هل تود طلب خدمات صيانة زانوسي سخانات ؟ 01027867869

صيانة زانوسي سخانات

تعرض السخان الكهربائي الخاص بنا للعطل خلال الأسبوع المنصرم, و كم كان الأمر شاقاً في ظل هذه الأجواء الشتوية ذات الطقس البارد, فالوضوء صعب و الاستحمام عسير و غسيل الصحون جهاد في سبيل الله, لكن حمداً لله في نهاية المطاف رشح لنا أحدهم مركز صيانة زانوسي سخانات و بالغ في الثناء و الإطراء عليه, لكننا بعد خوض التجربة أدركنا أنها لم تكن مبالغة و أنه كان محقاً جزاه الله عنا خيراً.

فريق عمل صيانة زانوسي سخانات :

اعتدنا طيلة السنون الماضية على التعامل مع الهواة الذي يزاولون مهنة التصليح من باب التربح فقط دون الاتكاء على دعائم الخبرة و الاحترافية, لكننا أدركنا الفرق بعد التعامل مع فريق عمل صيانة زانوسي سخانات المتخصص الذي يتكون من ثلة من الأيدي العاملة الفنية و الهندسية الحاصلة على كم هائل من الخبرات و التدريبات في هذا الصدد, لقد نجح توكيل صيانة زانوسي في استقطاب أشخاص يزاولون المهنة عن فهم و دراية, و حب أيضاً.

الشيء الآخر هو أن توكيل زانوسي قد أمدهم بكافة المعدات و الأدوات المتطورة التي تتواكب مع التقدم التكنولوجي الراهن في مجال تصليح و صيانة أجهزة السخانات المنزلية على مستوى العالم, و لا يخفى على أحد بالطبع ما تتيحه هذه الوسائل من دقة و سرعة فضلاً عن أنها تتوج الأداء بمزيد من الاحترافية, لذا فإن العميل يكون مطمئن البال قرير العين لأنه يثق بأن جهازه بين أيدٍ أمينة.

ما أهم الخدمات التي يقدمها توكيل صيانة زانوسي العبد ؟

إلى جانب احترافية فريق عمل صيانة زانوسي العبد يحرص التوكيل على إغداق عملائه بالعديد من الخدمات السخية التي يتجلى أبرزها في خدمه صيانه زانوسي المنزلية الفورية التي تتيح للعملاء فرصة الظفر بخدمات الإصلاح في المنزل دون حاجة للذهاب إلى مقر الصيانة, بالإضافة إلى خدمة تزويد أجهزة السخانات بقطع الغيار الأصلية المستوردة من بلد المنشأ لقاء أثمنة متواضعة, وكذلك خدمة الضمان التي يقدمها توكيل صيانة زانوسي سخانات للعملاء عند تصليح أجهزتهم بواسطة الفريق التابع له.

كما تشمل خدمات التوكيل خدمة دعم العلاء المتاحة طوال الـ 24 ساعة في اليوم للإجابة عن كافة التساؤلات الواردة عبر ارقام خدمه عملاء زانوسى المباشرة و إجراء حجوزات الصيانة.

ما المحافظات التي تنعم بوجود فروع صيانة زانوسي سخانات ؟

تنعم غالبية محافظات الجمهورية بتواجد فروع مركز صيانة زانوسي سخانات في أرجائها, و يأتي في مطلع هذه المحافظات محافظة القاهرة و الاسكندرية و الدقهلية و الشرقية و المنوفية و الغربية و القليوبية و كفر الشيخ و السويس و البحيرة و المنيا و دمياط و بور سعيد.

ما كيفية التواصل مع فريق خدمة العملاء توكيل زانوسي ؟

عند الرغبة في التواصل مع فريق خدمة العملاء في توكيل زانوسي يرجى الاتصال على رقم الهاتف الموحد 01122333417 أو الاستعانة بالبريد الإلكتروني support@the-maintenance.com, كما يمكن التواصل مع الفريق من خلال صفحة التوكيل على الفيس بوك أو عبر خدمة الواتساب.

ما أشهر أعطال السخانات التي يعنى مركز صيانة زانوسي العبد بتصليحها ؟

يعنى مركز صيانة زانوسي العبد بتصليح و معالجة العديد من أعطال السخانات الشائعة ومنها تلف الترموستات و قطع الأسلاك أو الدوائر الكهربائية وكذلك تلف مفتاح السخان الرئيسي و صمام الأمان, إلى جانب ضغط المياه في المواسير و عطل التسريب وغيرها من الأعطال المؤرقة.

هل يوفر توكيل زانوسي ضمان على خدماته ؟

بالطبع يوفر توكيل صيانة زانوسي ضمان معتمد يشمل كافة أعمال التصليح التي يقدمها و كل قطع الغيار التي يقوم باستبدالها, و يسري هذا الضمان لمدة عام من تاريخ إجراء المعالجة بحيث يحق للعميل المطالبة بإعادة الصيانة بشكل مجاني في حال تعرض الجزء المصان للعطل خلال هذه الفترة.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة زانوسي

Call Now Button01129309430