خصومات حتى 50% بـ صيانة زانوسي اكتوبر 01027867869

صيانة زانوسي اكتوبر

لا داع للقلق بعد الآن من مشاكل جهازك المتكررة، فإذا قمت بتصليح جهازك سابقاً ومازلت تعاني من نفس العطل احصل علي صيانة زانوسي اكتوبر وسيتم القضاء علي هذا العطل تماما، لأن صيانة زانوسي ستقضي علي كل الاعطال التي عجزت مراكز الصيانة الأخري في التغلب عليها.

كيف اذهب لمراكز صيانة زانوسي المعتمدة؟

للحصول علي صيانة زانوسي اكتوبر المعتمدة لا بد أن تتعامل مع أحد مراكز صيانة زانوسي المنتشرة في مدينة 6 أكتوبر، ولكي تصل لأقرب توكيل بالنسبة لك اتصل بخدمة العملاء علي الخط الساخن أو علي اي رقم من ارقام توكيل زانوسي العبد وسيتم تزويدك بكل العناوين والمعلومات التي تريدها، فكونك عميل مميز لدي زانوسي فإنك ستستمتع بأفضل الخدمات التي تسهل عليك مهمة الصيانة.

لكي تذهب إلىتوكيل زانوسي الاصلي دون أن تنخدع ببعض مراكز الصيانة الشائعة بأسماء زانوسي قم بالتواصل مع خدمة العملاء علي الموقع الالكتروني الخاص بالتوكيل وسيتم اخبارك بالعنوان بالتفصيل لتذهب إليه بسهولة دون غيره، وذلك حتي تتعامل مع التوكيل المعتمد الذي تضمن الصيانة بداخله وتحصل علي الصيانة المتكاملة التي تقضي علي الاعطال بشكل نهائي.

العروض الحالية لعملاء زانوسي :

لأن عملاء زانوسي مميزين في مصر قام توكيل زانوسي في القاهرة بتوفير عروض خاصة علي قطع الغيار الأصلية الخاصة بأجهزة زانوسي المختلفة، وعروض زانوسي تختلف عن أي عروض أخري لأن الخصم عالي مما يساعد العميل في إقتناء اي قطعة غيار لازمة لجهازه بسهولة دون التفكير في السعر، فيقدم التوكيل خصم 50٪ علي كل قطعة غيار أصلية متوفرة بداخله مما يحصل العميل علي القطعة اللازمة بنصف سعرها الاصلي.

تمتد عروض زانوسي لتشمل عمليات الصيانة أيضا فيحصل العميل علي خصم كبير علي صيانة زانوسي اكتوبر لجهاز الثلاجة أو اي جهاز اخر يختص التوكيل بصيانته، وهذه العروض ستجعل تكاليف الصيانة منخفضة للغاية لانك ستحصل علي خصم علي عملية الصيانة وايضا علي قطعة الغيار التي سيتم تركيبها في جهازك، وكل ذلك حتي يكون توكيل صيانة ايديال زانوسي البحيرة الداعم الأول والوحيد للعملاء في كل محافظات مصر.

سهولة التعامل مع مراكز صيانة زانوسي :

عند الاتصال علي رقم صيانة زانوسي العبد سترد عليك خدمة العملاء مباشرة ومعرفة سبب اتصالك إذا كنت تحتاج لخدمةمساعدة أو تقديم شكوي او الحصول علي خدمة صيانة ايديال زانوسي، وإذا كنت تريد خدمة الصيانة سيتم تسجيل طلبك وبيناتك وايضا تحديد نوع جهازك الذي تريد صيانته وتحديد العطل ليتم التجهيز لحين وصولك الي التوكيل.

عند وصولك الي توكيل صيانة زانوسي العبد في الميعاد المحدد والمناسب لك سيقوم فريق العمل بحمل جهازك وإدخاله إلي القسم الخاص بصيانته، ثم سيبدأ فريق الصيانة في تصليحه، وعند الانتهاء من عملية الصيانة سيتم اخبارك بواسطة خدمة العملاء لتذهب للتوكيل وتستلم جهازك، كما سيتم تزويدك بشهادةضمان لمدة عام كامل شاملة الصيانة وقطع الغيار المستبدلة.

لماذا توكيل صيانة زانوسي في مصر؟

1- ستحصل علي الصيانة الجيدة التي تتمناها لجهازك لكي يعمل مدي الحياة بدون اي اعطال مرة أخري، كما ستحصل علي شهادة الضمان التي تثبت حصولك علي صيانة زانوسي اكتوبربالجودة والكفاءة التي تضمن عمل الجهاز لسنوات طويلة.

2- ستتمكن من الاستعانة بتوكيل صيانة زانوسى طنطا في أي وقت عندما تتعرض لأي مشكلة في جهازك، لأن خدمة عملاء زانوسي متوفرة طوال الساعة لمساعدة العملاء فيما يحتاجون إليه وايضا لتقديم خدمات الدعم للأستفادة من أجهزة زانوسي بأفضل شكل.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة زانوسي

Call Now Button01129309430