صيانة ثلاجات ايديال زانوسى| جودة وضمان 01027867869

صيانة ثلاجات ايديال زانوسى

من ضمن أفضل عمليات الصيانة التي تقدمها بعض التوكيلات المعتمدة في الوطن العربي صيانة ثلاجات ايديال زانوسى، حيث أن توكيل صيانة زانوسي يتميز بتعيين أكفأ المهندسين الذين يمتلكون خبرات وتجارب ومهارات مكتسبة في كافة أعمال الأجهزة زانوسي في مصر.

كيفية الحصول على عملية صيانة من توكيل زانوسي؟

1- يجب أن يكون لديك ميعاد سابق ومحدد من قبل خدمة العملاء لتتوجه الي التوكيل وتحصل علي عملية الصيانة الخاصة بجهازك، فقم بالاتصال علي رقم صيانة ثلاجات ايديال زانوسياولا وقم بتحديد الميعاد الملائم لك وسيتم تسجيل طلبك سريعاً وتقديمه إليك حينما تصل إلي مقر التوكيل،كما أنه يجب أن يكون جهاز الثلاجة ذات الماركة زانوسي فقط لكي يتم صيانته داخل التوكيل.

2- تأكد من ذهابك الي فرع الصيانة المعتمد المختص ب صيانة ثلاجات ايديال زانوسى والذي من أجله ذهبت إليه، وذلك لأنه يوجد الكثير من العملاء الذين لا يعرفون عناوين فروع توكيل زانوسي في مصر يتوجهون إلي مراكز صيانة غير معتمدة ويحصلون علي الصيانة من خلالها ثم يعانون من سوء الجودة والكفاءة، لذلك قم بالاستفسار عن العنوان الذي تريد الذهاب إليه قبل التوجه للتوكيل.

كيف تساعدك خدمة العملاء في توكيل زانوسي ثلاجات؟

يبقي دور خدمة العملاء واضحاً تماما للجميع لأنها هي من تقوم بإدارة التوكيل وتعمل علي تقديم أفضل الخدمات وسبل المساعدة للعملاء، وهي ايضا من تقوم بالتعامل مع العملاء مباشرةً قبل توجههم إلي التوكيل فإذا كانت المعاملة التي تتعامل بها جيدة نالت رضا العملاء وجذبتهم الي توكيل زانوسي بالقاهرة بإستمرار، وهذا بالظبط ما يحدث في مركز صيانة ثلاجات ايديال زانوسي،حيث أن خدمة عملاء زانوسي تبذل كل جهدها لأجل أن ترضي الزبائن وأن تقدم لهم كل احتياجاتهم.

وقتما تتصل بخدمة العملاء علي رقم صيانة ثلاجات ايديال زانوسيسترد عليك سريعا لأنها متوفرة طوال اليوم لأجل استقبال اتصالك والعمل علي مساعدتك، فايا كانت المساعدة التي تحتاجها ستلبيها لك فوراً وبدون اي مقابل، فإذا كنت تريد الاستفسار أو الاستعلام عن أي شئ أو تريد بعض التعليمات لحماية جهازك او تريد طلب اي من خدمات التوكيل فإن خدمةعملاء زانوسي ستقوم بالرد عليك بكل وضوح وتقدم لك خدمة الدعم التي تحتاجها.

متي استلم جهازي من توكيل صيانة ايديال زانوسي؟

سيتم تحديد ميعاد الاستلام مباشرة بعد قبول طلب الصيانة الخاص بك ومعرفة العطل الكامن بجهازك، فإذا كان العطل بسيط سيتم الاستلام في أسرع وقت خلال 48 ساعة فقط، اما إذا كان خطيرا فسوف يحتاج لمزيد من الوقت للتغلب علي هذه الاعطال الصعبة التي تحتاج لمجهود ودقة بالغة في صيانتها، فعندما تصل إلي مركز صيانة زانوسى  سيتم تحديد وقت الاستلام واخبارك به مباشرة بعد فحص الجهاز.

ما الخدمات المجانية التي يقدمها توكيل ايديال زانوسي؟

1- خدمة الدعم الفني التي يوفرها لعملائه بواسطة فريق عمل متوفر داخل الفروع ويجوب في كل أركان التوكيل ليقدم سبل المساعدة للزبائن، وأيضا بواسطة فريق خدمة العملاء المتوفر لاستقبال اتصالاتك العملاء وقبول طلبات صيانة ثلاجات ايديال زانوسى.

2- خدمة المتابعة الدورية المقدمة بعد عمليات صيانة ثلاجات ايديال زانوسى، والتي تتم وفقاً لمواعيد خاصة يتم تحديدها مع العملاء وتتم خلال ثلاث شهور من تاريخ عملية الصيانة، ويحصل عليها كل عميل ثلاث مرات طوال عام كامل وبدون ان يدفع اي تكلفة.

3- خدمة الصيانة المجانية التي يقدمها التوكيل لأي عميل يشكو من تكرار العطل، فيقوم بإعادة صيانة جهازه عن طريق أمهر المهندسين لمعرفة سبب تكرار نفس المشكلة والقضاء عليه بشكل نهائي، وهذه الخدمة يحصل عليها العميل طالما يمتلك شهادة ضمان زانوسي.

