صيانة الغسالة الاتوماتيك زانوسي 100% ضمان 01027867869

صيانة الغسالة الاتوماتيك زانوسي

للحصول علي صيانة الغسالة الاتوماتيك زانوسي الموثوق بها تماما ، قم بالتواصل معنا في الحال فور تعطل جهازك الكهربائي لكي تحظي بخدمة صيانة مثالية لن تجدها في أي توكيل صيانة آخر سوي توكيل صيانة زانوسي المعتمد في جميع فروعه المنتشرة في كافة المدن و القري المصرية.

ما دور فريق صيانة الغسالة الاتوماتيك زانوسي ؟

إذا تعطلت غسالتك الكهربائية لأي سبب من الأسباب و قررت الاستعانة بفريق صيانة زانوسي المعتمد فقد حالفك الحظ ، حيث يضم مركز صيانة زانوسي تحت أسقف هذا الصرح العظيم مجموعة خبيرة من الكوادر البشرية المتخصصة في قهر الأعطال الفنية التي تنتاب الأجهزة الكهربائية.

فقط اتصل بنا علي رقم خدمة عملاء زانوسي المتاح علي مدار الـ 24 ساعة و سوف تحصل علي موعد للصيانة في أقرب وقت يناسبك ، حينها يصلك الفريق حتي باب المنزل دون إيقاع أي عبء إضافي عليك بحمل الجهاز الكهربائي و نقله إلي فرع التوكيل فضلا عن عبء تحملك العيش دون الجهاز لحين يصلك مندوب الصيانة.

يقوم المهندسين و الفنيين التابعين لمركز صيانة الغسالة الاتوماتيك زانوسي بإجراء كافة الخطوات اللازمة لتصليح جهازك الكهربائي بأعلي جودة ممكنة حتي لا يتلف مرة أخري بأي شكل من الأشكال ، فيبدأ المهندس أولا بفحص الجهاز الكهربائي المعطل من ثم فك و تركيب قطع الغيار لكي تحصل علي جهاز جديد تماما و كأنه لم يعاني يوما من التلف.

ما هي الأعطال الشائعة لغسالة زانوسي ؟

تتعرض الغسالة الكهربائية من ماركة زانوسي و غيرها من الماركات الاخري إلي أعطال عدة تؤدي إلي توقفها التام عن العمل من جديد ، لكن يجب الإشارة إلي الدور الفعال الذي يلعبه فريق المهندسين و الفنيين المنتمين لمركز صيانة زانوسي بور سعيد و الذي يمكنك من التخلص من أي عطل كامن بجهازك الكهربائي مهما بلغت خطورته مثل :

1ـ توقف الغسالة عن العمل نتيجة لتلف في المحرك ، مما يستوجب التواصل معنا عبر رقم صيانة الغسالة الاتوماتيك زانوسي في الحال.

2ـ صدور أصوات عالية من جهاز الغسالة أو تحركه من مكانه ، مما يزعج المستخدمين و يثير قلقهم و يستوجب فصل التيار الكهربائي عن الغسالة فورا.

3ـ تسرب مياه من حلة الغسالة أثناء رحلة دورانها لتنظيف الملابس المختلفة.

4ـ انسداد أو قطع في خرطوم الصرف مما يؤدي إلي عدم تنظيف الملابس كما ينبغي.

هل يستخدم فريق صيانة زانوسي قطع غيار أصلية ؟

بالطبع ، حيث أن استخدام الفريق لقطع غيار مقلدة قد يؤدي إلي تلف الجهاز الكهربائي المعالج تماما ، لذا يستورد توكيل زانوسي قطع الغيار من الخارج لضمان جودتها و متانتها و أصليتها 100%.

هل يقدم مركز صيانة زانوسي خدمة الصيانة المنزلية ؟

بكل تأكيد ، يمكنك الحصول علي أي خدمة صيانة تلزم جهازك الكهربائي سواء العلاجية أو الدورية أو الوقائية داخل المنزل بدلا من التوجه إلي فرع مركز صيانة زانوسي الأقرب إليك.

هل يقدم مركز صيانة زانوسي شهادة ضمان معتمدة ؟

يقدم مركز صيانة زانوسي شهادات ضمان معتمدة علي جميع قطع الغيار الأصلية المستخدمة في تصليح الأجهزة الكهربائية التالفة لا سيما جهاز الغسالة الكهربائي ، و أيضا ضمان علي الصيانة.

هل فريق خدمة عملاء زانوسي متاح طوال اليوم ؟

نعم ، يمكنك الاتصال في أي وقت من اليوم علي رقم صيانة الغسالة الاتوماتيك زانوسي الخط الساخن من أجل طرح أية أسئلة أو استفسارات فنحن متاحين دائما.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة زانوسي

Call Now Button01129309430