تواصل مع رقم صيانة زانوسى المُعتمد الآن 01027867869

رقم صيانة زانوسى

الأداء الجيد للأجهزة الكهربائية هو كل ما يرغب به المُستهلك و يسعي جاهداً لتحقيقه، وحتي تتمكن من تحقيق ذلك عليك التواصل بـ رقم صيانة زانوسى المُعتمد و تقديم طلب للصيانة الدورية في مركز صيانة زانوسي المُعتمد الذي يوفر لك أفضل خدمة لتصليح الأعطال علي الإطلاق.

الصيانة الدورية أو ما يُطلق عليها “الصيانة الوقائية” هي عبارة عن مجموعة من الأنشطة و الإجراءات التي يقوم بها الفنيين لتحسين كفاءة الجهاز المنزلي وجعله يعمل كالجديد، كما تُساعد ايضاً في اكتشاف الخلل الواقع بالجهاز و العمل علي قهره والقضاء عليه قبل تطوره لعُطل مُزعج.

كيفية الحصول علي رقم صيانة زانوسى ؟

من السهل جداً الحصول علي رقم صيانة زانوسى التواصل به في أي وقت على مدار اليوم ذلك لأننا حرصنا في مراكز زانوسي علي توفير فريق مُتكامل من خدمة العملاء المُدربة علي أكمل وجه لاستقبال شكاويكم والرد عليكم بلا كلل طوال 24 ساعة.

فإذا كان لديك عُطل ما في أي من أجهزتك الكهربائية كل ما عليك فعله هو الحصول علي ارقام زانوسي لمُعتمدة للتواصل بنا، ويُمكنك الحصول علي رقم زانوسى عند اتباعك لما يلي:-

1-      زيارة الموقع الرسمي الخاص بصيانة زانوسى  عبر الإنترنت.

2-      ستجد رقم صيانة زانوسي  يظهر امامك بشكل مُباشر.

3-      سارع بالحصول عليه و التواصل معنا فور وقوع الأعطال.

لماذا مركز صيانة زانوسي هو الأفضل ؟

يُعتبر مركز صيانة ايديال زانوسى بالقاهرة واحد من أهم وأضخم مراكز الصيانة الموجودة في مصر و الشرق الأوسط، ذلك لأنه يعمل علي تقديم افضل خدمة لتصليح الأعطال تتميز بالدقة والكفاءة العالية من حيث السرعة و الجودة و التكلفة.

فإذا كنت تود الحصول علي مركز صيانة أمن قادر علي تخليصك من جميع التلفيات التي تداهم أجهزتك الكهربائية، ليس هناك أفضل من صيانة زانوسي حيث إنه الجهة الوحيدة المعنية و المسؤولة عن صيانة و تصليح تلك الماركة بالإضافة الي أنه حاصل علي شهادة الجودة من قبل وزارة الصناعة المصرية.

ولضمان توفير أفضل خدمة مُمكنة قام المركز بتعيين مجموعة من أمهر خبراء الصيانة في مصر و الشرق الأوسط، ذلك لأنهم تزداد خبراتهم عن 10 سنوات عمل في ميادين الصيانة و تصليح الأعطال وبذلك فهم مُلمين و علي دراية و علم بجميع الأعطال التي تضرب الأجهزة المنزلية وقادرين علي التعامل معها.

و يمد المركز جميع العاملين به بالخبرات اللازمة لضمان تحسين كفاءتهم فقام بوفير باقة من أحسن البرامج التعليمية والدورات التدريبية التي تُعينهم علي التطوير من قدراتهم، مما تجعلهم قادرون علي اكتشاف الأعطال بشكل قياسي حتي وإن كانت شديدة التعقيد و القضاء عليها نهائياً.

ولعل من أهم الأسباب التي مكنت صيانة زانوسي من الاستحواذ علي ثقة عملائها هو التفاني في تقديم الخدمات المُميزة، مثل خدمة أفضل الأسعار والتي من خلالها قمنا بوضع نسبة تخفيضات عالية تصل الي 50% علي جميع انواع الصيانة وقطع الغيار الجديدة لذا سارع بطلب الخدمة من خلال تواصلك عبر رقم صيانة زانوسى المُوحد.

ما كفاءة قطع الغيار في مراكز صيانة زانوسي المُعتمدة ؟

كل ما نسعى إليه في  توكيل زانوسي بالقاهرة هو تقديم خدمات صيانة فريدة من نوعها تنجح في إرضاء العميل لذا كان علينا توفير قطع غيار أصلية بنسبة 100%، فمن المتعارف عليه أن لقطع الغيار الأصلية دور كبير وإيجابي في نجاح عملية الصيانة.

تُساعد قطع الغيار الأصلية المطابقة لمواصفات الجهاز علي التحسين من قدراته في العمل وإعادته كالجديد مرة أخري، كما تُساعد ايضاً علي الحد من الأعطال المُزعجة التي تضرب الجهاز الكهربي، لذلك عملنا علي توفيرها و شرائها من البلد الأم المُصنعة للجهاز لضمان قدراتها.

