رقم زانوسي للصيانة | اتصل الآن 01027867869

رقم زانوسي للصيانة

يقدم لكم رقم زانوسي للصيانة الآن فرصة لا تعوض من أجل الحصول علي خدمة صيانة زانوسي المعتمدة في أسرع وقت ممكن ، فقط ابحث عن رقم الخط الساخن و سوف تتلقي الخدمة في اليوم نفسه لتصليح جميع أنواع الأجهزة الكهربائية المنزلية المتوفرة لديك عزيزي العميل.

تجربتي مع توكيل زانوسي و رقم زانوسي للصيانة

في عيد الأضحي الماضي تعطل جهاز الثلاجة الكهربائي الخاص بي بشكل مفاجئ ، و الغريب في الأمر أن جهاز البوتاجاز توقف عن العمل هو الآخر و كأن كارثة واحدة لا تكفي ! حقا المصائب لا تأتي فرادي ، فقد تعرضت حينها إلي موقف غاية في الصعوبة و الحرج نظرا لعزومتي السنوية في المنزل لجميع أقاربي و أفراد عائلتي الحبيبة.

فأصبح لا يمكنني الآن تقديم المأكولات الشهية التي اعتادوها من يدي و التي كانت رائحتها اللذيذة تنبعث من مطبخي ، و لا حتي يمكنني صناعة الحلوي اللذيذة التي يحبها أطفال عائلتي الصغار و التي يستلزم الاحتفاظ بها داخل الثلاجة الكهربائية في هذه الأوقات الحارة من فصل الصيف ، حينها لعب رقم زانوسي للصيانة دوره الفعال لحل المعضلة.

رشحت لي صديقتي أثناء مكالمتنا الهاتفية المعتادة بمناسبة العيد مركز صيانة زانوسي المعتمد و أملت علي رقم صيانة ايديال زانوسي الخط الساخن ، فقد تعرضت أجهزتها هي الأخري إلي التلف في الوقت نفسه من العام الماضي و لم تجد مركز صيانة متاح في أوقات الأعياد و المناسبات و مستعد لتصليح أي تلف سوي توكيل زانوسي.

خدمة عملاء زانوسي المتاحة دائما

لم أجد حلا وقتها سوي الأخذ بمشورة صديقتي و الاتصال علي رقم زانوسي للصيانة من أجل الحصول علي الخدمة في الحال قبل زيارة أقربائي في اليوم التالي ، فقمت بالاتصال علي رقم صيانة زانوسي و تحدثت إلي أحد ممثلي خدمة العملاء و تتبعت الخطوات التالية :

1ـ سألني موظف خدمة عملاء توكيل زانوسي عن بعض البيانات الخاصة بي مثل : الاسم ، العنوان ، رقم الهاتف.

2ـ بعدها قمت بذكر المشكلة التي تعاني منها أجهزتي الكهربائية حتي يتسني للفريق معرفة كيفية تصليحها بنجاح.

3ـ كان لا بد من اختيار موعد لتلقي خدمة الصيانة ، فقمت بشرح الموقف لممثل خدمة العملاء حتي يتم إرسال فريق الصيانة في اليوم نفسه.

4ـ طرح الموظف سؤال هام علي ألا و هو أين أريد الحصول علي الخدمة في المنزل أم في فرع توكيل زانوسي بالاسكندرية ، فاخترت الخدمة المنزلية بالطبع و حصلت عليها بنجاح منقطع النظير و تصلحت أجهزتي في وقت قياسي.

هل رقم صيانة زانوسي متاح دائما ؟

بالطبع ، إن رقم زانوسي للصيانة متاح علي مدار اليوم للرد علي أي سؤال أو استفسار حول أعطال الأجهزة الكهربائية المختلفة.

بم يتميز فريق صيانة توكيل زانوسي ؟

يتميز فريق الصيانة التابع لمركز صيانة زانوسي بالاحترافية العالية و القدرة علي مواجهة الأعطال المتنوعة ، إلي جانب الالتزام بمواعيد تقديم خدمة الصيانة المثالية.

هل يقدم مركز صيانة زانوسي ضمانات ؟

بكل تأكيد ، بعدما تحصل علي خدمة صيانة زانوسي الفورية المعتمدة سوف يقوم فريق الصيانة بمنحك شهادة ضمان لمدة عام كامل علي الأقل حتي تحصل علي صيانة مجانية إذا تكرر العطل.

ماذا يستخدم فريق صيانة زانوسي في التصليح ؟

يستعين فريق المهندسين و الفنيين أثناء تقديم خدمة صيانة زانوسي المعتمدة بأحدث المعدات و أقوي قطع الغيار الأصلية ، إلي جانب التقنيات و الأساليب المتطورة في الصيانة.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة زانوسي

Call Now Button01129309430