توكيل غسالات زانوسي | خصم 50% فوري 01027867869

توكيل غسالات زانوسي

توكيل غسالات زانوسي

هناك حكمة شهيرة تقول أن الوقاية خير من العلاج، و من خلال خدمات الصيانة التي يقدمها توكيل غسالات زانوسي تستطيع أن تقي غسالتك من الإصابة بالأعطال لأطول فترة ممكنة.

و ذلك لأن توكيل صيانة زانوسي لا يكتفي بتقديم نوع واحد من الصيانة للغسالات فقط، بل أنه يقدم أكثر من أربعة أنواع للصيانة و جميعهم يساهمون و بشكل كبير في وقاية الغسالة من الأعطال، فتابعوا معنا حتى تتعرفوا على أهم هذه الأنواع.

صيانة منزلية عالية الجودة تقدم من توكيل إيديال زانوسي:

قد يعتقد البعض أن الصيانة التي تتم للغسالات في المنزل لن تكون بنفس جودة و كفاءة الصيانة التي تجرى لها داخل مقر التوكيل، و لكن هذا إعتقاد غير صحيح على الأقل مع توكيل صيانة غسالة ايديال زانوسى لأنه عند خروج العامل من مركز صيانة ايديال زانوسي للقيام بمهمة الصيانة في أحد منازل العملاء فإنه يصطحب معه كل من:

جميع المعدات و الأدوات التي تستخدم في عملية الفحص، إضافة إلى أدوات أخرى خاصة بعملية الصيانة، و هذا ما يجعله يشعر و كأنه مازال داخل مقر التوكيل فجميع المعدات متاحة أمامه، و هذا ما يجعل الصيانة المنزلية تتم بنفس حرفية الصيانة العادية التي يتم إجرائها داخل توكيل صيانة غسالة ايديال زانوسى .

لماذا تعتبر الصيانة المنزلية هي أفضل نوع صيانة للغسالات؟

يفضل توكيل صيانة غسالات زانوسي بالقاهرة أن تتم جميع إجراءات الإصلاح داخل المنزل، و ذلك للعديد من الأسباب منها:

1- لأن الغسالات تعتبر من الأجهزة الكهربائية كبيرة الحجم و ثقيلة الوزن، فعملية نقلها إلى توكيل صيانة زانوسي العبد ستتطلب جهدا كبيرا من العميل، فيفضل أن يتم إصلاح أعطالها في المنزل لتقليل المشقة و التعب على العميل.

2- كما أن عملية النقل سوف تحتاج إلى سيارات مدفوعة الأخر و هذا ما سيزيد التكلفة على المواطن بشكل كبير.

3- أما إذا كانت الغسالة قد حدث لها عطل أثناء دورة تشغيلها، فهذا الأمر يحتم على الفني إجراء الصيانة لها في مكانها.

4- هذا و بالإضافة إلى أن عملية إنتقال الغسالة إلى مقر توكيل صيانة غسالات زانوسي بالقاهرة ستكلف العميل وقت و أموال إضافية.

هل هناك أنواع أخرى من الصيانة يقدمها توكيل زانوسي؟

بالتأكيد، فحتى الأن لم نذكر إلا نوع واحد فقط من الصيانة التي يقدمها توكيل غسالات زانوسي و مازال يتبقى لنا ثلاثة أنواع أخرى، و التي سنخبرك بها في خلال هذه الفقرة:

الصيانة العلاجية: و هذه النوع يتم إجراءه للغسالات في حالة إصابتها بأعطال ناتجة عن سوء إستخدام ربة المنزل لها أو تشغيلها لعدد ساعات طويلة دون توقف أو زيادة حجم الملابس بداخلها عن الحد المسموح به، فكل هذه الأمور تقضي عليها الصيانة العلاجية.

الصيانة الدورية: أما هذا النوع من الصيانة التى تتم داخل مركز صيانة غسالات زانوسي فهو الذي يحافظ على الغسالة بكامل كفائتها حتى بعد مرور سنوات طويلة على شرائها، و الإنتظام في هذه الصيانة أمر هام جدا للغسالة لمعالجة أي خلل بها على الفور قبل أن يتحول و يصبح عطل كبير.

الصيانة الوقائية: و هذه الصيانة التي يوفرها توكيل غسالات زانوسي لا يحتاج إليها العميل إلا في حالات معينة، بمعنى أنه عندما يشعر أن هناك مشكلة ما داخل أجزاء الغسالة بدون أن يكون قد صدر من العميل شيئا يؤدي إلى حدوث هذه المشكلة، و هذه تسمى مشاكل فنية يمكن علاجها بإستخدام هذا النوع من الصيانة.

