مراكز صيانة ميكروويف زانوسي لصيانة مجربة , و بسعر زهيد 01027867869

مراكز صيانة ميكروويف زانوسي

 مراكز صيانة ميكروويف زانوسي

مراكز صيانة ميكروويف زانوسي زانوسي تقوم بصيانة جميع الأجهزة المنزلية واهمها الميكروويف زانوسي لان لديها تخصص كامل في اصلاح الاعطال ، ولديها فريق فني مدرب على اكتشاف الاعطال واسباب الخلل ، وتملك خبرة كبيرة في اصلاح اجهزة زانوسي المنتشرة في الاسواق المحلية.

مراكز صيانة ميكروويف زانوسى توفر لك قطع غيار اصلية وبأقل الاسعار وضمان استبدال قطع الغيار عند تلفها واستبدلها بقطع غيار جديدة ، فنحن نملك فريق مدرب على اكمل وجه ، ونعمل طوال الاسبوع دون اجازات من الساعة التاسعة صباحًا حتي العاشرة مساءًا.

فأن مراكز صيانة زانوسي تعتبر افضل مراكز صيانة بشكل عام ، حيث توفر لك الخدمة الفورية لاستقبال بلاغات الاعطال والشكاوي والاقتراحات، وتتلقي طلبات الخدمة وطلبات الصيانة المنزلية ، بأقل قطع غيار وبأعلى جودة ممكنة.

اماكن مراكز صيانة ميكروويف زانوسي داخل القاهرة الكبرى: مدينة نصر ، التجمع الخامس ، العبور ، الرحاب ، المرج ، مصر الجديدة ، عين شمس ، الزيتون ، القاهرة الجديدة ، مدينة السلام ، شبرا مصر ، شبرا الخيمة ، المهندسين ، الدقي ، المنيل ، الجيزة ، الهرم ، فيصل ، العجوزة ، حلوان ، المعادي ، مصر القديمة ، بولاق الدكرور.

الأعطال التي يعمل علي تصليها مركز الصيانة:

1-عطل عدم التسخين ,يقوم الجهاز بكل الوظائف الا التسخين,عطل الباور

2-يكون الجهاز قاطع تمامًا عن الكهرباء

3-تلف تاتش الميكروويف

4-عطل عدم قفل الجهاز نهائيا او فتح الجهاز نهائيا

5-عدم الانارة من داخل الميكروويف

6-عداد الجهاز ثابت على الصفر

7-حدوث شرارة

حيث ان الميكروويف يحدث بداخلة شرارة او برق ناري اثناء تشغيل الجهاز.

صيانة ايديال زانوسي يوفر توكيل صيانة زانوسي صيانة اي جهاز كهربائي او اجهزة ايديال زانوسي عبر رقم صيانة ايديال زانوسي فنساعدك على اكتشاف سبب العطل وتيسير الاصلاح.

زانوسي تعني الثقة:

كما ان صيانة ايديال زانوسي تعمل على قطع الغيار الاصلية والمستوردة من الخارج بأسعار معقولة ، كما ان يوجد في صيانة ايديال زانوسي خدمة فورية في اقصر وقت ممكن ، وبأعلي جودة ،

ويقدم صيانة زانوسي بالمنصورة  خدمة صيانة متميزة لك ولأسرتك ، كما انها تقدم عرض وخصم خاص لعملائها الكرام بخصم ٥٠٪ على اي قطع غيار اصلية من الثمن الاساسي ،  فشركة زانوسي لديها بفضل الله عدد كبير من الموظفين والعملاء القادرين على صيانة الاجهزة المعطلة والذي يكمن بداخلها خلل.

صيانة زانوسي تحتل الصدارة:

تواصل مع مراكز صيانة ميكروويف زانوسي ،  للتمتع بأفضل خدمة صيانة فورية على جميع اجهزة زانوسي عبر فروعنا المتفرعة في جميع انحاء مصر لتوفير خدمة الصيانة المتخصصة في وقت ، وفي اي مكان ، نصلك اينما تكن .

ولأن  صيانة ايديال زانوسي هي التوكيل المعتمد من المركز الدولي لصيانة كافة الاجهزة ، فتقوم الشركة احيانًا بعمل كشف مجاني عن سبب العطل الموجود بالجهاز .

لاكتشاف الاعطال وللصيانة يمكنك الاتصال على رقم زانوسي الخط الساخن  لتقديم البلاغات عن الاعطال من القاهرة او الجيزة وجميع محافظات الوجه البحري , وللحصول على صيانة زانوسي يمكنك الاتصال على أرقامنا.

ويمكنك الاتصال على الخط الساخن الذي يخص صيانة ايديال زانوسي سوهاج  ،  للحصول على خصم خاص ٣٠٪ علي صيانة الاصلاح في البيت او المنزل مهما كان العطل ، والاصلاح الفوري في المنزل لمدة عام كامل مع قطع الغيار الاصلية ، والصيانة الدورية المجانية كل ٣ شهور.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة زانوسي

Call Now Button01129309430