إليك نقدم خدمة صيانة غسالة زانوسى العبد المضمونة 100%. 01027867869

صيانة غسالة زانوسى العبد:

صيانة غسالة زانوسى العبد هي سبيل الأمان لعملاء زانوسي الأعزاء الذين اقتنوا أجهزتهم من شركة زانوسي لمواصفاتها عالية الجودة والمعترف بها عالميًا ومحليًا، ومن ثم فإن مركز صيانة زانوسي العبد قد جعل خدماته تقف جنبًا إلى جنب بجانب أجهزة زانوسي العبد.

ومن ثمّ فإن توكيل صيانة غسالة زانوسى العبد قد كرّس كافة أهدافه في تحقيق خدمات متميزة للعملاء الذين أصيبت أجهزتهم بأعطالهم أدّت على تلف الجهاز أو قللت من كفاءته التي اعتادها العملاء.

دواعي تقديم خدمة ممتازة لدى توكيل زانوسي العبد:

_ ولاشك أن وجود الغسالة سليمة في كل بيت شيء ضروري جدًا شأنه شأن غيره من الضروريات التي لايستطيع أي فرد الاستغناء عنها مطلقًا؛ ومن ثمّ فإن مركز صيانة غسالات زانوسى العبد يحرص على أن تكون تلك الخدمات التي يوفرها لصيانة الغسالات مقدمة على أعلى مستوى من الكفاءة والخبرة.

_ وعليه فإن توكيل صيانة غسالة زانوسى العبد قد جعل أولى الخدمات التي يمكن أن يقدمها السعي إلى إرضاء العملاء وكسب ثقتهم وتغيير الأفكار العالقة في أذهانهم من أن الصيانة لدى مراكز صيانة الجهاز قد تجعلهم يتكلفون بتكاليف باهظة فيلجأون إلى مراكز صيانة مقلِّدة أو لمصلحين خارجين في محلات مستقلة.

أهم خدمات توكيل صيانة زانوسي:

_ دعم خدمة العملاء للمتصلين.

_ تقديم خدمة صيانة فائقة الجودة.

_ توفير خدمة الضمان المجاني على الجهاز.

دعم خدمة العملاء للمتصلين:

_ إن أول ما قد فكّر به مركز زانوسي صيانة غسالات هو توفير عدد كبير من الممثلين لخدمة العملاء الذين يكونوا في تمام التأهب للرد على العملاء في أي وقت يتصلون فيه من الساعة التاسعة صباحًا وحتى السابعة مساءً كل يوم ما عدا أيام العطل، وسيجدون الردّ السريع عليهم بمجرد اتصالهم.

_ كما أنهم يتابعون كل متصل بالإنصات الجيد لسماع شكواه والمقترحات التي يريد أن يقدمها ويأخذون كلامه بعين الاعتبار ويبلغون به المسؤولين بإدارة المركز .

هل دور خدمة العملاء يقتصر على إجابة الاتصالات الواردة؟

_ ولايقف دورهم عند ذلك فحسب بل إنهم يتابعون العملاء المتصلين حتى يحددوا لهم العنوان الذي يريدون إرسال فريق الصيانة عليه حتى تتمكن إدارة المركز من تلبية شكواهم وتقديم فريق صيانة زانوسي العبد المتميز في أسرع وقت.

_ وإن للعميل أن يتصل بأي رقم من ارقام صيانة غسالات ايديال زانوسى سواء أكان الرقم المتعلق بمركز صيانة زانوسي الموجود في محافظته أو الأقرب لها أو أنه يمكنه الاتصال على رقم المركز الرئيسي لكي يستعلم عن رقم مركز صيانة الفرع المتواجد في محافظته بأقل تكلفة يمكن أن يتوقعها.

تقديم خدمة صيانة فائقة الجودة:

_ وإن أهم ما قد كرّس التوكيل عليه خدماته هو الوصول إلى تقديم خدمة صيانة للأجهزة المعطلة على أعلى مستوى من الدقة والخبرة بحيث يرجع الجهاز إزاء خدمة صيانة زانوسي المتميز كما كان على نفس كفاءة عمله منذ وقت الشراء وحتى قبل إصابته بالعطّل.

_ ومن ثمّ فإن مركز صيانة زانوسي العبد يعدّ فريقًا من أكفأ الخبراء والمختصصين من الفنيين الذين يحاربون أي عطل يواجهونه في الجهاز المعطل بكل كفاءة وقدرة وتمكن من جعل الجهاز على أحسن حالة.

توفير خدمة الضمان المجاني على الجهاز:

_  ويتحرى فريق صيانة غسالة زانوسى العبد الأمانة والدقة في التمييز بين ما إذا كان يحتاج إلى عملية إصلاح له فقط أم أنه يحتاج أيضًا في عملية الصيانة إلى استبدال إحدى قطعه أو بعضه بقطع أخرى أصلية من نفس مواد تصنيع الجهاز حتى يعمل بكفاءة عالية مرة أخرى.

_ وإذا كان الجهاز الذي تعطّل يحتاج إلى استبدال قطعة أو قطع بأخرى فإن الجهاز بوفر له القطع المستبدل بها بشكل مجاني خلال فترة الضمان الذي تمنحه له شهادة ضمان زانوسي العبد التي ترفق مع الجهاز عند الشراء.

 

 

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة زانوسي

Call Now Button01129309430