خدمات صيانة بوتاجازات زانوسي مضمونة 100%. 01027867869

صيانة بوتاجازات زانوسي

هل تُعاني من مشكلة في جهاز البوتاجاز الخاص بك؟ اذا انت بحاجة الى مكان مُعتمد قادر علي اكتشاف أوجه القصور الواقع في البوتاجاز ومن ثم القضاء عليها بشكل نهائي وليس هنالك أفضل من صيانة بوتاجازات زانوسي المُعتمدة، حيث يُعتبر مركز صيانة زانوسي واحد من أهم مراكز الصيانة التي يمكنك التعامل معها علي الإطلاق.

لماذا يجب علينا صيانة بوتاجاز ايديال زانوسي بشكل دوري؟

يُعتبر البوتاجاز من أكثر الأجهزة الكهربائية استخداماً في جميع البيوت المصرية، ذلك لأنه يُستخدم في إعداد الطعام وتجهيزه وقد يُستخدم لعدة مرات في اليوم الواحد وبذلك فهو عرضة لحدوث الأعطال بصورة مستمرة ويجب إخضاعه للصيانة الدورية التي تقدمها صيانة بوتاجاز زانوسى.

إذا كنت تود الحفاظ علي البوتاجاز من التلف وتريد حمايته من الأعطال المفاجئة التي تداهم الأجهزة الكهربائية يجب عليك الاتصال بمركز صيانة زانوسي الاسكندرية، والذي يهتم بالتواصل معك من خلال أحد ممثلي خدمة العملاء وتسجيل بياناتك وعنوانك ومن ثم يقوم فريق الصيانة بالتوجه الى منزلك لكي يقوموا بعملية الصيانة الوقائية لحماية البوتاجاز الخاص بك.

ما هي الصيانة الوقائية التي تقدمها صيانة زانوسي؟

الصيانة الوقائية هي عبارة عن مجموعة من الاختبارات والإجراءات التي يقوم بها مركز صيانة بوتاجاز ايديال زانوسى من أجل الحفاظ علي الجهاز وتفادي وقوع الأعطال، من خلال استخدام أحدث التقنيات والمُعدات الحديثة والتي من خلالها يكتشفوا الخلل الواقع بالجهاز ومن ثم العمل علي تصليحه قبل تطويره وتحويله الي عُطل يضرب بالجهاز الي الهاوية.

ما الأوقات المحددة لعمل الصيانة الدورية في زانوسي؟

تختلف أوقات الصيانة الدورية بالنسبة لاختلاف الأجهزة حيث أن هناك أجهزة كهربائية مثل البوتاجاز يتم استخدامه بشكل يومي ولذلك فهو يخضع لعملية صيانة بوتاجازات ايديال زانوسى هذه كل 3 أشهر، ولكن هناك مجموعة من الأجهزة المنزلية التي يكون استخدامها بشكل خفيف في المنزل ولذلك فهي تحتاج الي الصيانة ما بين 6-9 أشهر بشكل دوري.

هل مركز زانوسى مُخصص لصيانة البوتاجازات فقط؟

بالطبع لا؛ يُعتبر مركز زانوسي هو مركز مُتكامل و شامل يهتم بفحص وتركيب كافة الاجهزة الكهربائية المُتواجدة في الأسواق، ولكن يؤمن بأهمية التخصص حيث يتم تقسيم متخصصين الصيانة في زانوسى الي فرق عمل وكل منهم يهتم بصيانة جهاز مُعين ويتلقى عنه كل المعلومات والتدريبات المطلوبة حتي يتمكن من صيانته بشكل صحيح ومُقاومة كافة الأعطال المُوجودة به حتي وإن كانت مُعقدة ويصعب التعامل معها، ولذلك تجد صيانة بوتاجازات زانوسي.

كيف أتمكن من التواصل مع صيانة زانوسي؟

أصبح بإمكان الآن عزيزي العميل التواصل مع صيانة بوتاجازات زانوسي فور حدوث أي عطل بالجهاز الكهربي الخاص بك، حيث حرص التوكيل علي توفير رقم صيانة زانوسى العبد المُختصر والذي من خلاله ستتمكن من التواصل مع خدمة عملاء زانوسي فور حدوث أي عُطل فني، فلا داعي للقلق بعد الآن صيانة زانوسي تضيء حياتك.

هل تقدم صيانة زانوسي ضمان مُعتمد؟

نظراً لأن راحة عملائنا هي كل ما نسعى إليه حرصنا علي توفير كل ما يحتاجون إليه من ضمانات متميزة ولا مثيل لها، حيث قمنا في صيانة بوتاجازات زانوسي بوضع نوعين من الضمانات وهما كالآتي:-

–  ضمان لمدة عام كامل علي قطع الغيار الاصلية الجديدة.

–  ضمان لمدة 6 أشهر علي مختلف أنواع الصيانة.

كما نتعهد في جميع فروع زانوسي بالتواصل المُستمر مع العميل طوال هذه المُدة للتأكد من كفاءة عمل الجهاز ومدى رضا العميل عن الخدمة المُقدمة له ولمعرفة هل هناك أي اقتراحات للتطوير من جودة خدمة الصيانة أكثر من ذلك، ونتكفل ايضاً بتقديم الصيانة المجانية في حال تكرار العُطل مرة أخري مع العميل.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة زانوسي

Call Now Button01129309430