هل تود التواصل مع رقم خدمة ايديال زانوسى المعتمد ؟ 01027867869

رقم خدمة ايديال زانوسى

رقم خدمة ايديال زانوسى

تقدم مراكز صيانة أجهزة ايديال زانوسى خدمات كثيرة لجميع عملائها فى القاهرة و الجيزة و باقى المحافظات رقم خدمة ايديال زانوسى المعتمد ،  و صيانة زانوسي خدمة متاحة على مدار 24 ساعة يومياً لتلقى جميع الشكاوى و بلاغات الأعطال الخاصة بالأجهزة من خلال فريق خدمة العملاء الخاص بهم والذى يعتبر حلقة الوصل بين العميل وموظفين مركز الصيانة .

خدمات مركز صيانة زانوسى المعتمد :

1)من أهم الخدمات التى يقدمها مركز صيانة زانوسى المعتمد هو خدمة الصيانة الدورية المنزلية للجهاز بدون الحاجة لنقله لمركز الصيانة إلا فى حالات الاعطال  الكبيرة ، حيث يتوفر العديد من مراكز الصيانة المعتمدة فى جميع محافظات جمهورية مصر العربية ، فكل ما عليك هو التواصل على رقم زانوسى المعتمد و سيقوم توصيلك بأقرب مركز صيانة لك .

2)يضم مركز الصيانة أسطول من مجموعة متميزة جداً من المهندسين والفنيين المتخصيين والمعتمدين على مستوى العالم فى مجال صيانة الأجهزة بإستخدام أحدث المعدات و الأدوات للكشف عن الاعطال الخاصة بالأجهزة .

3)جميع قطع الغيار والإكسسوارات اللازمة للجهاز و التى يتم إستبدالها وتركيبها أصلية 100% و معتمدة من الشركة وبأسعار مناسبة جداً لكل الفئات وتحمل شهادة ضمان معتمدة ضد عيوب الصناعة .

4)من خلال التواصل على  رقم توكيل ايديال زانوسي أو علي رقم تليفون ايديال زانوسى المعتمد يقوم فريق عمل محترف من خدمة العملاء بالرد على كل إستفسارات وشكاوى العملاء بخصوص الجهاز ، كذلك الإقتراحات الخاصة بهم بشان تطوير الخدمة المقدمة من مركز الصيانة .

5)بالإضافة إلى خدمة الصيانة الدورية المنزلية يقدم مركز صيانة زانوسي صيانة وقائية عن طريق إجراء صيانة للجهاز كل فترة ضمان الحفاظ عليه بحالة جيدة و بأفضل أداء .

خدمة عملاء صيانة زانوسى :

فريق خدمة عملاء مركز صيانة زانوسى المعتمد هو فريق مدرب على أعلى مستوى ومتاح 24 ساعة فى خدمتك بكافة السبل الممكنة حرصاً منهم على راحتك للرد على العملاء عند الإتصال على رقم خدمة ايديال زانوسى للإبلاغ عن كافة الأعطال أو الإستفسار عن أحدث العروض و الخصومات التى يقدمها مركز الصيانة على أسعار قطع الغيار بالإضافة إلى أحدث الخدمات التى يتيحها المركز .

فى حالة الإبلاغ عن عطل ما أو شكوى فى أداء الجهاز سيتم توصيلك بأقرب مركز صيانة معتمد لك ، و بعدها يتم تحديد موعد الزيارة المناسب للعميل و إرسال الفنى المتخصص فى سيارة مجهزة بالمعدات اللازمة والتابعة للشركة .

كما يتولى فريق آخر من خدمة العملاء بإستطلاع آرائهم بخصوص أداء الجهاز بعد إجراء الصيانة وتقييم مستوى الخدمة التى يقدمها مركز الصيانة و معرفة الآراء و الإقتراحات التى تساعد العميل فى الحصول على أفضل خدمة و أعلى جودة .

ما هى أبرز الخدمات التى يقدمها فريق الدعم الفنى للعملاء ؟

يتكون فريق الدعم الفنى فى مراكز صيانة ايديال زانوسى من مجموعة كبيرة من أكفأ المهندسين و الفنيين المتخصصين فى إصلاح أعطال الاجهزة وتقديم الدعم الفنى و المشورة عند الإتصال على رقم خدمة ايديال زانوسى سيصلك المندوب الفنى المختص بإصلاح العطل وتبديل قطع الغيار التالفة وتقديم الإرشادات اللازمة للطريقة الصحيحة لتشغيل الجهاز و كيفية الإهتمام به لتفادى الأعطال الواردة و الحفاظ على عمر الجهاز أطول فترة ممكنة .

لا تتردد فى طلب الخط الساخن لايديال زانوسي أو في طلبك لـ رقم زانوسى المعتمد فى حالة الأعطال و الشكاوى والإستفسارات ، نعدك بخدمة مميزة .

 

 

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة زانوسي

Call Now Button01129309430