صيانة غسالات ايديال زانوسي| مضمونة 100% 01027867869

صيانة غسالات ايديال زانوسي

لا يخلو منزلًا من الغسالات الكهربائية، ولذلك حدوث أي عُطل بها يُعد مشكلة كبيرة يجب حلها على الفور لما لها من دور في حياتنا اليومية، ويُمكنك أن تجد أفضل خدمات صيانة زانوسي من خلال مركز صيانة غسالات ايديال زانوسي إذ توفر كافة التقنيات الحديثة وأساليب التصليح المتطورة وطاقم متميز من أكفئ الفنيين والمهندسين المُدربين على أعلى مستوى لصيانة كافة أنواع الغسالات.

وخدمات الصيانة المتوفرة من صيانة غسالات ايديال زانوسي العبد تكون مُتاحة أربعة وعشرين ساعة على مدار اليوم وسبعة أيام على مدار الأسبوع، حيث توفر خدماتها لعُملائها الجدد والعملاء السابقين بأقل الأسعار وتوفر كافة التقنيات اللازمة للتغلب على كافة الأعطال سواء البسيطة أو المُعقدة، فضلًا عن توفير عربات الخدمة السريعة التي تنقل فرق عملها وكافة الإمكانيات والمُعدات إلى منزل العميل حيث تقديم خدمة صيانة فعالة.

رقم خدمة عُملاء زانوسي

تُعد صيانة غسالات ايديال زانوسي من أهم وأفضل مراكز الصيانة المعتمدة والرائدة في صيانة الأعطال، ولذلك تحرص على توفير خدمة عُملاء مميزة للرد على جميع العملاء وتلقي المكالمات وبلاغات الأعطال وتوصيل العميل بأمهر المهندسين والفنيين، حيث تقديم خدمات صيانة على أعلى مستوى ومعالجة كافة الأعطال بواسطة الأساليب والطرق الحديثة.

وراحة العميل وإرضائه هدف من أهداف صيانة زانوسي والتي تحرص دائمًا على تحقيقه، ولذلك تحرص خدمة عملاء صيانة زانوسي على الاستماع الدائم لشكواهم حيث العمل على حل كافة العقبات التي تواجههم جراء أعطال أجهزتهم الكهربائية، فتساعدك خدمة العملاء في التغلب على كافة الأعطال البسيطة التي يعاني منها جهازك من خلال تقديم كافة التعليمات والإرشادات.

ولحصولك على خدمة صيانة عاجلة وفورية، يُمكنك التواصل على رقم ايديال زانوسى الخط الساخن، حيث تلقي أسرع خدمات الصيانة إذ يصلك خبير الصيانة حتى منزلك على الفور لتقديم أفضل خدمات الصيانة والعمل على قهر العُطل في أسرع وقت ممكن.

دور صيانة زانوسي في تصليح الأعطال

يوفر  توكيل غسالات زانوسي خدمات صيانة على أعلى مستوى من الإتقان والدقة العالية، والتي تجعله الخيار الأمثل والأفضل للعديد من المستخدمين، فلا داعي للقلق بعد اليوم بشأن أعطال غسالتك، فمن خلال صيانة غسالات ايديال زانوسي ستحصل على أفضل الصيانات وخدمات التصليح الفعالة وبأقل تكلفة.

أسطول سيارات مُتنقل

يتوفر أسطول مُتكامل من سيارات خدمة صيانة غسالات ايديال زانوسي تصلك أينما كُنت، فعند طلبك لخدمة الصيانة من زانوسي سيتم تسجيل طلبك على خط السير التابع لمدينتك، ويتم توفير فريق من أفضل خبراء الدعم الفني الذين يصلونك حتى منزلك.

وتتوفر كافة الإمكانيات والأدوات والمعدات الحديثة بسيارات خدمة زانوسي، حيث يقوم الفني المختص بأعمال الصيانة بفحص الجهاز بأفضل الأجهزة المتطورة التي تعمل على توصيف العُطل بدقة.

فريق الدعم الفني

يُمكنك الحصول على أفضل خدمة التصليح لجهازك المعطوب من خلال صيانة غسالات ايديال زانوسي، حيث توفر كادر من أفضل خبراء الصيانة من الفنيين والمهندسين المُدربين على أعلى مستوى، إذ حصلوا على العديد من الكورسات المُكثفة وتم إخضاعهم للعديد من التدريبات في ورش الصيانة المعتمدة حيث اكتساب الخبرة والمهارة.

ويحرص فريق الدعم الفني التابع لصيانة زانوسي على تقديم أفضل خدمات الصيانة بدقة بالغة ومهارة فائقة، حيث يحرصون على الكشف عن الجهاز والتغلب على أي عطل أو تلف يصيب أي مكون من مكونات الجهاز والعمل على استعادة نشاطه وحيويته وقدرته على العمل بشكل طبيعي وفعال.

أسعار صيانة مُخفضة

فور قيام مهندس صيانة زانوسي طنطا  بمعالجة عُطل غسالتك، فسوف يُقدم لك فاتورة تفصيلة شاملة كافة تكاليف الصيانة وقطع الغيار التي تم استبدالها بالأجزاء المعطوبة، ومُرفق بها شهادة ضمان على كافة ما تم تقدميه من خدمات بحيث تُمكنك من الحصول على الخدمات المجانية فيما بعد.