هل يتوفر قطع غيار داخل توكيلات ايديال زانوسي؟

بالتأكيد نعم، فتوكيل ايديال زانوسي ليس يوفر قطع الغيار اللازمة لأجهزة الثلاجات فقط بل يوفر أفضلها واجودها علي الاطلاق، فكما أنه التوكيل الرسمي المختص ب صيانة ثلاجات ايديال زانوسىفي مصر فإنه مختص أيضا بتوفير أكفأ قطع الغيار المستوردة، فلكي تتم عمليات الصيانة علي اكمل وجه وتعمل الأجهزة بأفضل أداء ممكن يقوم بتركيب قطع الغيار الأصلية 100٪ حتي تؤدي الأجهزة كل وظائفها بأفضل شكل.

احصل علي قطعة الغيار المضمونة التي تدوم لسنوات طويلة وتساعد جهازك علي العمل بشكل جيد من مركز صيانة ثلاجات ايديال زانوسي، فبدون مبالغة لن تجد قطع غيار بنفس الجودة العالية التي تعمل بها القطع الاصلية الموجودة بالجهاز الجديد الا في مخازن زانوسي الرسمية فقط، لأن توكيل صيانة زانوسي بالمنصورة هدفه أن يقدم الأفضل للعملاء ليظل ذو سمعة وشهرة جيدة، فاحرص علي التوجه إليه للحصول على أفضل القطع اللازمة لجهاز الثلاجة.

كيف احصل علي بعض الخدمات من توكيل صيانة زانوسي؟

اتصل في أي وقت علي رقم صيانة ثلاجات ايديال زانوسي واحصل علي اي خدمة من التوكيل بسعر زهيد ومثالي، فجميع الخدمات متوفرة بأسعار تنافسية بالإضافة إلي وجود أقوي الخصومات عليها أغلب الأوقات، فلديك خدمة الصيانة الفورية يقدمها التوكيل بتكلفة منخفضة جدا بحيث تناسب أقل فئات المجتمع ويستطيع اي عميل الحصول عليها حينما يحتاجها.

يمكنك طلب خدمة الصيانة الفورية لجهازك قبل الوصول إلي التوكيل من خلال الإتصال علي رقم صيانة ثلاجات ايديال زانوسي، فقم بطلب هذه الخدمة قبل التوجه إلي التوكيل حتي تحصل عليها مباشرة عند وصولك ويقوم المهندسين بصيانة جهاز الثلاجة باقصي سرعة لتستلمه في وقت قياسي. وهكذا يحصل العملاء علي الخدمات بكل سهولة وبأقل مجهود.

متي يصل إليّ المهندس للصيانة المنزلية؟

خلال 24 ساعة فقط من وقت اتصالك بالتوكيل ستجد مهندس الصيانة أمام منزلك، حيث أن سيارات التوكيل المجهزة لتوصيل المهندسين إلي منازل العملاء للقيام بعمليات الصيانة المنزلية تجوب وتتجول في كل أنحاء المحافظات، لذلك يصل فريق صيانة غسالة ايديال زانوسى إلي العملاء في وقت سريع لا يتخيله اي عميل، ولذا يفضل الزبائن طلب صيانة ثلاجات ايديال زانوسى داخل منازلهم لتوفير الوقت عليهم وأيضا توفير الجهد والمال.

ما أنواع الثلاجات التي يقوم بصيانتها توكيل زانوسي؟

جميع أنواع ثلاجات الماركة ايديال زانوسي يقوم بصيانتها التوكيل، فكل أنواع الثلاجات المعروفة مثل الثلاجات نوفروست أو الثلاجات ذات 12 قدم او 14 قدم او اي أنواع أخري يقوم توكيل زانوسي بصيانتها بكل مهارة وكفاءة، فاعتمد عليه في صيانة وتصليح جهازك ولن تندم إطلاقا انك ذهبت إليه وقررت التعامل معه، وهذا فضلا أنه الداعم الوحيد الذي يساعدك في إعادة عمل الجهاز بأقل التكاليف.

ما التسهيلات المتوفرة في توكيلات زانوسي؟

بعض التسهيلات التي يقدمها مركز صيانة ايديال زانوسي تتمثل في إمكانية الدفع بالتقسيط إذا كان العميل غير مقتدر علي الدفع مرةواحدة، وهذا علي الرغم أن تكاليف صيانة ثلاجات ايديال زانوسى بسيطة ومناسبة للجميع، فأصبح بإمكان أي عميل الحصول علي الصيانة اولا ثم الدفع لاحقا.

من ضمن تسهيلات توكيل زانوسي أيضا إمكانية تحديد مواعيد الصيانة المناسبة للعملاء وأيضا إمكانية تغييرها لمواعيد أخري بدون اي رسوم، وبذلك تصبح خدمات صيانة ثلاجات ايديال زانوسى سهلة ومتوفرة لدي الجميع.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة زانوسي

Call Now Button01129309430