تصليح غسالات زانوسي | 100% ضمان 01027867869

تصليح غسالات زانوسي

تصليح غسالات زانوسي

احصل علي أفضل عملية صيانة من التوكيل الرسمي المختص ب تصليح غسالات زانوسي في مصر، لانك عندما تلجأ لتوكيل صيانة زانوسي المعتمد سيتم صيانة جهازك علي أكمل وجه من الكفاءة والجودة المتميزة، مما تضمن أنه لم يحدث به اي مشكلة أثناء التصليح بل سيظل يعمل معك لعدة سنوات قادمة.

احصل علي الصيانة المعتمدة من توكيل زانوسي غسالات :

مما لا شك فيه ان توكيل صيانة ايديال زانوسي من أهم وأكبر التوكيلات المتخصصة والمعتمدة في مصر، فإنه التوكيل الوحيد الذي يقدم صيانة محترفة تتماشي مع تطور الأجهزة المزودة بأنظمة حديثة التي تحتاج لمهارة عالية أثناء التصليح، لذلك إذا كنت تريد عملية صيانة جيدة لا بد أن تذهب إلي توكيل زانوسي لأنه يتمتع بخبرة طويلة منذ 25 عام في هذا المجال.

كل عميل حصل علي صيانة لجهازه من توكيل زانوسي قد استمتع بجهازه لسنوات طويلة دون أن يشكو من اي مشكلة به، وذلك لأنه حصل علي الصيانة المتكافئة التي تقضي علي كل الاعطال وجعلت الجهاز يعمل بأداء مرتفع مما استفاد منه لعشر سنوات علي الاقل، لذلك عليك بالاتصال علي رقم صيانة زانوسي لتسجل طلب الصيانة وتحصل علي الحل النهائي لإعطال جهازك.

ما الضمانات التي يقدمها توكيل غسالات زانوسي؟

يقدم مركز صيانة زانوسى العبد ضمانات معتمدة علي عمليات تصليح غسالات زانوسي شاملة كل ما قام التوكيل بتصليحه من اعطال وشاملة أيضا قطع الغيار التي قام بتركيبها مكان الأجزاء التالفة الغير صالحة للاستعمال، بالإضافة إلي أن شهادة الضمان التي يحصل عليها العميل مدون بها فترة الصلاحية وايضا تكلفة الصيانة ليتعرف علي ما تم صيانته وما التكلفة الخاصة بجهازه حتي يكون علي علم ودراية بكل شئ، وهذا لا يحدث في أي توكيل آخر غير توكيل زانوسي فقط لأنه معتمد دولياً ومحليا.

كيف استفسر عن خدمات توكيل زانوسي؟

كل توكيل وله مميزاته وخدماته ولكن توكيلصيانة غسالات زانوسى يختلف دونا عن غيره، وذلك لأنه يسعي دائما للتطور والتقدم وان يمتلك خبرة متميزة وأحدث المعدات التي تجعل مهندسيه الأفضل إطلاقا، وللاستفسار عن خدمات التوكيل تستطيع التواصل مع خدمة العملاء من خلال الاتصال بأي رقم من أرقام التوكيل أو من خلال التواصل معها إلكترونيا علي اي موقع تواصل.

هل يلزم الذهاب لتوكيل زانوسي لتسجيل طلب الصيانة؟

لا يلزم الذهاب إلي توكيل صيانة زانوسي للحصول علي الصيانة مباشرة، فإنك تستطيع الاتصال علي ارقام التوكيل عند حدوث العطل وتسجل طلب صيانة زانوسى العبد والميعاد المناسب لك أيضا وستحصل عليها، كما تستطيع طلب الصيانة داخل منزلك دون أن تتحرك من مكانك من خلال طلب خدمة الصيانة المنزلية من خدمة العملاء أيضا، لذلك احتفظ برقم صيانة زانوسي لتستعن بخدمة التوكيل في أي وقت.

ما هي الارقام التي يمكنني الاتصال بها علي توكيل زانوسي؟

1- يوجد ارقام خاصة بـ توكيل زانوسي بالقاهرة للاتصال عليها لتسجيل طلبات تصليح غسالات زانوسي وتحديد المواعيد المناسبة لكل عميل، وتستطيع الاتصال عليها في أي وقت عندما تحتاج لصيانة جهازك في توكيل زانوسي المعتمد، كما يتوفر الخط الساخن زانوسي للتواصل السريع في حالات الطوارئ.

2- يوجد ايضا رقم خاص بخدمة العملاء للاتصال عليه عند الحاجة لأي استفسار عن خدمات تصليح غسالات زانوسي أو لتقديم اي شكوى، وهذا الرقم يمكنك الاتصال عليه طوال 24 ساعة لأن خدمة العملاء متاحة علي مدار الساعة لتستقبل كل الاتصالات الواردة وتقدم كل خدمات الدعم للعملاء.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة زانوسي

Call Now Button01129309430