غاية الأهمية حيث وجدنا أنه يؤدي الدور المكلف به بطريقة أفضل من السابق حيث لم نري يوماً هذه الجودة التي كان يعمل بها، هنا تأكدنا تماماً من أننا أخيراً تمكنا من استعادة جميع المهام المطلوبة منه علي أفضل وجه ممكن.

هل يستطيع مركز زانوسي تصليح هذا العطل؟

بعدما حصلنا علي هذه النتائج المذهلة قررت طلب المساعدة من مراكز صيانة غسالات ايديال زانوسي مراراً وتكراراً فعندما كانت تتعرض الغسالة لأي عطل كنت أتواصل معه علي الفور، ذلك بسبب ثقتي الكبيرة في قدرته علي التخلص من أي نوع من المشكلات البسيطة والمعقدة علي حد السواء بسرعة كبيرة ودقة لا مثيل لها.

في كل مرة كانت تعود الغسالة للعمل مجدداً مما كان يزيد من ثقتي فيه مرة تلو الأخرى كما كنت أقوم كذلك بتقديم النصيحة للجميع لكي يتواصلوا معه عن طريق رقم صيانة ايديال زانوسي العبد ليحصلوا علي الخدمات المذهلة التي يوفرها، كما كنت أخبرهم بأن توكيل صيانة ايديال زانوسي يستجيب لي في جميع الأوقات حيث لم يرفض معاونتي أبداً بل بالعكس كان دائماً ما يرحب بذلك ويسعي إلي توفير المستوي المناسب من الجودة.

توقف عن الشكوى وأطلب المساعدة من توكيل زانوسي:

ساعدني مركز صيانة غسالات ايديال زانوسي كثيراً علي التوقف عن الشكوى من الأعطال الفنية والتقنية التي كانت تصيب الغسالة التي امتلكها إلي أقصي حد، لذا نعمت أخيراً بحياة هادئة مستقرة حيث كان التوكيل بمثابة المنقذ الذي ساعدني علي الوصول إلي بر الأمان مرة أخري.

كما تمكنت أيضاً من الحفاظ علي قدر كبير جداً من أموالي حيث كنت أنفق الكثير منها علي خدمات الصيانة مما كان يؤثر بشكل ملحوظ علي ميزانية المنزل ويمنعني من توفير العديد من متطلبات أسرتي، لكن الأن تغير هذا الوضع كثيراً ذلك بفضل مركز صيانة غسالات ايديال زانوسي حيث يقدم أسعار اقتصادية علي جميع الخدمات التي يوفرها.

كيف يمكن لمركز زانوسي أن يقدم هذا المستوي المذهل من الجودة؟

دائماً ما كان يقدم لي مركز صيانة غسالات ايديال زانوسي خدمات علي أعلي مستوي ممكن من الجودة في كل مرة أطلب منه تصليح الغسالة خاصتي مما أثار فضولي إلي حد كبير حيث كنت أرغب في معرفة السبب، لذلك قومت بسؤال أحد العاملين حتي أتمكن من إيجاد إيجابه مناسبة تمكنني من فهم السبب فرسمت علي وجهه ابتسامه عريضة.

بعد ذلك قال لي أن توكيل صيانة ايديال زانوسي المنصورة يهتم بالحفاظ علي المستوي الذي نقدمه دوماً لذا يوفر لنا جميع الأدوات الحديثة التي تساعدنا علي تحقيق رغبته، كما يعقد الكثير من الاختبارات العملية التي تقيس مدي قدرتنا علي التعامل مع الأنواع المختلفة من الأعطال دون التسبب في أي ضرر.

يحرص توكيل زانوسي علي التعامل برفق مع الأجهزة المنزلية:

كذلك شرح لي نقطة مهمه هي أن التوكيل يطلب من جميع العاملين التعامل برفق شديد من الغسالات خاصة الإصدارات الحديثة منها ذلك لأن الأجزاء المكونة لها دقيقة للغاية لذا يلزم إصلاحها بمنتهي الدقة كما تتطلب تركيز مضاعف حتي يتم التخلص من العطل الموجود فيها بالطريقة المناسبة.

كذلك يهتم مركز صيانة غسالات ايديال زانوسي بعدم التسبب في أي نوع من الكسور أو الخدوش للهيكل الخارجي المكون لها حتي لا يفسد مظهرها الأنيقة مما يتسبب بالطبع في غضب العملاء إلي حد كبير، بعدما تمكنت من معرفة هذه المزايا شعرت بفرحة غامرة لأنني عندما أطلب مساعدته يحرص طاقم العمل علي التعامل مع الغسالة خاصتي بهذه الطريقة المذهلة.

أرقام خدمة العملاء لمركز زانوسي:

دائماً ما يبحث العديد من الأشخاص عن طريقة سهلة تمكنهم من التواصل مع مركز زانوسي صيانة في أي وقت لذا وفر لهم رقم صيانة ايديال زانوسي العبد ليمكنهم من تحقيق رغبتهم، ذلك دون الحاجة إلي بذل أي مجهود يذكر.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة زانوسي

Call Now Button01129309430