وبذلك فإن صيانة زانوسي تضرب لك مثال حي علي الإخلاص و التفاني في العمل وتُثبت أنها الوحيدة التي تستحق الصدارة في هذا المجال، فإذا كنت تحب الانضمام لأسرة زانوسي المثالية كل ما عليك فعله هو الحصول علي رقم صيانة زانوسى والتواصل معهم علي الفور.

هل يُقدم توكيل زانوسي شهادة ضمان مُعتمدة ؟

بالطبع نعم؛ يحرص مركز صيانة زانوسي العبد علي مد عملائه الكرام بكل الضمانات التي يحتاجون إليها لكي تطمئن قلوبهم من مدى جودة وكفاءة الخدمة التي نعمل علي توفيرها، ولذلك قمنا بوضع نوعين من الضمانات وهما:-

–          ضمان لمدة عام ونصف علي قطع الغيار الجديدة المُستخدمة.

–          ضمان لمدة 9 أِشهر علي مُختلف أنواع الصيانة.

ويتعهد المركز علي التواصل المُستمر مع العملاء من خلال تكليف أحد مُمثلي خدمة عملاء زانوسي  بذلك، كما يتكفل المركز ايضاً بتقديم الصيانة المجانية في حال تكرار العُطل مرة أخرى طوال فترة الضمان.

 ما هو سعر تكلفة جهازي في مركز صيانة زانوسي ؟

تختلف أسعار الصيانة في مراكز زانوسي وفقاً لمجموعة من الأسئلة التي يقوم الموظف بطرحها علي العميل عند عزمه علي تقديم طلب الصيانة وهما:-

1-      نوع موديل الجهاز

2-      نوع الجهاز

3-      مظاهر العطل في الجهاز

4-      هل مازالت فترة الضمان سارية أم لا؟

5-      هل تستحق المشكلة تدخل فني للصيانة؟

ولكن لا يكتفي المركز بذلك فحسب في تحديد التكلفة المالية بل يقوم بإرسال مجموعة من الدعم الفني لمُعاينة الجهاز و التأكد منه، ولأننا نؤمن بأنه لا يجوز أن يكلفك تصليح جهازك الكثير من الأموال عملنا علي توفير تخفيض عالي يصل إلي 50%، فإذا كنت تود الحصول علي هذه الخدمة للتواصل بنا عبر رقم صيانة زانوسى الأن.

ما الخدمات التي توفرها مراكز صيانة زانوسي لعملائها ؟

يعمل مركز صيانة زانوسي المعتمد علي توفير مجموعة من الخدمات الجذابة التي تعمل علي تسهيل عملية الصيانة و جعلها أكثر مُتعة أمام العميل، كما تُساعد علي القضاء علي جميع المشاكل والصعوبات التي كانت تقف أمامهم في الماضي، وذلك من خلال مايلي:-

1)      توفير الأرقام المُعتمدة

كان يستلزم علي العميل في الماضي التوجه بشكل مُباشر الي مقر الصيانة لتقديم طلب لتصليح جهازه المنزلي، ولقد كان يواجه بعض العملاء الكثير من المشاكل في السابق مثل بعد المقر و صعوبة الوصول إليه مما يلجأ لأحد الفنيين الغير مؤهلين للتعامل مع الأجهزة الحديثة فتفسد.

ولأنه تم إدراك ذلك الخطأ جيداً في مراكز زانوسي قمنا بتوفير رقم صيانة زانوسى وبذلك لم يعد عليك التعرض لكل هذه الأشياء الصعبة بعد الأن، فبمجرد وقوع العُطل كل ما عليك فعله هو التواصل بنا علي وستجدنا عندك في اسرع وقت.

2)      تحقيق الانتشار في أغلب محافظات مصر

نظراً لثقة العملاء في ماركة زانوسي تم انتشارها في كل ارجاء جمهورية مصر العربية ولذلك كان لابد من توفير خدماتنا المٌعتمدة في تلك المحافظات فقمنا بافتتاح فروع متعددة لصيانة زانوسي، أصبح بإمكانك الآن الحصول علي الخدمة في القاهرة ومحافظات الدلتا مروراُ بالإسكندرية وحتى الصعيد والقرى والمحافظات المتطرفة.

وإذا كنت في مكان يفتقر وجود الخدمة كل ما عليك فعله هو الحصول علي صيانة زانوسي الخط الساخن والتواصل معنا علي الفور لتجدنا عندك في اسرع وقت مُمكن، فلدينا اسطول من السيارات المُجهز بأحدث التقنيات وأفضل المُعدات.

ومن خلال كل هذه المزايا الخاصة تمكن المركز من الحصول علي مكانة مرموقة في ميادين الصيانة وأصبح علامة فارقة لدي العملاء، لذا سارع بالتواصل معنا عبر رقم صيانة زانوسى للاستفادة بالخدمة.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة زانوسي

Call Now Button01129309430