توكيل زانوسى بالاسكندرية | 100% ضمان 01027867869

توكيل زانوسى بالاسكندرية

هل تعتقد أن أي مركز صيانة قادر علي مواجهة المشاكل التي تٌعاني منها مع أجهزتك الكهربائية؟ بالطبع لا نظرًا لوجود مراكز صيانة غير مؤهلة لذلك، في حين أن هناك مراكز متخصصة عليك اللجوء إليها حين وقوع أي خلل ويأتي بمقدمتها توكيل زانوسى بالاسكندرية المُعتمد القادر علي قهر كل الأعطال التي تتعرض لها أجهزتك المنزلية.

نحن نعمل في مراكز صيانة زانوسي علي تقديم افضل خدمة صيانة مُمكنة تتميز بالجودة والدقة العالية حتي ننجح في تصليح العُطل نهائيًا وتقديم جهاز يعمل وكأنه جديد، ناهيك عن التسهيلات والمزايا التي نوفرها لك بداية من سهولة التواصل والضمانات المُعتمدة والأسعار المُخفضة التي لا تقبل المنافسة.

لماذا توكيل زانوسى بالاسكندرية ؟

مما لاشك فيه أنه يوجد العديد من مراكز الصيانة في مختلف أنحاء محافظات الجمهورية فما الذي يجعل توكيل زانوسى بالاسكندرية يلمع بريقه بينهم..؟ هناك مجموعة من الخدمات التي يحرص  مركز صيانة زانوسي علي توفيرها لعملائه مما مكنه من اعتلاء عرش الريادة وبات قادر علي المنافسة  من خلال تقديم ما يلي:-

1-     الجودة و الكفاءة في أداء الخدمة

ما يجعلنا نتميز عن غيرنا هو حرصنا الشديد علي توفير باقة من الخدمات المُميزة التي تُساعدكم بشكل كبير أثناء رحلتكم لتلقي خدمات الصيانة، بداية من تصليح الأعطال بكفاءة عالية و بجودة فائقة نظرًا لوجود نخبة من أمهر خبراء الصيانة و بالإضافة الي توفير أفضل المُعدات الحديقة ايضًا.

كما أن تتميز خدمات صيانة زانوسى بالاسكندرية بالسرعة الفائقة في تلبية نداء العميل عن طريق توفير فريق مدرب علي أعلى مُستوي قادر علي تلقي شكاويكم طوال اليوم عبر رقم صيانة زانوسى الموحد ، لذا تأكد أنك ستحصل علي افضل خدمة علي الاطلاق.

2-     الالتزام بالمواعيد المحددة

كل ما يهمنا في مركز صيانه زانوسي  هو الحرص علي إتمام خدمات الالتزام بمواعيدنا المُحددة مع العملاء في أسرع وقت ذلك لأننا نعي جيدًا مدى صعوبة تعطيل الأجهزة المنزلية وكم الصعوبات والأعباء التي تُعاني منها ربة المنزل طوال هذه المدة.

3-     خبراء ومتخصصين في صيانة اجهزة زانوسي

نحن نعمل في توكيل زانوسى بالاسكندرية علي تطوير كفاءة الخدمة باستخدام كل الطرق والوسائل التي تُساعدنا علي ذلك وكان أهمها تعيين فريق عمل قوي من أصحاب المهارة والخبرة في هذا المجال لا يقل عن 10 سنوات عمل لنضمن لك حصولك علي افضل خدمة علي الاطلاق.

هل تُقدم مراكز صيانة زانوسي شهادات ضمان مُعتمدة ؟

نعم؛ يحرص توكيل زانوسى بالاسكندرية على توفير كل الضمانات اللازمة التي يحتاج إليها العميل  حتي يطمئن قلبه من مدى تميز المركز وقدرته علي أداء خدمات الصيانة بشكل أكثر احترافية لذلك قام بتوفير نوعين من الضمانات وهما ما يلي :-

1-     ضمان علي مُختلف أنواع الصيانة لمدة اكثر من عام.

2-     ضمان علي قطع الغيار الجديدة المُستخدمة تصل الي خمس اعوام.

كما قام بتكليف أحد العاملين في خدمة عملاء زانوسى علي متابعة العميل بشكل مُستمر طوال فترة الضمان ليتأكد من مدى رضاه عن الخدمة التي نعمل علي توفيرها له، كما يطمئن ايضًا من عدم وجود أي خلل أصاب الجهاز مرة أخرى بعد الانتهاء من خدمات الصيانة.

ومن خلال كافة هذه الخدمات والمزايا التي لامثيل لها تمكن من تحقيق قاعدة شعبية ضخمة بين صفوف المُستهلكين وأصبح من أهم مراكز الصيانة الموجودة في مصر التي يثق بها العميل بشكل كبير ويلجأ إليها فور وقوع أي عطل في أحد أجهزته المنزلية.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة زانوسي

Call Now Button01129309430