زانوسي صيانة الاسكندرية مضمونة , مجربة و بأقل التكاليف.. 01027867869

زانوسي صيانة الاسكندرية

 

زانوسي صيانة الاسكندرية : –

يقدم مركز زانوسي صيانة الاسكندرية خدمة  صيانة لجميع اجهزة زانوسيفعند وجود أي عطل في أحد الأجهزة الموجودة  في المنزل ، يجب على العميل الاتصال بقسم خدمات صيانة زانوسي ، وإرسال مهندسون ، وفنيين مدربين على حل جميع الأعطال الموجوده في اجهزة زانوسي ، وفي غضون فترة زمنية قصيرة ، وبسهولة أكبر بفضل أحدث الأجهزة الحديثة ، والتقنيات التي تكتشف بسهولة وبسرعة جميع الاعطال الموجودة في اجهزة زانوسي  .

خدمة عملاء مركز صيانة زانوسي : –

في حالة حدوث عطل في أي من اجهزة زانوسي الخاصة بك ، لا تقلق بشأن العطل فعملائنا الأعزاء ، يجب عليكم الاتصال فوراً على ارقام صيانة زانوسى بالاسكندرية والإبلاغ عن الجهاز المعطل و إصلاح العطل الذي تم اكتشافه في جهازك  ، و سيرسل مركز الخدمة مندوبًا فورًامن أقرب المراكزاليك لإصلاح عطلك في أقرب وقت ممكن فان المركز يهتم بان ينال على ارضاء جميع العملاء من جميع مستخدمي اجهزة زانوسي .

اهم ما يميز مركز صيانة زانوسي : –

1 – يقدم مركزصيانة زانوسي الاسكندرية الخدمات الفنية و ا لعديد من المزايا ، بما في ذلك الوصول إلى أقرب فرع في الاسكندريه ، والذي يمكن من خلاله اصلاح عطل جهازك في اقرب وقت ، حيث ان زانوسي لديه فروع في جميع المحافظات المصرية ، و من خلالها يمكنك الآن زيارة أقرب فرع .

2-  يوفر مركز زانوسي صيانة الاسكندرية أفضل المهندسين المدربين على اصلاح الأجهزة المعطله ،والكشف عن أعطالها ، وإصلاحها بأعلى جودة ممكنة ،والتاكد انه لا يوجد هناك أي أعطال أخرى في جهاز زانوسي الذي تم إصلاحه.

3 – تقدم  توكيل زانوسي بالقاهرة  ضمانات صيانة شاملة ، ويتم ذلك عن طريق الحصول على شهادات ضمان معتمدة لمدة تصل إلى عامين من تاريخ إعداد الصيانة من قبل المهندسين ، والفنيين .

4 – إن وجود قسم خدمة عملاء في مركز صيانة زانوسي متاحهخلال 12 ساعة لاستقبال رسائلك ، واستفساراتك وشكاوي العملاء ، وكذلك الإبلاغ عن الأجهزة المعطلة لتلقي خدمة ترضي العملاء.

خدمات مركز صيانة زانوسي : –

يسعى زانوسي صيانة الاسكندرية إلي توفير مراكز صيانة  لخدمة اعطال اجهزة زانوسي، فان مراكز الخدمه تسعى الى اصلاح ، واستكشاف جميع اعطال الاجهزة في اي وقت من خلال اتصال العميل على احد مراكز خدمة الصيانة ، فيقوم احد ممثلي الخدمه بالرد على العميل فهم جاهزون لاستقبال البلاغات عن الاعطال الموجود في الاجهزه  فان الفنيين ، والمنهدسون يذهبون الى العميل ليتم اصلاح الجهازالتالف فان الفريق يكتشف ما اذا كانت الثلاجه تحتاج الى قطعة غيارام من الممكن اصلاحها ، وتقوم بتقديم شهادة ضمان ضد عيوب التصنيع ، والاصلاح .

شهادات ضمان مركز صيانة زانوسي : –

عند إرسال مندوب من مركززانوسي صيانة الاسكندريةللخدمات الفنية التابع لمركز  زانوسي لإصلاح جميع الاجهزة التالفة  فيقوم المندوب ، بعد إصلاح الجهازواختباره ، والتأكد أيضًا من أنه آمن للتوصيلفيقوم بتقديم شهادة الضمان إلى المشتري ، فيجب من التاكد من ان جهاز زانوسي سليم ولا يوجد اي عطل فيه حين استلام شهادة الضمان من المركز عزيزي العميل ، يجب عليك الاحتفاظ بالشهادة المقدمة من قبل متخصصي استكشاف الأخطاء ، وإصلاحها و في حالة حدوث أي عطل آخر يرسل الشهادة ، ويتم إصلاح الجهاز بدون أي تعويض مالي ، وعلى نفقة المركز .

 

 

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة زانوسي

Call Now Button01129309430