كيف يُمكنني طلب صيانة زانوسي بالمنصورة؟ 01027867869

صيانة زانوسي بالمنصورة

صيانة زانوسي بالمنصورة

مع ظروف العيش اليومية ونمط الحياة السريع الذي يميز يومنا بات وجود الأجهزة الكهربائية في المنزل أمراً ضروريا، انطلاقاً من هذا سعي مركز صيانة زانوسي بالمنصورة الذي يحمل العديد من شهادات الخبرة في مجال إصلاح كافة الأعطال العالقة بالأجهزة المنزلية لطرح خدمة صيانة زانوسي الاحترافية ذات التكلفة المقبولة.

لماذا توكيل صيانة زانوسى الخيار الأول للعملاء ؟

باعتبار أن توكيل صيانة زانوسي طنطا من أهم توكيلات الصيانة المعتمدة في منطقة الشرق الأوسط علي الإطلاق سنعمل على تزويد حصيلتك المعرفية ببعض المعلومات حول المركز لتتكون لديك صورة متكاملة عنه.

1-يحرص علي تقديم مختلف أنواع خدمات الصيانة المثالية بأقل تكلفة ممكنة حيث يتيح الكثير من التخفيضات و الخصومات بصفة مستمرة عليها.

2-يتميز مركز صيانة ايديال زانوسي سوهاج بوجود كافة قطع الغيار الأصلية لجميع الموديلات و الماركات المختلفة، المشابهة تماماً للقطع التي كانت موجودة في الجهاز المصلح قبل استبدالها.

3-اختيار أفضل المهندسين و الفنيين الحاصلين علي أعلي شهادات الخبرة في مجال صيانة الأجهزة المنزلية، ولا يكتفي مركزنا بهذا الحد بل يجعلهم يخوضون الكثير من الاختبارات لقياس مدى الخبرة والمهارة التي يمتلكونها قبل توظيفهم بداخل المركز.

4-يحرص توكيل صيانة ايديال زانوسي المنصورة علي تقديم الكثير من الدورات التأهيلية التدريبية لطاقم عمله التي من شأنها ان تساعده علي امتلاك الخبرة و المهارة الكافية لتحديد الجزء المتسبب في العطل الذي يعيق الجهاز الكهربائي عن القيام بدوره المنشود و إصلاحه بسرعة فائقة.

5- يقدم حزمة من الضمانات المعتمدة التي تضمن للعميل حقه في الحصول علي خدمة الصيانة المجانية في حالة حدوث أي عطل في الجهاز المصلح.

ما هي العوامل التي يتحدد علي أساسها سعر صيانة زانوسي؟

هناك نقاط كثيرة تحدد تكلفة خدمة صيانة زانوسى اسيوط أهمها نوع الجهاز المراد إصلاحه، درجة العطل العالقة بالجهاز الكهربائي، فكلما زادت درجة تعقد الخطأ المداهم للجهاز المراد صيانته كلما كانت التكلفة عالية، ولذلك ينصح التوكيل عملائه بضرورة الانتفاع بخدمة الصيانة الوقائية.

وهناك أيضاً عامل آخر رئيسي يتحدد علي أساسه تكلفة خدمة الصيانة المقدمة وهو  مدى حاجة الجهاز المنشود لتركيب قطع غيار جديدة، بالرغم من ذلك يقدم مختلف خدمات صيانة زانوسي بالمنصورة بأسعار تنافسية تتوجها الكثير من العروض و التخفيضات.

هل تنتشر مراكز صيانة زانوسي في جميع أنحاء مصر ؟

بكل تأكيد فقد حرص  توكيل صيانة زانوسي بالمنصورة علي التواجد الدائم في محيط عملائه ولذلك تنتشر فروع خدمته في كافة ربوع الجمهورية، بحيث يمكنك طرق أبواب مركز الصيانة الأقرب إليك وطلب مساعدته في أي وقت ترغب به، فهذا الأمر يعود عليك بالكثير من الفوائد و المميزات، لعل من أهمها توفير وقتك الثمين.

خدمة عملاء زانوسي:

يولي مركز زانوسي صيانة موظفي خدمة العملاء عناية خاصة وذلك لتوعية بمدى أهميتهم، ومن أجل هذا يحرص علي انتقاء أكفاء المتخصصين الذين يتمتعون بمهارات استثنائية تؤهلهم لتقديم الخدمة بأفضل صورة ممكنة.

يقوم موظف خدمة العملاء بإنجاز مجموعةٍ من المهام هي ما يلي:

1-الرد علي المكالمات الهاتفية الواردة من العميل و تسجيل بلاغات الصيانة، ولم تكن هذه المهمة سهلة كما يعتقد البعض، فأخذ البيانات المطلوبة من العميل والاستماع الي شكواه بسعة صدر و ترحيب و تقبل النقد بروح رياضية أمراً مرهق للغاية.

2-المتابعة مع المستهلك طوال فترة سريان الضمان للتأكد من جودة خدمة الصيانة المقدمة وتسجيل ملاحظات العميل عن الخدمة.

3- فريق خدمة العملاء متواجد طوال الـ 24 ساعة في اليوم للرد علي أي استفسار يأتي من المستهلك بخصوص خدمات صيانة زانوسي المتكاملة.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة زانوسي

Call Now Button01129309430