هل تود التواصل مع خدمة عملاء زانوسى؟ 01027867869

خدمة عملاء زانوسى

الأجهزة الكهربائية هي من يقوم عليها عماد البيت وقوامه، لذا وجب على رب المنزل حينما يُصاب جهازه بعطل أن يسارع إلى الاستعانة بمركز صيانة معتمد، ولن تجدوا أفضل من زانوسي الذي يُمكنكم التواصل معه عبر خدمة عملاء زانوسى المتاحة على مدار اليوم بساعاته والليل الكحيل بدقائقه.

بما تمتاز خدمة عملاء زانوسى؟

يعرض مركز صيانة زانوسي الكثير من الخدمات، ووسائل الدعم المتميزة، وكان من ضمن تلك الوسائل التي تعمل على راحة العميل توفيره خدمة عملاء زانوسى الفريدة من نوعها، والتي تمتاز بالعديد من المزايا، وهيا بنا نعرض بعضًا منها:

1-تتواجد الخدمة بشكل دائم؛ مما يجعل الأمر أيسر على العملاء؛ فمتى تعطل الجهاز؛ سيجدون لديهم الفرصة متاحة من أجل طلب الخدمة والصيانة دون الارتباط بوقت معين أو يوم ما.

2-تتوافر الخدمة من أجل الرد على الأسئلة، والإجابة على الاستفسارات التي تؤرق العملاء، وتدور في أذهانهم، وأيضًا تقديم المساعدة في حل المشكلات البسيطة، أو المساعدة في توفير معلومات عن الجهاز تساعد في الحفاظ عليه، وغير ذلك.

3-تمتاز الخدمة بكون من يُقدمها أشخاص تتمتع بخلق عال، وقدرة على تجاذب أطراف الحديث بأسلوب خلوق، وغير ذلك.

4-تتميز خدمة العملاء بأن وسائل التواصل معها متعددة؛ سواء كان ذلك عبر الهاتف، وأيضًا عبر الانترنت، مما يسهل على العميل فرصة الطلب.

ما هي الخطوات التي يمر بها العميل حتى التصليح؟

يجب عليك وقتما تتم إصابة الجهاز أن تحاول جاهدًا أن تبحث عن مركز صيانة معتمد في أقل وقت ممكن؛ حتى لا يتمكن التلف من الجهاز بشكل جذري فيتطلب صيانة كبيرة، ووقت أطول، وتكلفة أعلى، وبالطبع لن تجد أفضل من مركز صيانة زانوسي الموثوق حتى تعتمد عليه في الخدمة.

تبدأ الصيانة في توكيل صيانة ايديال زانوسي الغردقة منذ الاتصال على  رقم صيانة زانوسي الاصلي والإدلاء بالمعلومات الخاصة بك، وكذلك البيانات كاملة وبدقة حتى يتيسر لفرق العمل سرعة الوصول إلى بيت العميل، وعندما يـأخذ ممثل خدمة العملاء المعلومات سيقوم بتبليغ الإدارة التي ستقوم بإرسال فريق إلى بيت العميل الذين سيشرعون في الإصلاح والخدمة، وبعد ساعات سيتم تسليم جهازك ليس به أي عطل على الإطلاق.

ما هي مميزات فريق عمل زانوسي؟

إن كان تميز توكيل زانوسي العبد لشيء؛ فالأولى أن يُعزى إلى فريق العمل المتميز، والفريد من نوعه، وذلك لما بالفريق من مزايا عديدة وجمة، التي تتمثل في السرعة في الأداء، والإتقان في العمل بشكل منقطع النظير؛ فالجهاز الذي يأخذ أيام في التصليح؛ تجده بين أنامل فريق عمل توكيل صيانة سخانات زانوسي المعتمد لا يأخذ بضع ساعات، وعلى شرط الإتقان والإخراج في أبهى الصور وأفضلها إطلاقا.

يمتاز فريق العمل بقدرته على التكيف مع أي نوع من أنواع الأجهزة؛ فإن كان جهازك أحدث موديل، ولأي سبب تعطل، وتود إصلاحه؛ فلا تتردد في التواصل مع زانوسي عبر خدمة عملاء زانوسى المتوافرة دوما؛ حيث أن الفريق على اطلاع دائم بمجريات عالم الصيانة ومستحدثاته؛ لما يتلقاه من برامج تهدف إلى زيادة مخزونه المهني بشكل متجدد.

يتسم فريق عمل التوكيل بمهارته في استخدام المعدات الحديثة التي تزيد من كفاءة العمل وتُقلل من الأخطاء الواردة، وهذه المعدات تتسم بقدرتها على التعمق في الأجزاء الداخلية التي يصعب الوصول إليها، ويستلزم فكها تفكيك أجزاء الجهاز كله، وهذا الخيار يود زانوسي جعله آخر الاختيارات، لذا يحرص على استخدام تلك المعدات بشكل دائم.