كشف مجاني كامل عن أعطال غسالتك في توكيل زانوسي:

إن إجراء الكشف الدوري الكامل على الغسالة من الأمور الهامة للمحافظة على الغسالة، لذلك فقد وفره توكيل غسالات زانوسي بشكل مجاني للعملاء، و ذلك حتى يتمكنوا من فحص غسالاتهم داخل التوكيل لإكتشاف العطل القائم بها في الوقت المناسب.

كما يمكن للعميل طلب خدمة الفحص من خلال أرقام التليفونات الخاصة بتوكيل صيانة إيديال زانوسي، و أقصى مدة ينتظرها المواطن لكي يصل إليه فريق فحص الغسالات التابع للتوكيل هي أربعة و عشرين ساعة فقط، فلا يفضل توكيل زانوسي تأجيل خدمة الفحص حتي يساعد في كشف الأعطال مبكرا.

طلاء غسالتك من جديد سيكون مهمة توكيل إيديال زانوسي:

إعادة طلاء الغسالات تعد من المهام السهلة و اليسيرة على عمال توكيل غسالات زانوسي فلديهم مواد الطلاء المعالجة ضد الصدأ و التي يستخدمونها في هذه المهمة، كما أنهم مدربين على كيفية إعادة طلاء الغسالة بشكل صحيح كما كانت في السابق.

فمن الأن لن يصيبك القلق عندما تظهر على غسالتك أثار الصدأ و التأكل، لأن من خلال أرقام إيديال زانوسي تستطيع طلب خدمة إعادة الطلاء و تقضي على هذه المظاهر تماما، و المميز في هذه الخدمة أنها تجرى في الجزء الخارجي للغسالة، أي أنك لن تحتاج إلى تفريغ محتويات الغسالة قبل طلائها، و من المميز فيها أيضا أنها تقدم بمبالغ رمزية بسيطة لتكون في متناول الجميع.

من أين إستمد توكيل إيديال زانوسي خبرته في الصيانة؟

إستطاع توكيل غسالات زانوسي أن يستمد خبرته في صيانة الغسالات من خلال التعامل المستمر مع الأعطال، فكلما تعامل أفراد و عمال توكيل صيانة زانوسي مع عدد أعطال أكثر، كلما زادت درجة خبرتهم، فالإحتكاك المستمر بالبيئة و مناخ العمل هو أكثر ما يكسب الإنسان خبرة.

و لا يكتفي توكيل صيانة إيديال زانوسي بهذا فقط، بل يقوم بزيادة خبرة العاملين به من خلال الدورات التدريبية التي يقدمها لهم كل ستة أشهر، حيث يطلع هؤلاء العاملين على أحدث المستجدات في مجال صيانة الغسالات و جميع الأجهزة المنزلية الأخرى.

كيف يقوم توكيل زانوسي بإختبار الغسالات بعد صيانتها؟

من الأمور المتعارف عليها في مجال الصيانة، أنه من الضروري إجراء بعض الإختبارات و التجارب على الأجهزة الكهربائية بعد الإنتهاء من صيانتها، و هذا هو ما يقوم به توكيل غسالات زانوسي من أجل ضمان عملية صيانة ناجحة و أمنة للجهاز.

و من أهم الإختبارات التي يجريها توكيل صيانة إيديال زانوسي على الأجهزة هو إختبار شدة التيار، و فيه يتم الزيادة في شدة التيار الكهربائي بالحد المسموح من أختبار قطع الغيار الكهربائية الموجودة في الغسالة، و بعدها يتم الإختبار الثاني و هو الخاص بالأحمال حيث يقوم العامل بزيادة حجم الأحمال على الغسالة للتأكد من قدرتها على التحمل.

هل يستطيع عمال توكيل زانوسي صيانة الغسالات الحديثة؟

ظهر في الآونة الأخيرة جيل جديد و حديث من الغسالات و الذي يعتمد على الأساليب التكنولوجية بدرجة كبيرة، و لأن عمال توكيل غسالات زانوسي مدربون و مطلعون على أحدث أساليب الصيانة في العالم، فإنهم يستطيعون بالتأكيد إجراء الصيانة لهذا النوع من الغسالات.

و الأعطال في الغسالات الحديثة تظهر على هيئة رموز في اللوحة الإلكترونية الموجودة في الغسالة، و الفنيين التابعين لتوكيل صيانة زانوسي طنطا لديهم دراية كاملة بهذه الرموز ليتمكنوا من تحديد نوع العطل بمجرد النظر إلى هذه اللوحة، و على الفور يبدأ هذا الفني في إتخاذ الإجراءات اللازمة من أجل التخلص من العطل و إسترجاع كفاءة الغسالة لما كانت عليه في السابق.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة زانوسي

Call Now Button01129309430