ما الذي يميز صيانة زانوسي بورسعيد ؟ 01027867869

صيانة زانوسي بورسعيد

أين تتواجد فروع صيانة زانوسي؟ كيف يمكنني الوصول إلى مركز صيانة زانوسي بورسعيد ؟ بعد انتشار العديد والعديد من مراكز الصيانة وأرقام الهواتف أصبح من الصعب على العملاء الوصول إلى مراكز الصيانة المعتمدة، لذلك تعددت الاستفسارات بسبب اعتقاد العملاء أنه يوجد رقم مخصص لكل مركز صيانة، ولتوضيح الأمر نقدم لكم هذا المقال لمعرفة فروع وخدمات مركز صيانة زانوسي وطرق التواصل معهم.

فروع صيانة زانوسي

تتواجد فروع صيانة زانوسي في مختلف محافظات مصر لتغطية جميع المناطق التي تتواجد بها أجهزة زانوسي، وتوفير خدمات الدعم الفني لكافة العملاء.

صيانة زانوسي طنطا

تعتبر محافظة الغربية من المحافظات ذات الكثافة السكانية المرتفعة لذا يتواجد بها مركز رئيسي لصيانة جميع أجهزة زانوسي وخاصة الغسالات، ويمكنك طلب الصيانة من خلال المركز أو رقم الهاتف، وسوف نوضح لكم في الفقرة التالية خطوات طلب صيانة أجهزة زانوسي في المنزل.

مركز صيانة زانوسي بورسعيد

المدن الساحلية أيضًا يتواجد بها مراكز صيانة ومؤهلة لتوفير جميع الخدمات دون الحاجة إلى انتظار سيارات الخدمة التي تصلك من القاهرة وتستغرق عدة أيام لتوفير الخدمة، احصل على أسرع وأوفر خدمة صيانة من خلال رقم صيانة ايديال زانوسى اكواتك الموحد.

صيانة زانوسي اسيوط

إحصائيات مبيعات زانوسي تؤكد تواجد عدد كبير من الأجهزة التابعة للماركة في محافظات الصعيد لذا كان من الضروري توفير مركز رئيسي في إحدى المحافظات لتغطية المنطقة بالكامل من خلال السيارات المتحركة.

صيانة زانوسي المنصورة

الدقهلية أيضًا واحدة من أكثر مدن الدلتا تكدسًا ويتواجد بها آلاف العملاء المهتمون بماركة زانوسي، ويتولى مركز صيانة زانوسي التابع لمدينة المنصورة تقديم جميع خدمات الدعم لمختلف أنحاء المحافظة لتسهيل عملية صيانة الأجهزة، وتوفير الخدمة في أقل من 48 ساعة دون الحاجة إلى انتظار المزيد من الوقت.

وهكذا تنتشر مراكز زانوسي في جميع المحافظات بداية من الإسكندرية ومرورًا بالدلتا وصولًا إلى محافظات الصعيد.

أرقام صيانة زانوسي مصر

جميع المراكز التي تحدثنا عنها في الفقرة السابقة بداية من مركز صيانة زانوسي بورسعيد وصولًا إلى الصعيد يتم التعامل معها من خلال رقم موحد، هذا الرقم خاص بمركز خدمة العملاء، وتم اعتماد رقم موحد لتسهيل الأمر على العملاء والتواصل من خلاله مباشرة وترك مهمة الوصول إلى المركز الاقرب لك لفريق المشرفين.

إذا كنت تبحث عن أي من خدمات الدعم الفني لأحد أجهزة يونيون فإن كل ما عليك هو التواصل مع الرقم الموحد وتوضيح الخدمة المطلوبة، ومن ثم اختيار الموعد المناسب لك وسيتم تسجيل طلبك وتحويله إلى أقرب فرع لك.

ليس عليك البحث عن رقم الصيانة المخصص للمركز التابع لمحافظتك أو الذهاب إلى المركز للحصول على الخدمة التي ترغب بها، فقط قم بإجراء اتصال هاتفي عبر رقم خدمة زانوسى الموحد.

ما هي ضمانات الخدمة لدى مراكز صيانة زانوسي؟

يحرص مركز صيانة زانوسي بورسعيد على توفير أعلى درجات الجودة في الصيانة بجانب تقديم بعض الضمانات للعملاء مثل الصيانة المجانية في حالة تكرار نفس العطل، أو خصم 30% على جميع الخدمات بشرط الاحتفاظ بفاتورة المركز، وللحصول على هذه الامتيازات هناك بعض الشروط الواجب تطبيقها مثل:

– عدم تصليح الجهاز أو تغيير أي من الأجزاء الداخلية أو الخارجية دون الرجوع للمركز.

– الامتناع عن استغلال الأجهزة المنزلية تجاريًا وزيادة الأحمال عليها.

– ألا يتم تركيب وتشغيل الأجهزة الجديدة بمعرفة أي فني غير تابع لنا.

– أن يكون العطل غير ناتج عن زيادة الضغط الكهربي أو سوء الاستخدام.

وفي حالة مخالفة أي من هذه الشروط يتم إلغاء الضمان، ولا يحِق للعميل الحصول على خصم أو تخفيض على تكلفة الخدمات.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة زانوسي

Call Now Button01129309430