ما هي الصيانة الوقائية في زانوسي؟

من ضمن المزايا التي تتواجد في زانوسي المتوافر عبر رقم خدمة عملاء زانوسى أنه يُوفر خدمة الصيانة الوقائية على يد فريق العمل بعد انتهاء عملية الإصلاح، والصيانة الوقائية تلك تهدف إلى جعل الجهاز يعمل بكفاءة لأكبر مدة دون أن يشوب كفاءته أي شيء.

تتم الصيانة الوقائية عن طريق التنظيف والتشحيمـ، والمتابعة الدورية للجهاز الذي تمت صيانته من بين الحين والآخر حتى يتم التأكد من سير الجهاز على النحو المطلوب، وننوه هنا على أن الصيانة الوقائية هي أحد البنود المتوافرة في الضمانات التي يعرضها التوكيل، وهي تكون مدتها من بين بين ستة أشهر وحتى عام، وبعد انقضاء تلك المدة؛ يعطي فريق العمل التعليمات التي يستطيع بها رب الجهاز إجراء تلك الصيانة حتى يتم المحافظة على الجهاز، وعمله وكفاءته أطول مدة وممكنة.

لمَ تُعد الصيانة في زانوسي زهيدة الثمن؟

المعهود عن زانوسي المتواجد من خلال التواصل مع خدمة عملاء زانوسى أنه يُقدم خدمة صيانته بأقل الأسعار وأزهدها على الإطلاق، مما يجعل ألمر يسير على أرباب المنازل، وفي الحقيقة يرجع انخفاض الأسعار للخدمة لعدة أسباب، وهيا بنا نعرضها:

1-توفير توكيل زانوسي صيانة غسالة تخفيضات وخصومات جزيلة بشكل دائم وعلى رأس كل شهر وفي بداية كل عام.

2-عرض المركز الكثير من الضمانات وتلك المواثيق تلعب دور في جعل الحصول على صيانة مُخفضة السعر حتى بعد انقضاء مدة الضمان وانتهائها.

3-تقديم زانوسي خدمة صيانة رائعة؛ يتم فيها إصلاح الأعطال بشكل جذري؛ مما يوفر للعميل الأموال الكثيرة المُنفقة هنا وهناك في تلك الخدمة، وهذه الصيانة ونحوه.

ما هي فائدة الاختبارات التي يُقوم بها زانوسي؟

في أثناء الصيانة التي يقوم بها مركز زانوسي للخدمة والإصلاح تراه يجري بعض الاختبارات، وهي في الأصل ثلاث اختبارات، وتهدف تلك الاختبارات إلى التأكد من أن الصيانة قد تمت على أفضل وجه، وبأفضل شكل، وفإن نجحت تلك الاجراءات فهذا يعني نجاح خدمة الإصلاح واستعادة الجهاز لطور قوته المعهود.

ما هي الاجراءات التي تتم بعد خدمة الصيانة؟

بعدما يُقدم فريق عمل زانوسي الخدمة المطلوبة للجهاز وينهي ما به من أعطال، تجد أن التوكيل يمنح العميل ضمانات عديدة؛ تضمن حق العميل في المطالبة بخدمة الصيانة دون أي تكاليف، وأيضًا بعد الخدمة تجد الفريق يُقدم لك نصائح عن كيفية التعامل مع الجهاز والحفاظ عليه، وكذلك يقوم باجراء بعض الاختبارات كما سبق أن أشرنا للتأكد من نجاح الصيانة، لذا لا تترددوا في التواصل مع خدمة عملاء زانوسى الخاصة بالمركز.

كيف استطيع طلب خدمة الصيانة في زانوسي؟

تستطيع أن تطلب خدمة الصيانة المعتمدة من زانوسي عبر التواصل مع خدمة عملاء زانوسى وهي متاحة للتواصل بأكثر من سبيل؛ فمثلا يُمكنك الاتصال على رقم صيانة زانوسى العبد بسعر المكالمة العادية، وتستطيع التواصل أيضًا عبر المراسلة على مواقع التواصل الاجتماعي، وكذلك الموقع الرئيسي للمركز، أو تستطيع مليء الاستمارة المتوافرة على الموقع، وإن كنت لا تفضل هذا ولا ذاك؛ في إمكانك التوجه المباشر إلى مقر الفرع في منطقة مسكنك.

بما يمتاز ممثلو خدمة العملاء  في زانوسي؟

يمتاز ممثلو خدمة عملاء زانوسى بكونهم على قدر عال من سعة الصدر والصبر التي تدفعك إلى الحديث باستفاضة دون قلق، ولا أرق، لتيقنك أن طلبك سيتلقى بالقبول والنظر، ومن المفيد الإشارة هنا إلى أن الرد يأتيك بعد دقيقة واحدة من محاولة التواصل؛ سواء كان ذلك على الهاتف المحمول، أو عبر الانترنت، فتواصلوا في أي وقت ستجدون أناس خلوقة وعقول مستنيرة تتلقى طلبكم.

