مامدى جودة الاعمال المقدمة من صيانة زانوسي اكواتك..؟ 01027867869

صيانة زانوسي اكواتك

 

صيانة زانوسي اكواتك

صيانة زانوسي اكواتك ، هي واحدة من اهم الخدمات المقدمة من قبل توكيل زانوسي في الوقت الحالي ، حيث انه عند التطرق الي الغسالة ، سنجد انها كثيرا ما تتعرض لاعطال متعددة بسبب استخدام بعض العملاء السئ.

الامر الذي يؤدي الي صدأ بعض الاجزاء في الغسالة ، وقد يؤدي ذلك الامر الي  البرومة ايضا ، وقد يكون السبب الرئيسي للعطل هو الطراز او البراند الخاص بالجهاز ، ومهما كان العطل ودرجته من التعقيد او البساطة ففريق صيانة زانوسي مستعد علي الفور لتقديم الدعم الفني الكافي لك .

صيانة زانوسي اكواتك  ،هي واحدة من اكثر خدمات الدعم الفني تميزا في الوقت الحالي  ، حيث ان كل عملية صيانة ، تمت علي ايدي مهندسين متميزين ، والخدمة متاحة علي مدار ال 24 ساعة ، من اجل مساعدة العملاء في سرعة تدارك العطل الخاص بالجهاز .

ودائما ما يتم ملاحظة تطور مستوي الخدمة المقدمة من توكيل صيانة زانوسي عن المرة السابقة ، وذلك بسبب جهود التوكيل المستمرة ، حيث انه يحاول بقدر الامكان ، التطوير من نفسه من اجل ضمان الاستمرارية ، وان يكون المفضل لدي العملاء علي المدي البعيد ، وليس المدي القريب فحسب .

فريق صيانة زانوسي اكواتك :

يعتبر مركز صيانة زانوسي اكواتك  من اهم المراكز الذي يتولي صيانة ، جميع انواع الاجهزة، بمختلف ماركاتها سواء كانت عالمية او محلية حيث يتولي صيانة الاجهزة الحديثة التي تكون الاجزاء المكونة  لها دقيقه جدا ،وأصغر بالنسبة للاجزاء المكونة للاجهزة القديمة .

حيث يتولي التوكيل صيانة اجهزة الغسالات مهما اختلفت طريقة عملها ،فمنها ما يتولي عمليه التنظيف فقط ومنها ما يتولي عملية التنظيف والتجفيف أيضا حيث تختلف الاجزاء المكونة لهم قليلا، ومها كانت درجة الاختلاف فالفريق جاهز للتعامل مع الجهاز .

حيث يهتم توكيل صيانة زانوسي اكواتك  بتعيين المهندسين الذين يمتلكون العديد من الخبرات سواء عن طريق القراءة ودراستهم في الجامعة، او عن طريق كثره عملهم في ذلك المجال واكتسابهم جميع المهارات التي يحتاجونها عن كيفية التعامل مع الأنواع المختلفة من الاعطال التي من الممكن أن تصيب الجهاز سواء كانت بسيطة او معقدة .

فالفريق الخاص بخدمة صيانة الغسالات والموجود داخل توكيل غسالات ايديال زانوسي يمتلك الخبرة في المجال ، ولدية المهارة الكبيرة امكانية  في التطوير من نفسه ، من اجل المحافظة علي مكانة التوكيل في نهاية الامر .

خدمة العملاء في زانوسي :

يمتلك صيانة زانوسي اكواتك ،افضل فريق من ممثلي خدمة العملاء ، الذين يتميزون من حيث اللباقة ومن حيث الخبرة الكبيرة في المجال ، وهم يقومون بالرد علي كل استفسارات العملاء ، سواء اكانت عن المركز او عن الخدمة المقدمة ، او حتي في حالة استفسارهم عن عيوب بعض الاجهزة الموجودة .

ويهتم مركز صيانة غسالة ايديال اكواتك بممثلي خدمة العملاء ، حيث انهم يقع عليهم مسئولية كبيرة في اقناع العملاء بالجودة الخاصة بعمليات الصيانة ، وهم حلقة الوصل الاولي ما بين العملاء الحاليين ، وبين التوكيل ، ومن اهم طرق التواصل معهم :

1-الاتصال علي الارقام الخاصة  بتوكيل صيانة غسالات زانوسى اكواتك ، وهي توجد في الصفحة الرئيسية الخاصة بالمركز علي منصات التواصل الاجتماعي المختلفة ، من فيسبوك وتويتر وانستغرام ، كما يوجد في الموقع الخاص بالتوكيل كلمة اتصل بنا وبجانبها يوجد الرقم الخاص بالتوكيل  .

2-يمكن التواصل مع ممثلي خدمة العملاء ايضا من خلال ارسال رسالة علي الصفحات الخاصة بهم علي منصات التواصل الاجتماعي من فيسبوك وتويتر وغيرها ، كما اطلق توكيل صيانة زانوسى اكواتك خدمة الواتس اب ، وذلك لضمان سرعة الرد علي استفسارات العملاء ، وتقديم الدعم الكافي لهم .

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة زانوسي

Call Now Button01129309430