رقم صيانة شركة ايديال | اتصل الآن 01027867869

رقم صيانة شركة ايديال

هل تظن أن أي توكيل صيانة قادر على معالجة الأعطال التي تصيب أجهزتك المنزلية؟ بالطبع لا فهناك الكثير من التوكيلات الغير معتمدة التي هدفها الأول والأخير هو كسب الأموال، لذا لا تسير وراء الإعلانات المروجة واتصل على رقم صيانة شركة ايديال المتاح على مدار الساعة لتحظى بخدمة صيانة ايديال زانوسي المُتقنة التي تشتهر بجودتها العالية.

كيف تتم عملية الصيانة المقدمة من توكيل ايديال زانوسى ؟

جميع خدمات الدعم الفني المقدمة من توكيل ايديال زانوسي المعتمد محددة الخطوات، إذ تتم وفقا للأسس معينة، تبدأ أولى هذه الخطوات لحظة اتصال العميل على رقم صيانة شركة ايديال المتاح طوال الـ 24 ساعة، طلب خدمة الدعم الفني التي يحتاجها الجهاز التالف.

فور التعرف على المشكلة التي تواجه العميل يقوم مسؤول خدمة عملاء ايديال زانوسي بإرسال الطلب إلي مشرفي خطوط السير الذين يتولون مسئولية استقبال وتنظيم طلبات الصيانة، في هذه المرحلة يتم إرسال سيارة مجهزة بأفضل المهندسين والفنيين إلي منزل العميل وذلك كي يتمكن فريق الدعم الفني من فحص الأجهزة المنزلية وحل المشاكل الموجودة بها.

بعد الانتهاء من عملية الصيانة التي يقوم بها أكفأ المهندسين والفنيين واستبدال قطع الغيار التالفة إن وجدت تبدأ مرحلة الاختبار التي تتم  بواسطة فريق مراقبة الجودة، في هذه المرحلة تخضع الأجهزة الكهربائية لعدة اختبارات و ذلك كي يتأكد مسؤول خدمه صيانه زانوسي  من جودة الخدمة المقدمة، إذا لوحِظ وجود أي مشكلة في الأداء يتم التعامل معها على الفور قبل تسليم الجهاز للعميل.

هل تتناسب أسعار خدمات زانوسي مع ميزانية العملاء؟

بالتأكيد، توكيل صيانة زانوسي يقدم تخفيضات ثرية وعروض ترويجية جبارة علي خدمات الصيانة و قطع الغيار الأصلية.

لماذا يعتبر مركز صيانة زانوسي الخيار الأمثل للجميع؟

يوفر مركز صيانة زانوسي الكثير من الخدمات الرائعة لعملائه، لعل من أهمها شهادات الضمان التي تضمن للعميل حقه في الحصول على خدمات الصيانة المجانية في حالة حدوث أي أعطال مفاجئة للجهاز المعالج.

ما هي أنواع عمليات الصيانة المُقدمة من رقم صيانة شركة ايديال ؟

يوجد العديد من أنواع عمليات الصيانة التي يوفرها توكيل ايديال زانوسي، ومنها عمليات الصيانة الدورية التي تُقدم كل ستة أشهر و خدمات الصيانة الوقائية التي تساعد في كشف الأعطال قبل تعقدها.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة زانوسي

Call Now Button01129309430