رقم صيانة زانوسى الاسكندرية | اتصل فورا 01027867869

رقم صيانة زانوسى الاسكندرية

كنت أتحدث مع زوجة أخي فاطمة وأخبرها بأنني أريد إجراء صيانة وقائية علي جميع أجهزتي الكهربائية المنزلية فنصحتني بالحصول علي رقم صيانة زانوسى الاسكندرية وطلب ذلك منهم، وعندما سألتها عن سبب إلحاحها الشديد وإصرارها علي التعامل مع صيانة زانوسي شرعت لي في الحديث عن تجربتها التي خاضتها معهم فهيا سوياً نعرف ما هي…

تجربة فاطمة مع توكيل زانوسي :

أخبرتني فاطمة أنها منذ ما يقرب من ٧ شهور قررت إجراء فحص كامل لجميع أجهزتها أيضاً وعندما بحثت عن أفضل مركز صيانة يقوم بتحقيق ذلك لها لم تجد أحسن من توكيل زانوسي للصيانة، وعلي الفور قامت بتسجيل رقم صيانة زانوسى الاسكندرية والاتصال عليهم وطلب خدمة صيانة منهم.

وعند قدوم فريق عمل زانوسي للصيانة إليها قاموا بإصطحاب العديد من الأدوات الحديثة التي عرفت بعدها أنهم سوف يتطرقون لاستخدامها لفحص الأجهزة ورؤية ما حل بالقطع من تلفيات أو عطل لصيانته، وكذلك للإطمئنان على حالة السليم منها وتجنب تعريضه لأي عطل في المستقبل يجعله يتوقف عن العمل.

ما عرفته فاطمة عن مركز صيانة زانوسي :

اكتشفت فاطمة بعد ذلك أن التوكيل يقدم ارقام صيانة زانوسي خاصة بكل محافظة وذلك حتي يسهل توكيل زانوسي بالقاهرة علي العميل المتضرر عملية التواصل به حال تعرض أي من أجهزته لعطل ما يعوقه عن العمل ويعجزه عن أداء وظائفه، تلك التي اعتاد القيام بها في السابق قبل تعرضه للتلف.

كذلك علمت فاطمة بأن توكيل صيانة زانوسي حائز علي شهادة الأيزو في مجال الصيانة عالمياً وهذا يُقر حتماً بمدي كفاءة التوكيل في القيام بتصليح أي عطل ولأي جهاز مهما كان العلامة التجارية التي يحملها ولا يشترط أن تكون زانوسي، وهذا يثبت أيضاً جدارة فريق العمل وكفاءته.

مزايا مركز صيانة زانوسي :

هنا أشارت فاطمة إلي العديد من الملاحظات منها :-

١-أنه عند اتصالها علي رقم صيانة زانوسى الاسكندرية قام في البداية بالرد عليها واحداً من ممثلي خدمة العملاء وأشارت إلي مدي لباقته في الحديث معها وحرصه الشديد علي تقديم المساعدة لها بشتي الطرق، وواصلت حديثها قائلة أنها بعد إن طلبت الحصول علي خدمة صيانة من مركز صيانة زانوسى العبد أتي في أقل من ٤٠ دقيقة فريق عمل متخصص لإجراء الصيانة.

٢-وأكملت حديثها قائلة أنهم قاموا علي الفور باستخراج أجهزتهم التي سوف يستخدمونها في عملية الصيانة ووضعوها علي جهاز جهاز لفحصه ثم بعد ذلك صيانة ما به من تلفيات أو استبدال قطع الغيار، تلك التي لم تعد تعمل بأخري جديدة وحديثة لكي يرجع ليعطي أفضل نتائج كما كان مسبقاً.

هل العاملون بتوكيل زانوسي مؤهلون لذلك ؟

أجل عزيزي العميل فإنه عند اتصالك علي الخط الساخن لصيانة زانوسي سوف يتم إرسال فريق صيانة وتصليح إليك ماهر ذو كفاءة عالية وقادر علي حل أي عطل.

هل يمكنني التمتع بخصومات علي قطع الغيار ؟

نعم عملاؤنا الأعزاء حيث يقدم توكيل زانوسي تخفيضات وتنزيلات جمّة علي كافة قطع الغيار التي يضمها ليوفر عليكم العديد من الأموال.

كيف يمكنني التواصل بخدمة عملاء زانوسي ؟

عن طريق اتصالكم عملاؤنا الكرام علي رقم صيانة زانوسى الاسكندرية ومن خلاله يمكنكم تسجيل أي شكوي أو طلب أي خدمة منهم خاصة بالصيانة والتصليح.

ما هي مزايا قطع الغيار التي يقدمها زانوسي ؟

تمتاز قطع الغيار التي يقوم توكيل صيانة زانوسي بتقديمها بأنها أصلية مائة بالمائة ومضمونة تم تصنيعها علي أيدي مصممي أجهزة زانوسى أنفسهم ومن قِبل الشركة الأم نفسها

 

 

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة زانوسي

Call Now Button01129309430