ماهى الخدمات المقدمة من مركز صيانة غسالة ايديال اكواتك..؟ 01027867869

صيانة غسالة ايديال اكواتك

صيانة غسالة ايديال اكواتك

صيانة غسالة ايديال اكواتك متاحة الان في جميع مراكز صيانة ايديال ، و يمكنكم التواصل عن طريق الاتصال على الارقام الموضحة بموقعنا ، و سيتم الرد علي جميع الاستفسارات و طلبات الصيانة في أسرع وقت ممكن .

و دائما تحتاج صيانة زانوسي غسالات اكوتك إلى التوجه إلى مراكز الصيانة المعتمدة ، و التى تملك خبرات كبيرة جدا في إصلاح الأعطال نظرا للتكنولوجيا الحديثه الموجودة في جميع غسالات اكواتك ، و لأنه يتم استخدام أفضل و اقوى اجهزة صيانة الأعطال و استخدام قطع الغيار الأصلية أيضا .

افضل الخدمات المقدمة من مركز صيانة ايديال :

يمكنكم الان الاستمتاع بأفضل تجربة صيانة مع مركز صيانة غسالة ايديال اكواتك و في جميع مراحل الصيانة يتم التعامل مع جميع العملاء بأفضل الطرق ، و يوجد سرعة استجابة سريعة  لتلبية جميع طلبات العملاء ، لتخفيف الضغط الموجود على العملاء و خاصه في وجود أي عطل مفاجئ .

و من خلال فريق خدمة العملاء المتميز يتم متابعة جميع مراحل الصيانة ، حتي يتم التأكد من إنهاء العطل بشكل كامل و الوصل إلى النتيجة المطلوبة من أعلي كفاءة تشغيل الأجهزة بعد إصلاح العطل ، و يقدم أيضاً توكيل ايديال اكواتك  :

١ – يتم استخدام قطع الغيار الأصلية في إصلاح جميع الاعطال ، و يمتلك مركز صيانة زانوسي اكواتك جميع قطع الغيار الأصلية لجميع انواع غسالات اكواتك ، و التى يتم اختبار كفاءتها بطريقة مستمرة، و متابعة كفاءة الأجهزة بعد استخدامها .

٢ – يوجد في جميع المدن و المحافظات المصرية مركز صيانة غسالة ايديال اكواتك و التى تعمل على تقديم خدمة الصيانة بشكل أسرع ، و ساهم توكيل غسالات ايديال زانوسي ، في تقديم خدمات الصيانة بشكل أفضل لجميع العملاء ، و إنجاز أصلاح الأعطال في أسرع وقت .

٣ – استقبال جميع المكالمات الهاتفية و تقديم المساعدة و الدعم في جميع الأوقات ، و ذلك للمساعدة على الوصول إلى رضاء العملاء بشكل كبير جدا ، كل ما عليكم فعله هو الاتصال على خدمة صيانة زانوسي العبد و سوف يتم تقديم جميع الخدمات بشكل أفضل .

شهادة ضمان اصلاح الاعطال :

بعد الانتهاء من خدمة الصيانة بشكل كامل يتم منح العميل شهادة ضمان على العطل الذي تم إصلاحه ، متضمنا التفاصيل و قطع الغيار التي تم استخدامها في إصلاح العطل ، و تضمن لكم شهادة الضمان في حالة تكرار نفس العطل مرة أخرى في الوقت المحدد سوف يتم إصلاح العطل بدون دفع مصارف إصلاح العطل مرة أخرى .

و دائما يمكنكم الاعتماد على مراكز صيانة غسالة ايديال اكواتك ، و ذلك لوجود افضل معايير الصيانة و اصلاح الاعطال ، و المزايا الكثير التى يتمتع بها عملاء توكيل زانوسي العبد .

افضل المهندسين و الفنيين من توكيل صيانة ايديال زانوسي :

يمتلك توكيل ايديال زانوسي افل مجموعة من الفنيين و المهندسين المتخصصين في صيانة غسالات زانوسي اكواتك ، و يتم عمل دورات صيانة مستمرة لجميع العاملين في قسم الصيانة ، و ذلك لتقديم خدمة صيانة غسالة ايديال اكواتك بأفضل طريقة ممكنة .

و من خلال الشركة المصنعة لأجهزة ايديال زانوسي، يتم متابعة جودة عمليات الصيانة ، لمنح جميع عملاء زانوسي صيانة الاسكندرية ، خدمة ما بعد البيع بشكل مميز ، لأنها تكون مؤثر بشكل كبير جدا تجربة الشراء المستقبلية، لجميع العملاء لأجهزة ايديال اكواتك الكهربائية المنزلية .

 

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة زانوسي

Call Now Button01129309430