خصم 50% على خدمة تصليح ثلاجات زانوسي 01027867869

تصليح ثلاجات زانوسي

تصليح ثلاجات زانوسي

اعتمادك علي توكيل ايديال زانوسي في تصليح ثلاجات زانوسي يضمن لك بقاء جهازك مدي الحياة، حيث تتم الصيانة تحت ايدي خبراء صيانة زانوسي والذين يمتلكون خبرة طويلة علي مدار 25 سنة، فلا تخسر جهازك ذو الماركة العالية نتيجة الصيانة الغير متكافئة في مراكز الصيانة المجهولة المصدر.

مميزات خدمة الصيانة في توكيل زانوسي :

1- معظم مراكز الصيانة التي تقوم بصيانة كل أنواع الثلاجات تقدم قطع الغيار الرديئة التي تتلف بسهولة بعد فترة قصيرة، أما توكيل صيانة زانوسي لا يقدم إلا قطع الغيار الأصلية والمضمونة لأنه يهتم بتوفير كل ما يجعل ثلاجات زانوسي عالية الجودة.

2- يقدم التوكيل سيارات مجهزة تجوب في كل المحافظات لتصل إلي منازل العملاء في أسرع وقت، حتي يقوم المهندسون بعمليات صيانة ثلاجات زانوسي في المواعيد المحددة دون تأخير، كذلك تتم الاستجابة سريعا عند الاتصال علي رقم خدمة العملاء.

3- يتميز توكيل زانوسي بالقاهرة باسعاره المثالية التي تتناسب مع كل الامكانيات، فاحصل علي صيانة ثلاجة ايديال 10 قدم وانتظر الجودة العالية والكفاءة المتميزة بأقل الاسعار، فسوف تحصل علي الصيانة الجيدة التي تتمناها لجهازك بتكلفة بسيطة جدا.

4- يمنحك توكيل ثلاجات زانوسي ضمان مختوم علي تصليح جهازك لتتمكن من الاستفادة بالخدمات بدون اي رسوم، فطالما لم تنتهي صلاحية شهادة الضمان تستطيع التواصل مع خدمة العملاء في أي وقت وطلب اي خدمة تحتاجها وستحصل عليها مباشرة.

أفضل خدمة عملاء في توكيل صيانة زانوسي :

المعاملة المثالية التي تتعامل بها خدمة عملاء زانوسي مع الزبائن جعلت التوكيل الاختيار الأول لدي المؤسسات والشركات الذي يمتلكون أجهزة زانوسي، فعندما تتعامل مع توكيل ايديال زانوسي ستتلقى افضل معاملة علي الاطلاق كما ستحصل علي خدمات الدعم الفني مجانا دون أن تطلبها، كما ستقدم لك خدمة العملاء أفضل طرق المساعدة قدر الإمكان.

تتميز خدمة عملاء زانوسي عن غيرها لأنها لا تكل ولا تمل من أسئلة العملاء المتكررة، بل تقوم بالإجابة علي كل الأسئلة بصدر رحب والرد علي كافة الاستفسارات والإستعلامات بوضوح، كما أن خدمة العملاء متوفرة طوال الساعة لتسجيل طلبات تصليح ثلاجات زانوسي وتحديد مواعيد الصيانة مع كل عميل، فالذي يميز خدمة عملاء زانوسي بأنها تعمل لأجل وراحة العملاء.

ما أنواع الثلاجات المتوفر صيانتها في توكيل زانوسي؟

يختص توكيل زانوسي بصيانة كافة أنواع الثلاجات دون استثناء، فيقوم ب صيانة ثلاجات زانوسي مصر 14 قدم بريما وجراند وصيانة الثلاجات 2 باب وذات باب واحد وثلاجات ايديال نوفروست 12 قدم وغيره الكثير من أنواع الثلاجات زانوسي المتعددة، فمهما كان نوع أو حجم ثلاجتك توجه الي التوكيل وسيقدم لك الصيانة اللازمة لها.

رقم صيانة ثلاجات ايديال زانوسي :

لطلب اي خدمة من خدمات التوكيل مثل خدمة تصليح ثلاجات زانوسي أو أي خدمة أخري اتصل فقط برقم صيانة ايديال زانوسي وسيقدمها لك التوكيل، فمن خلال هذا الرقم تستطيع طلب خدمة الصيانة الفورية أو الصيانة المنزلية أو الدورية وسيتم توفيرها لك في أسرع وقت ممكن.

مراكز صيانة زانوسي العبد بالمحافظات :

يتوفر العديد من مراكز الصيانة المعتمدة التي تقدم عمليات تصليح ثلاجات زانوسي في مصر، ففي جميع المحافظات بداية من محافظات الوجه البحري وحتي محافظات الوجه القبلي ودول الصعيد تمتلك مراكز صيانة متعددة تقدم أفضل الخدمات للزبائن، فلا تضيع وقتك في السفر طويلا إلي مركز صيانة معين بل اذهب الي أقرب فرع مثل صيانة زانوسى طنطا وستحصل علي نفس الصيانة الممتازة.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة زانوسي

Call Now Button01129309430