هل ترغب في الإتصال علي رقم خدمة صيانة ايديال زانوسي 01027867869

رقم خدمة صيانة ايديال زانوسي

رقم خدمة صيانة ايديال زانوسي

يمكنك الاتصال على رقم خدمة صيانة ايديال زانوسي في اي وقت عند حدوث اي عطل في جهازك ذات الماركة زانوسي، حيث ان مركز صيانة زانوسي يوفر كافة التصليحات لأجهزة زانوسي بجودة وكفاءة عالية، تجعل الجهاز يعمل مره أخرى بأعلى كفاءة.

قام مركز صيانة زانوسي بتوفير كافة الخدمات لصيانة أجهزة ايديال زانوسي بأعلى مستوي ممكن، والقضاء علي جميع الاعطال الموجودة في أجهزة زانوسي مهما كان سبب العطل، والتعامل مع الاعطال بسهولة لأنه يمتلك اكفئ الخبراء الفنيين.

ما مميزات مركز صيانة ايديال زانوسي؟

يوفر مركز صيانة ايديال زانوسي جميع أنواع الإصلاح لكافة اعطال أجهزة زانوسي، وذلك بأسعار محددة ومناسبة لجميع العملاء، وتقديم قطع الغيار الأصلية التي تضمن عمل الجهاز بأعلى كفاءة كما كان من قبل، مع ضمان عمله لفترة طويلة جدا.

يوفر فريق عمل محترف لتلقي جميع اتصالات العملات من 9 صباحا :9 مساءا، وتقبل جميع بلاغات عطل الأجهزة زانوسي ، وتقديم النصائح للعملاء باستمرار، فإذا كنت تريد صيانة أجهزة زانوسي؛ اتصل علي رقم صيانة ايديال زانوسي وسيرد عليك خدمة العملاء على الفور.

يوفر أفضل فريق للصيانة من الفنيين والمهندسين المتدربين بأعلى خبرة علي صيانة أجهزة ايديال زانوسي، والتعامل مع الاعطال بسهولة لأنهم مجهزون بواسطة دورات في مقر الشركة لصيانة لتصليح كافة الأجهزة مهما كان صعوبة العطل المتواجد بها.

توفير سيارات مجهزة لنقل فريق الصيانة لمنزل العميل فور الاتصال على رقم توكيل ايديال زانوسي أو علي رقم مركز خدمة صيانة ايديال زانوسي ، وفي غضون 24 ساعة، سيصل إليك مهندسي الصيانة لإصلاح جهازك دون الحاجة لنقل الجهاز الي مقر الشركة ، لان فريق العمل سيقوم بذلك في منزلك.

يقدم توكيل صيانة ايديال زانوسي ضمان عام كامل على صيانة ايديال زانوسي علي كافة الأجهزة، كما يقوم فريق العمل بفحص الجهاز مجانيا كل فترة لضمان عمله بكفاءة عالية، بالإضافة لتقديم قطع الغيار الأصلية للماركة ايديال زانوسي المضمونة 100 % .

ما الأماكن المتوافر فيها مركز صيانة ايديال زانوسي؟

– يوجد مركز صيانة زانوسي في العديد من أنحاء العالم والشرق الأوسط ومحافظات مصر أيضا، كما يوفر رقم الخط الساخن الموحد ورقم خدمة صيانة ايديال زانوسي ، حتي يتمكن كافة العملاء الوصول لمركز صيانة زانوسي بسهولة.

توكيل صيانة زانوسي الجيزة- الشرقية- الغربية- المنصورة- طنطا- أسيوط -سوهاج- طنطا- دمياط- الإسماعيلية -الإسكندرية – السويس- الساحل- المنيا- قنا- المحلة- كفر الشيخ -بنها- زفتي- شبين القناطر- أسوان، وجميع الأماكن داخل مصر والوطن العربي.

ما الاعطال التي يقوم مركز صيانة ايديال زانوسي بصيانتها؟

1- يقوم مركز خدمة صيانة زانوسي ايديال  بصيانة مواسير التبريد الخاصة بغاز الفريون في ثلاجة كريازي والذي يسبب صوت عالي للثلاجة، فيعمل علي إصلاح هذه المواسير حتي يتوقف الصوت العالي الناتج عنها، كما أنه يقدم النصائح حول عدم نقل الثلاجة لان هذا ما يؤدي إلى عطل مواسير التبريد.

2- الاتصال على رقم خدمة صيانة ايديال زانوسي عند وجود مشكلة في ترموستات الثلاجة، وارتفاع حرارة الثلاجة مما يؤدي إلى توقف التبريد، فيقوم فريق الصيانة بإستبدالها بقطعة أخرى أصلية تماما.بالإضافة لصيانة عطل مروحة التبريد في الثلاجة واستبدالها بأخرى أصلية.

3-صيانة كافة أجهزة ايديال زانوسي من غسالات ملابس ، وغسالات اطباق، وصيانة الديب فريزر الراسي والافقي، والتكييفات، والبوتاجازات، وغيره من الأجهزة الكهربائية، مع تقديم التعليمات حول كيفية المحافظة على الأجهزة عند الإتصال علي رقم خدمة صيانة ايديال زانوسي .

 

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة زانوسي

Call Now Button01129309430