خدمة صيانة زانوسى | جودة أعلى بتكلفة أقل 01027867869

خدمة صيانة زانوسى

لقد تطورت خدمة صيانة زانوسى في الآونة الأخيرة مع تطور وتقدم الأجهزة زانوسي في الشرق الأوسط، فالاعطال الصعبة الكامنة في الأجهزة الحديثة بامكانك القضاء عليها بفعالية كبيرة بالحصول على عملية صيانة زانوسي المعتمدة من توكيل زانوسي الرسمي.

خدمة صيانة زانوسى خلال 24 ساعة :

يحق لعملاء زانوسي المميزين أن يحصلوا على خدمة صيانة زانوسى المعتمدة من أقرب توكيل في أي وقت طوال اليوم، حيث أن الخدمة مقدمة طوال 24 ساعة بدون انقطاع أو توقف، وذلك لأن توكيل زانوسي يريد لعملائه الحصول على الصيانة بشكل فوراً ما إن حدث أي عطل بأجهزتهم لتظل بكفائتها المتميزة وجودتها العالية.

ما الأجهزة التي يقوم بصيانتها توكيل زانوسي المعتمد؟

بما أن مركز صيانة زانوسي هو الوكيل المعتمد الوحيد لتصليح أعطال أجهزة زانوسي في الوطن العربي فإنه التوكيل المتخصص في صيانة كافة أنواع وموديلات الأجهزة الكهربائية زانوسي، فالمركز يمتلك قسم خاص بصيانة الغسالات وقسم لصيانة الثلاجات والديب فريزرات والبوتاجازات وغيره من الأجهزة التابعة للماركة الشهيرة زانوسي، فأيا كان نوع جهازك المستخدم في منزلك سيقدم له التوكيل خدمة صيانة زانوسى على أعلى مستوى عندما تلجأ إليه وتستعين بخدمته.

ما التسهيلات التي يقدمها توكيل زانوسي؟

لا أرى توكيلاً يسهل عمليات الصيانة على عملائه مثل توكيل صيانة زانوسي الرسمي، فطوال سنوات طوال وهو يقدم تسهيلات لكي يجعل صيانة زانوسي سهلة ومتيسرة للجميع في كل الأوقات، وذلك من خلال:

  • إمكانية حجز عملية الصيانة في الوقت المناسب قبل اللجوء إلى مركز الصيانة.
  • إمكانية الحصول على خدمة صيانة زانوسي اللازمة لجهازك ومن ثم الدفع لاحقاً.
  • إمكانية الحصول على خدمة الصيانة داخل منزلك بدون أن تتحرك من مكانك.
  • إمكانية الاستعانة بخدمة توكيل زانوسي في أي وقت من خلال الاتصال على رقم خدمة العملاء.
  • إمكانية تصليح جهازك خلال ساعات قليلة فقط بالحصول على الصيانة الفورية من توكيل زانوسي.

ما مواصفات قطع الغيار المتوفرة في توكيل زانوسي؟

هل تعلم أن قطعة الغيار لها عامل قوي على عمل الأجهزة بأداء عالي؟ نعم فعندما تكون قطعة الغيار المركبة لجهازك ذات خامة أصلية وكفاءة عالية ستساعد على عمل جهازك بالمستوى العالي المتوقع، وعلى العكس تماما من ذلك، فعندما تكون قطعة الغيار مغشوشة ستضعف أداء جهازك بل ومن الممكن أن تنجم له أعطال خطيرة أيضا.

لا شك بأن قطع الغيار المتوفرة في توكيل صيانة زانوسي تتميز بجودتها وكفاءتها المثالية، فعلى مدار سنوات ماضية والتوكيل يوفر القطع المضمونة والمستوردة من بلد المنشأ المعروفة، كما أنه موثوق بها تماماً لأنها مجربة منذ سنوات ولم يشكو منها أي عميل إطلاقاً، فاحرص عزيزي على الحصول على خدمة صيانة زانوسى وقطع الغيار الأصلية أيضا من توكيل زانوسي المعتمد فقط.

كم من الوقت يستغرق وصول فني الصيانة إلى منزلك؟

لم يستغرق الفني الكثير من الوقت للوصول إلى منزلك، فإنه يهتم بالوصول إليك خلال 24 ساعة فقط من وقت تسجيل طلب الصيانة داخل التوكيل.

كيفية التواصل مع خدمة عملاء زانوسي؟

اتصل على رقم صيانة زانوسي الموحد لكل الفروع المتوفرة في مصر وسيرد عليك أحد ممثلي خدمة العملاء مباشرة.

ما هي درجة خبرة توكيل صيانة زانوسي؟

يتمتع توكيل صيانة زانوسي بخبرة كبيرة في مجال صيانة الأجهزة زانوسي، كما أنه لديه مهارات عالية تمكنه من معرفة سبب الاعطال بسهولة تامة.

هل يوجد توكيل زانوسي في محافظتي؟

نعم ستجد توكيل صيانة زانوسي معتمد في محافظتك، بل ومن الممكن أن تجد أكثر من فرع داخل المحافظة أيضا.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة زانوسي

Call Now Button01129309430