ماهى عناوين صيانة ايديال زانوسي غسالات فى مصر..؟ 01027867869

صيانة ايديال زانوسي غسالات

صيانة ايديال زانوسي غسالات

يعتبر مركز صيانة ايديال زانوسى غسالات واحد من اشهر مراكز الصيانة الموجودة فى مصر والشرق الاوسط ان لم يكن اشهرها على الاطلاق، وذلك بسبب الخدمات الثرية التى تتوافر بداخله، والتى يحرص على تقديمها نظير اسعار بسيطة ومخفضة، من خلاله تخصصه فريق عمل يقوم بدراسة اليات السوق اولا باول للتعرف على الخدمات المستجدة والاسعار الواقعة عليها، حتى يكون هو الملجا المفضل لجميع العملاء، الذين يحتاجون الحصول على خدمة صيانة وتصليح لأجهزة الغسالات الاتوماتيكية او العادية الخاصة بهم.

ونعود ان نخبركم اعائى العملاء ان الفريق الذى يخصصه مركز صيانة ايديال زانوسى للقيام بمهمة قهر الاعطال التى تعلق بجهاز الغسالة التابع لماركة ايديال زانوسى الشهيرة، قد خضع للعديد من الدورات التدريبيية التى يحاضر فيها خبراء عالميي، تستعين بهم صيانة ايديال زانوسى حتى يقومو بنقل خبرتهم الكبيرة لفريق الصيانة الناشئ والموجود داخل جميع فروع صيانة زانوسى لمنتشرة فى كافة ارجاء مصر، لذا فانهم مؤهلين للقيام باعمال وخدمات الصيانة التى توكل اليهم على اكفء وجه ممكن.

صيانة غسالات زانوسى

لم يقوى اى مركز من المراكز المتخصصة فى ميدان تصليح الغسالات الاتوماتيك او الهاف اوتوماتيك او حتى الغسالات العادية ان يصل الى المكانة الكبيرة التى وصل اليها مركز صيانة غسالات زانوسى المعتمد عالميا، وذلك لان جميع الافراد العاملين داهل توكيل صيانة ايديال زانوسى العالمي، يعملون كيد واحدة من اجل توفير تطوير مستمر للخدمات التى تقدم للعملاء عبر فروع مركز صيانة ايديال زانوسى التى يوجد منها فرع او اثنان داخل كل محافظة من محافظات جمهورية مصر العربية، حرصا من توكيل صيانة زانوسى غسالات ان تغطى خدماته كافة بقاع مصر، لان العملاء التابعين له لا يقتصر وجودهم على مدينة او محافظة واحدة وانما يتشعبون داخل جميع بلدان جمهورية مصر العربية.

ويخصص توكيل صيانة زانوسي غسالات اعمال صيانة منزلية تصل الى العملاء حتى اعتاب منازلهم، وتوفر لهم كثير من الوقت والجهد والمال ايضا، لان خدمات الصيانة المنزلية المقدمة من توكيل تصليح غسالات زانوسي ايضا مخفضة السعر، ولا تزداد عن الخدمات التى تقدم داخل مركز صيانة ايديال زانوسي غسالات سوى مصاريف الشحن، والتى لا تتعدى بعض الجنيهات المعدودة.

تصليح غسالات زانوسى يتم باستخدام تقنيات حديثة

يسعى توكيل صيانة ايديال زانوسي غسالات باستمرار الى توفير تقنيات حديثة مستوردة من الخارج، حتى تساعد على الوصول الى مكان العطل بدقة، ومن ثم يقوم فريق صيانة زانوسي بالمنصورة المتخصص بتصليح العطل مهما كانت درجة العطل التى تسبب فى حدوثها، وذلك فى فترة زمنية قصيرة للغاية بعدها يستلم العميل جهاز الغسالة المصلح وهو خالى من اى اعطال، بعد التأكد من انها تعمل بجودة كبيرة كما كانت من قبل وافضل.

ما الدور الذى يقوم به فريق صيانة غسالات زانوسى..؟

1- يقوم فريق صيانة ايديال زانوسي غسالات الحائز على كثير من الدورات التدريبية الفنية والمهنية المكثفة، بفحص جهاز الغسالة بشكل كلى للتوصل الى مكان العطل الكامن.

2- بعد الوقوف على مكان العطل الذى تسبب فى احداث هذا الضرر بجهاز الغسالة زانوسي، يقوم فريق صيانة ايديال زانوسي غسالات بالقيام بتصليحه على الفور.

3- بعد الانتهاء من عملية التصليح، التى يقوم بها فريق الدعم الفنى التابع لمركز صيانة زانوسي غسالات ، يتم تقفيل جهاز الغسالة الاتوماتيك زانوسى مرة اخرى.

4- يتم اخضاع جهاز الغسالة زانوسى المصلح لاختبارات التشغيل، حتى يتم التأكد من انه خالى من اى اعطال، ومن ثم يسلم للعميل مدعوما بضمان ما بعد الصيانة.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة زانوسي

Call Now Button01129309430