وتتميز أسعار صيانة غسالات ايديال زانوسي بأنها مُخفضة وفي متناول الجميع، فلا تكلفك خدمات الصيانة الكثير من المال فضلًا عن توفير قطع الغيار الأصلية بأسعار مثالية، بالإضافة إلى توفير الكثير من العروض التي تشمل الخدمات المُقدمة وقطع الغيار المعتمدة والخصومات التي تصل إلى 30% وأكثر حيث الحد من تكاليف الصيانة الباهظة.

نصائح توكيل زانوسي لتجنب أعطال الغسالات

يُقدم توكيل زانوسي الكثير من النصائح الهامة التي يجب إتباعها ومراعاتها للحد من اعطال غسالة ايديال زانوسى، ومن أهم النصائح التي يُقدمها ما يلي:

1-يجب وضع الغسالة في مكان آمن، بحيث يجب وضعها بعيدًا عن مصدر الحرارة ومصدر المياه، حتى لا تتلف أو تتعرض للصدأ مما يؤدي إلى توقفها عن العمل.

2-يجب قراءة كُتيب الإرشادات ومعرفة كافة التعليمات التي يشملها، وذلك للاستعانة بها في التغلب على أي عطل أو تلف بسيط قد يعاني منه الجهاز، كما تُساعدك هذه الإرشادات في تركيب وتشغيل الجهاز بالشكل الصحيح.

3-وفي حال واجهتك أيًا من أعطال الغسالة يمكنك طلب خدمة صيانة غسالات ايديال زانوسي، حيث يتم توفر أفضل الخدمات المُقدمة على يد امهر الفنيين والمهندسين إذ يتم التغلب على كافة الأعطال في الحال.

اختبارات تخضع لها عملية الصيانة من زانوسي

التعامل المحترف مع خدمات الدعم الفني من أهم سمات صيانة غسالات ايديال زانوسي، حيث تكريس الاهتمام بجميع المستخدمين من خلال إخضاع عملية الصيانة للاختبارات اللازمة  للتأكد من معايير الأمان والتأكد من مطابقتها مع مواصفات التصنيع، إذ تضع مفاهيم ومعايير خاصة بخدمات الصيانة التي تقدمها.

وتخضع عملية الصيانة المُقدمة من زانوسي  لبعض التجارب الصارمة، حيث تمر بثلاث اختبارات من خلال مُراقبي ومُشرفي الجودة، وذلك لضمان مُطابقتها لمعايير الأمن والسلامة الصناعية وهي :

1-اختبار مدة التشغيل وزيادة الأحمال.

2-اختبار زيادة التيار الكهربائي في الحدود الآمنة والمسموح بها.

3-اختبار مكونات الجهاز الداخلية، حيث يتم فحصها جيدًا ولايتم تغيير سوى القطع المتضررة فقط.

أنواع الصيانات المقٌدمة من زانوسي

توفر صيانة ايديال زانوسي الغردقة أنواع مختلفة من الصيانات وفقًا لاحتياجات العميل، ومن اهم الصيانات التي توفرها:

خدمة الصيانة الوقائية

تُعد خدمة الصيانة الوقائية نبض الصيانة الفعالة التي لا غنى عنها للحصول على جهاز فعال، فمن خلال الصيانة الوقائية يتم فحص الجهاز والتغلب على الأعطال التي لم تكشف عن نفسها بعد قبل أن تتفاقم.

فالصيانة الوقائية هي مجموعة من الإجراءات والأنشطة الفعالة التي يتم تقديمها وفقًا لخطة مسبقة لتقديم أفضل خدمات التصليح لوقاية الجهاز ضد الأعطال، والعمل على إطالة عمره الافتراضي.

فالصيانة الوقائية تُساهم في منع حدوث الأعطال واكتشافها قبل تفاقُمها، وزيادة فعالية مُعدات الجهاز والمكونات الداخلية للجهاز، وبذلك تساهم في الحفاظ على جودة المنتج والحفاظ على ظروف تشغيلية آمنة.

خدمة الصيانة العلاجية

تُقدم خدمة الصيانة العلاجية من زانوسي للتغلب على كافة الأعطال التي يُعاني منها الجهاز، حيث القيام بفحص الجهاز فحصًا دقيقًا شاملًا وتحديد العطل والقيام بمعالجته على الفور من خلال الطرق والأساليب الحديثة والمتطورة.

فمن خلال الصيانة العلاجية يتم معالجة أي فشل أو خلل يعاني منه الجهاز، مما يهدف إلى منع حالات التوقف المُفاجئ وذلك من خلال الاستعانة بالتقنيات الحديثة ووضع برنامج مُحدد يعمل على تنظيف الجهاز ومكوناته بصفة دورية، والعمل على فحص المعدات وإحلال الأجزاء المُتآكلة وتغييرها بالقطع الأصلية والمضمونة.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة زانوسي

Call Now Button01129309430