تصليح غسالات اوتوماتيك زانوسي | 70% خصم 01027867869

تصليح غسالات اوتوماتيك زانوسي

تصليح غسالات اوتوماتيك زانوسي

إذا كنت تحتاج إلى عملية تصليح غسالات اوتوماتيك زانوسي و تعيش في منطقة أو محافظة نائية، فهذا لا يعني صعوبة أو إستحالة حصولك على خدمة التصليح، فتوكيل إيديال زانوسي تهتم كثيرا بالمواطنين القاطنين في هذه المناطق، حيث يوفر لهم فروع تابعة له و قريبة منهم تقوم على خدمة تلك المناطق، هذا و بالإضافة إلى سيارات الخدمة التي تتجول بإستمرار في المحافظات البعيدة و الحدودية لكي تعمل على توفير خدمة صيانة زانوسي لكل من يطلبها.

طرق عديدة و مختلفة لطلب خدمة التصليح من إيديال زانوسي:

كما ذكرنا لك في المقدمة أن سكان المناطق المتطرفة و البعيدة لهم الحق في الإستفادة من خدمات التوكيل في تصليح غسالة اوتوماتيك ايديال زانوسى فهم يستطيعون طلب هذه الخدمة بأكثر من طريقة منها:

1- إجراء إتصال هاتفي بأقرب فرع تابع لتوكيل إيديال زانوسي بإستخدام رقم الخط الساخن أو أحد أرقام التواصل الأخرى.

2- في حالة تواجد فرع لمركز صيانة إيديال زانوسي في هذه المنطقة يمكن للعميل الذهاب إليه و طلب خدمة التصليح عن طريق المقابلة المباشرة لأحد موظفين فريق خدمة العملاء.

3- إرسال رسالة نصية على أرقام الواتس أب الخاصة بتوكيل إيديال زانوسي مفادها أنك تريد صيانة غسالة ايديال زانوسى 18 برنامج الخاصة بك مع ذكر عنوانك التفصيلي في هذه الرسالة.

خدمات تصليح الغسالات من إيديال زانوسي تصلك في نفس اليوم:

و لا يمكن لـ توكيل زانوسى بالاسكندرية أن يتأخر في تقديم خدمة الصيانة على أحد من العملاء و خصوصا الذين يعيشون في المناطق النائية، فظروف معيشتهم تجعلهم غير قادرين على الحصول على كل الخدمات التي يتمتع بها المواطن الذي يعيش في المدينة بشكل جيد.

و لذلك كان لا بد على مركز تصليح غسالات اوتوماتيك زانوسي أن يحرص على تقديم خدمة التصليح لهم بأقصى سرعة، فقد قام بتوفير المزيد من العمال المتخصصين في عمليات تصليح الغسالات، و كذلك زيادة عدد السيارات التي تساعد في توصيل الخدمات إليهم و نقل العمال إلى المنازل بغرض إصلاح الأجهزة المعطلة.

قطع غيار أصلية للغسالات متوفرة في كل فروع إيديال زانوسي:

و قد يظن البعض أن قطع الغيار الأصلية الخاصة بالغسالات متوفرة فقط في فروع إيديال زانوسي الموجودة في المدن و العواصم، و لكن هذا غير صحيح فعملية توزيع قطع الغيار على الفروع تتم بناءا على دراسة يجريها فريق الخبراء التابع لـ مركز صيانه زانوسي المعتمد.

فمن خلال هذه الدراسات يستطيع التوكيل أن يحدد نوع قطع الغيار التي يحتاج إليها كل فرع من فروع مركز تصليح غسالات اوتوماتيك زانوسي و يقوم بتوفيرها له على الفور، و بذلك تصبح كافة فروع التوكيل حتى البعيدة منها لديها ما يكفيها من قطع الغيار الأصلية.

هل يستطيع عمال توكيل إيديال زانوسي قراءة رموز أعطال الغسالات؟

بالفعل تلقى عمال توكيل إيديال زانوسي تدريبات مكثفة إستطاعوا من خلالها معرفة كافة رموز الأعطال التي تظهر على الغسالات الأوتوماتيكية الحديثة.

هل توكيل إيديال زانوسي لديه قسم لصيانة غسالات الأطباق؟

نعم، فالتوكيل لا يكتفي بعملية تصليح غسالات اوتوماتيك زانوسي الخاصة بالملابس فقط، و إنما يخصص جزء أخر في التوكيل ليتم فيه صيانة غسالات الأطباق.

متى تنتهي فترة الضمان المقررة على غسالات إيديال زانوسي بعد صيانتها؟

من المفترض أن تنتهي مدة الضمان الخاصة بغسالات إيديال زانوسي التي تم إصلاحها بداخل التوكيل بعد مرور عام من تاريخ الإصلاح، و يمكن للعميل تجديدها بعد ذلك.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة زانوسي

Call Now Button01129309430