ما هي الاختبارات التي يقوم بها زانوسي؟

كما سبق أن أشرنا إلى أن توكيل صيانة زانوسى بمدينة نصر بعدما ينتهي من خدمة الصيانة سيقوم باجراء بعض الاجراءات حتى يتأكد من سير الصيانة كما المطلوب، وكذلك نجاحها، وتلك الاختبارات تأتي على النحو التالي:

1-اختبار التشغيل، وتحمل التيار الكهربائي العالي، والمنخفض في ذات الوقت؛ أي تذبذب التيار ارتفاعا وانخفاضا، ويتم عن طريق استخدام معدات تقوم برفع التيار وخفضه إلى المستوى المفترض أن يحدث في أحد الأيام.

2-ساعات العمل المتواصلة والدائمة؛ حتى يتأكد المركز أن الجهاز قد تمت الخدمة له بشكل جذري؛ لا يراود العطل إياه ثانية أبدًا.

3-سلامة القطع الداخلية، وهذا يتم عن طريق الكشف عن الأجزاء الداخلية بمعدات حديثة ودقيقة؛ تستطيع التجول بين أدق الأجزاء دون أن تضر بشيء على الإطلاق، ودون الحاجة إلى فك أجزاء الجهاز.

ما الوقت المستغرق في الوصول إلى العميل؟

لا يستغرق مركز صيانة زانوسي المنصورة المتاح من خلال رقم خدمة عملاء زانوسى الوقت الكثير في الوصول إلى بيت العميل؛ ففي أقصى حالات الضغط من العمل؛ تجد الفريق يصلك في غضون 48 ساعة، ولكن في الطبيعي يكون الوصول في أقل من 24 ساعة، وتبدأ تلك المدة منذ طلب الخدمة من ممثلي خدمة العملاء، فاطمئنوا وتواصلوا مع الفرق وستجدون الفرق تصلكم سريعا حرصًا على سلامة جهازكم من التلف الكامل إن تأخرت الخدمة في الوصول.

لمَ يصل توكيل زانوسي إلى بيت العميل سريعًا؟

يحرص مركز صيانه زانوسي على سرعة الوصول إلى بيت العميل؛ خشية أن يسري التلف في جميع أجزاء الجهاز إن تأخرت عليه خدمة الإصلاح، ويرجع وصول الفريق إلى رب الجهاز سريعا؛ إلى امتلاك التوكيل اسطول متحرك من السيارات المتخصصة في نقل الفرق؛ التي تجوب الأرض شمالا وجنوبا في بضع ساعات قلائل، وكذلك لتواجد المركز بأكثر من فرع في الكثير من محافظات الجمهورية، ولا سيما الكبيرة، وذلك حتى تقصر المسافات الفاصلة بين بيت العميل، ومقر الفرع؛ فيسهل الوصول ولا يأخذ الكثير من الوقت.

يصل المركز إلى العملاء سريعا؛ لأنه يمتلك عددا كبيرا من العمالة؛ ومن ثم تراه يبعث فنيين وعمال صيانة، وكذلك مهندسين لتقديم الخدمة بجهود متضافرة وإنهائها في أقل وقت ممكن، ومن ثم توافر الوقت الكبير حتى يستطيعوا توفير الخدمة لأكبر عدد من العملاء دون إهدار المزيد من الساعات.

ما المميز في قطع الغيار التي يوفرها زانوسي؟

في أثناء خدمة الصيانة التي حصلت عليها لتواصلك مع خدمة عملاء زانوسى ربما يجد القائمين على الخدمة تلف بعض الأجزاء في الجهاز، ولن يعاود الجهاز إلى مسار عمله إلا باستبدال تلك القطع بقطع اخرى تتوافق مع الجهاز، وتتجانس مع باقي الأجزاء، وبالطبع لن يتوافر ذلك في أي قطع؛ إلا إذا كانت أصلية ومعروفة المصدر، وهذا ما يتوافر في قطع الغيار التي يعرضها التوكيل.

تمتاز قطع الغيار بكونها أصلية، وذات جودة عالية، وتستطيع العمل لساعات طويلة دون كلل، ولا عطل، وتتسم أيضًا بكونها مدعمة بضمان طويل الوقت، والمدة؛ حتى يستطيع العميل المطالبة بالصيانة لتلك القطع متى اعتراها خلل أو أصابها شيء دون أن تغرم مال.

ما هي المواثيق التي يعرضها زانوسي؟

يوفر توكيل زانوسي بالقاهرة عدة ضمانات ومواثيق بعدما ينتهي من التصليح، ومن تلك العهود؛ ضمان ما بعد الخدمة والصيانة، وهو يتضمن في بنوده المعاينة أو الصيانة الوقائية لمدة ستة أشهر وأكثر، وكذلك فرصة الحصول على صيانة مجانية إن حدث له عطل تحت أي ظرف.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة زانوسي

Call Now Button01129309430