ما المزايا المقدمة من توكيل زانوسي الاصلي للعملاء؟ 01027867869

توكيل زانوسي الاصلي

يتصدر توكيل زانوسي الاصلي أفضل مراكز الصيانة في الوطن العربي لما له من مميزات وخدمات عظيمة لا تتواجد في أي مركز صيانة اخر، كما ان توكيل صيانة زانوسي في مصر هو الوحيد المتخصص في مجال صيانة وتصلح اعطال الأجهزة زانوسي بأعلى جودة وكفاءة ممكنة، فلا تتردد في الاستعانة بخدمة زانوسي المثالية لتضمن الصيانة المتكافئة لجهازك.

خدمة صيانة زانوسي لجميع الأجهزة الكهربائية :

لا يختص توكيل زانوسي الاصلي بصيانة نوع واحد فقط من الأجهزة الكهربائية ذات الماركة زانوسي، بل يقدم التوكيل خدمة صيانة معتمدة لجميع الأجهزة بلا استثناء وبكفاءة عالية بلا حدود ايضا، فنظرا لأنه التوكيل الرسمي والرئيسي في مصر فيتم الاعتماد عليه في تصليح اي نوع من الأجهزة وفي القضاء على أي عطل مهما كان خطيرا، وبما ان شركة زانوسي تحتل مكانة مرموقة بين باقي الشركات فتوكيل زانوسي المعتمد يحتل الصدارة في ميدان مراكز الصيانة أيضا بفضل خبرته المتميزة.

يمكنك الاعتماد على توكيل صيانة زانوسي في تصليح أي نوع من الأجهزة الكهربائية وستحصل على عملية صيانة ممتازة، حيث ان خدمة صيانة زانوسي العبد تقضي على الأعطال بفعالية كبيرة وبمهارة فائقة أيضا لان من يقوم بها أفضل وأمهر مهندسي الصيانة في مصر، فتوكيل زانوسي يهتم بتدريب مهندسيه على أفضل الأساليب والوسائل ليقدموا عمليات صيانة جيدة ترضي عملائه.

الخط الساخن لتوكيل زانوسي :

أتحتاج لعملية صيانة بسرعة فائقة لجهاز الديب فريزر او الثلاجة او البوتاجاز او أي جهاز من الماركة زانوسي؟ اتصل فورا على الخط الساخن زانوسي العبد وسيصل مندوب الصيانة إلى منزلك خلال 24 ساعة فقط، فخدمة زانوسي تعمل على مدار الساعة لخدمة ومساعدة المواطنين في جميع محافظات مصر بأقصى سرعة ممكنة، فلا تقلق من اعطال جهازك المفاجئة لان توكيل زانوسي الاصلي يقدم خدمات صيانة فورية طوال اليوم.

ما أبرز التسهيلات التي يقدمها توكيل زانوسي الاصلي؟

  • يحرص توكيل زانوسي على تقديم عمليات صيانة منزلية ليساعد المواطنين في تصليح أجهزتهم بسهولة بدون تحمل عبء ومشقة نقل وحمل الأجهزة والذهاب إلى مركز الصيانة.
  • يقدم توكيل زانوسي الاصلي أسعار معقولة لا مغالاة بها تتناسب مع جميع المواطنين في مصر، بالإضافة إلى أنه يقدم خصومات تصل إلى 50% كل فترة على جميع الخدمات.
  • يسمح التوكيل زانوسي لعملائه بتسجيل وحجز خدمة الصيانة من المنزل على ارقام صيانة زانوسي وتحديد مواعيد الصيانة المناسبة أيضا.
  • يقدم التوكيل خدماته بخصم عالي لجميع عملائه الحاصلين على شهادة ضمان زانوسي، وذلك سهل على العملاء إمكانية الاستفادة من جميع الخدمات بدون دفع مصاريف ومبالغ مالية كبيرة.
  • ما مدة الضمان الذي يقدمه توكيل صيانة زانوسي؟

    يقدم توكيل زانوسي شهادات ضمان معتمدة تتراوح فترة صلاحيتها 6 أشهر وتصل في بعض الأحيان إلى عام كامل، وذلك يتوقف على نوع الجهاز ودرجة العطل.

    متى سأستلم جهازي من توكيل زانوسي؟

    بعدما يتم استلام الجهاز منك داخل توكيل زانوسي سيتم تحديد ميعاد الاستلام مباشرة او ستتواصل معك خدمة عملاء زانوسي بعد انتهاء عملية تصليحه على أكمل وجه.

    كيف يمكنني التواصل مع توكيل صيانة زانوسي؟

    التواصل مع توكيل زانوسي المعتمد يتم من خلال ارقامه الموحدة في جمهورية مصر العربية او من خلال الخط الساخن المختصر، وبمجرد الاتصال يتم الرد عليك سريعا.

    هل تكاليف الصيانة مرتفعة في التوكيل زانوسي؟

    ابسط التكاليف تتواجد في مراكز صيانة زانوسي المعتمدة فقط، فجميع الخدمات مقدمة بأسعار منخفضة بحيث تتناسب مع إمكانيات كل عميل يلجأ إلى التوكيل زانوسي.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة زانوسي

Call Now Button01129309430