صيانة بوتاجازات زانوسي | حلول مبتكرة 01027867869

صيانة بوتاجازات زانوسي

لا شك أن البوتاجازات من الأجهزة الأساسية و الهامة في كل منزل، و مركز صيانة بوتاجازات زانوسي هو أفضل التوكيلات القادرة على صيانة هذه الأجهزة في حالة تعرضها للأعطال، و ذلك لأن توكيل صيانة زانوسي يعتبر أحد أهم توكيلات الصيانة المعتمدة في مصر الأن، و محل ثقة لعدد كبير من الناس، لما له من خبرة طويلة في التعامل مع أعطال البوتاجازات.

توكيل زانوسي قادر على صيانة كل أعطال البوتاجازات:

يستطيع عمال مركز صيانة بوتاجاز زانوسى إصلاح جميع أنواع الأعطال التي تحدث داخل البوتاجازات، و ذلك لأنهم مدربون على هذه الأمور أكثر من مرة أثناء فترة عملهم بالتوكيل، و من أشهر الأعطال التي يستطيع صيانتها فريق عمل توكيل زانوسي:

1- وجود إنسداد في ماسورة الغاز المؤدية للفرن، و هذا ما يجعل قدرة الفرن على طهي الطعام تقل مع الوقت، فيقوم عمال التوكيل بتطهير هذه الماسورة من أي رواسب قد تكون عالقة بها.

2- توقف الإشعال الذاتي الخاص بالبوتاجاز، و هذا الأمر يحدث بسبب إنصهار بعض أسلاك الكهرباء الموجودة داخل البوتاجاز، و هنا يأتي دور عمال صيانة زانوسى بمدينة نصر لكي يقوموا بتغيير هذه الأسلاك بأخرى جديدة و عزلها عن الحرارة بطريقة صحيحة.

3- عدم عمل بعض الشعلات الخاصة بالبوتاجاز، و يتم علاج هذه المشكلة من خلال تنظيف الشعلة من الداخل لكي تعود إلى العمل مرة أخرى بشكل كامل.

4- وجود بعض علامات الصدأ في الجزء الخارجي للبوتوجاز، و قد يتطور الأمر إلى ظهورها أيضا بداخل الجهاز، و لكن هنا يقوم عمال توكيل صيانة ايديال زانوسى بعلاج تلك المشكلة بطريقة مميزة بحيث لا تعود مرة ثانية، و سنتعرف على هذه الطريقة في الفقرة التالية.

كيف يقوم توكيل زانوسي بعلاج الصدأ الذي يظهر على البوتاجازات؟

يتم معالجة مشكلة ظهور الصدأ و التآكل على بعض أجزاء من البوتاجاز، عن طريق عملية تسمى “الطلاء و التنكيل” و فيها يقوم العامل التابع لمركز صيانة بوتاجازات ايديال زانوسى بأخذ الجهاز من منزل إلى أحد فروع زانوسي القريبة منك، و ذلك لأن هذه العملية لا يمكن القيام بها داخل المنزل.

و بمجرد وصول الجهاز إلى التوكيل يقوم الفني بطلاءه من الخارج بمواد معالجة ضد عوامل الرطوبة، ثم البدء في تنكيل الأجزاء الداخلية للجهاز، و بذلك يكون قد عاد الجهاز كالجديد، و من أجل التخفيض في تكلفة هذه الخدمة، قام مركز صيانة بوتاجازات زانوسي بجعل هذه الخدمة تقدم بسعر رمزي لجميع العملاء.

هل يوفر مركز صيانة إيديال زانوسي خط ساخن ؟

نعم، فإذا لم تستطع الحصول على أرقام الخطوط الأرضية الخاصة بتوكيل صيانة بوتاجازات زانوسي فيمكن لك إستخدام الخط الساخن الخاص بالتوكيل، و الذي ستجده على الموقع الخاص بإيديال زانوسي على شبكة المعلومات الدولية، و لكن كيف سيتم توصيل بلاغ الصيانة إلى فرع التوكيل في محافظتي؟

الأمر بسيط لأن هذا الخط الساخن يتوفر له خدمة عملاء خاصة به، تقوم بتحويل مكالمة العميل على الفرع التابع لمحافظته على الفور مثل فرع صيانة ايديال زانوسي الغردقة ، أو تقوم بتسجيل بلاغ الصيانة و تتولي هي مهمة توصيل هذا البلاغ إلى الفرع المختص به، كما تستطيع أيضا الإبلاغ عن أي أمور سلبية تؤثر على تقديم الخدمة بالشكل المطلوب لجهازك.

و الخط الساخن الخاص بتوكيل صيانة بوتاجازات زانوسي لا يتهاون لحظة عن خدمة عملاء التوكيل، فهو مستمر في العمل طوال ساعات النهار و الليل، و أيضا في جميع أيام الإسبوع بحيث يستطيع أن يتلقى أكبر كم من بلاغات الصيانة.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة زانوسي

Call Now Button01129309430