زانوسي صيانة ثلاجة مضمونة , مجربة , و بأقل التكاليف.. 01027867869

زانوسي صيانة ثلاجة

 

زانوسي صيانة ثلاجة : –

ان مركز زانوسي صيانة ثلاجة هو مجموعة من المراكز التي تمت الموافقة عليها لخدمة ثلاجات زانوسي لأن الشركة لديها خبرة في تدريب المهندسين والفنيين ذوي الخبرة الواسعة في جميع أعمال الصيانة على جميع الأجهزة المنزلية ،

ومهمتنا هي مساعدة العملاء للاتصال بهم ، أينما كانوا ، حتى نكون قريبين. من عملائنا ، و اوجدنا فروعًا لنا في العديد من الأماكن ، حتى نتمكن من تزويدهم بخدمات ممتازة حتى بعد انتهاء فترة الضمان. تقدم مركز صيانة زانوسي أيضًا خصومات على قطع الغيار لعملائنا الكرام ، ويتم توفير جميع خدمات صيانة المنزل مجانًا طوال فترة الضمان.

مراكز صيانة زانوسي :-

ان مراكز صيانة زانوسى الثلاجات هي مراكز رائدة في مجال الأجهزة المنزلية في مصر  والشرق الأوسط ، حيث تعمل جميع أجهزة زانوسي بكفاءة وفعالية ، كما توفر خدمة  الصيانة الدورية لجميع أجهزتها وتضمن سلامة أجهزتها ،

ويضمن المركز جميع قطع الغيار التي يقدمها من زانوسي  لذلك لا تقلق الآن إذا كنت ترغب في الاحتفاظ بثلاجة زانوسي  ، لأن مراكز صيانة الثلاجات متاحة دائمًا ، ولدينا مهندسون رائدون في مركز خدمة زانوسي ، وهم متخصصون في جميع اصلاحات جميع اعطال الثلاجات .

خدمات مركز صيانة زانوسي : –

1 – جهز خدمة العملاء لمركز صيانة زانوسي الثلاجة  لاستقبال مكالماتك وطلبها في أي وقت.

2 – في حالة حدوث عطل ، ما عليك سوى الاتصال تلقائيًا  علي مركز صيانة زانوسي العبد ، وسياتيك  مندوبنا في أي مكان في مصر.

3- اذا استدعى الامر الى نقل الثلاجه ال مركز الصيانه يقومون باخذها واعادتها للعميل بعد صيانة الثلاجه .

4 – توفير قطع الغيار الأصلية وفترة ضمان على قطع الغيار ضد عيوب الصناعه .

5 يقدم أفضل العروض وخصومات على الخدمة وقطع الغيار المقدمه من زانوسي صيانة ثلاجة .

الخصومات المقدمه من مركز صيانة زانوسي للثلاجات :-

يضمن لك المركز  أسعارًا ممتازة في مركز الصيانة ، مما يضمن استجابة فورية  لصيانة الثلاجة ، ونكتشف جميع الأعطال ، لأن فريق الإصلاح لدينا جاهز دائمًا لتقديم جميع خدمات الإصلاح في أي مكان تجد فيه فيمكنك الوصول إلى أفضل الخدمات الموجودة  في المراكز و تقدم مراكز الخدمة لعملائها خدمات ممتازة في أي وقت وبأقصى قدر من الدقة ، من أجل الحصول على رضا العملاء وتصبح الوكيل الأول في بيع وصيانة الأجهزة المنزلية.

العروض المقدمه  من مركز صيانة زانوسي : –

يقدم مركز خدمة زانوسي  تكاليف منخفضة للغاية ، ولكنه يقدم خصومات بنسبة 50٪ أو أكثر ، إذا كنت بحاجة إلى صيانة ، سواء كانت تقوم بتصليح أو استبدال الأجزاء التالفة بأجزاء أصلية ، فإن الشركة تقدم أيضًا خصومات أو أكثر عند إصلاح أي جهاز من زانوسي . وهذا. لوجود  أكثر المهندسين خبرة في الأعطال أو الأضرارفي زانوسي صيانة ثلاجة ، احصل على هذه الخصومات والمزيد وثق بمركز خدمة زانوسي المعتمد .

خدمة عملاء مركز صيانة زانوسي : –

في حالة حدوث عطل في أي من ثلاجات زانوسي  ، يجب عليك الاتصال علي توكيل زانوسي في القاهرة  و لا داعي للقلق ، عزيزي العميل ، عند الاتصال بمركز الخدمة والإبلاغ عن عطل الثلاجه ، سيرسل المركز على الفور الدعم الفني من أقرب فرع لحل العطل في أقرب وقت ممكن ، إذا كانت المشكلة تتطلب الاستبدال  قطع الغيار ، سيقدم أحد الممثلين تقديم قطع الغيار  بشهادة ضمان سنوية ضد عيوب التصنيع .

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة زانوسي

Call Now Button01129309430