خدمات ايديال زانوسي صيانة 100% ضمان 01027867869

ايديال زانوسي صيانة

هل ترغب في الحفاظ علي أجهزتك المنزلية بحالة جيدة وحمايتها من شر التلف والإصابة بالأعطال المزعجة؟ بالطبع ستكون إجابتك “نعم” لذا فأنت في أشد الحاجة للتواصل مع توكيل ايديال زانوسي صيانة المعتمد وتقديم طلب للصيانة الدورية، ذلك لأنه الجهة المعنية والمسؤولة رسميًا عن صيانة وتصليح اجهزة ايديال زانوسي.

تساعدك الصيانة الوقائية التي نقدمها لك داخل مراكز صيانة زانوسي المعتمدة علي الحفاظ علي جهاز بالكامل والنجاة به من خطر التعرض لأي خلل في مكوناته الداخلية، وذلك عن طريق تقديم له الإصلاحات اللازمة بشكل مستمر كل 3-9 أشهر علي حسب احتياج الجهاز.

ما هو دور مركز ايديال زانوسي صيانة في تصليح الأعطال؟

بالطبع أنت تعلم أن مركز ايديال زانوسي صيانة واحدًا من أهم وأعرق مراكز الصيانة الرائدة في مصر، وذلك نظرًا لأنه من أقدم المراكز المتواجدة في الساحة علي مدار أكثر من 60 عام من الخبرة والكفاءة العالية.

يُقدم توكيل صيانة زانوسى مجموعة من الخدمات الفريدة من نوعها والتي من خلالها تمكن من تثبيت أقدامه وإثبات المهارة وبات من أهم الجهات التي يثق فيها العملاء، ولذا كان القائمين في اشد الحرص علي جعل خدمة صيانة ايديال زانوسي أفضل خدمة في مصر؛ وهذا يظهر عن طريق ما يلي:-

1) فريق صيانة ماهر

لا يوجد أدنى شك علي أن خدمات الصيانة تقوم بدور كبير وأساسي علي خدمات الدعم الفني، ولذا كان هناك حرص شديد داخل مراكز  صيانة ايديال زانوسي علي تعيين فريق من أمهر وأكفاء خبراء الصيانة في مصر.

يمتلك مركز ايديال زانوسي صيانة نخبة من أهم الكوادر الفنية؛ حيث لا تقل خبرة العاملين داخل المركز عن 10 سنوات عمل في ميدان الصيانة، ولكن المركز لا يكتفي بالخبرة فحسب بل يحرص علي تطوير أدائهم المهني عن طريق توفير التدريبات اللازمة والبرامج التعليمية الحديثة.

2)  توفير قطع غيار أصلية

هل تعتقد أن فريق الصيانة الماهر بمفرده قادرًا علي تقديم أفضل خدمة لصيانة الأعطال؟ بالطبع لا يستلزم وجود مجموعة من العوامل التي تُساعد على نهضة المركز وتجعله قادرًا علي تخطي كافة العقبات التي تظهر بعد انتهاء عملية الصيانة، لعل من أهم هذه الأشياء قطع الغيار الأصلية.

لقطع الغيار الأصلية دور كبير وفعال في القضاء علي كافة مشاكل الصيانة بشكل نهائي، حيث أنها تؤدي إلى دعم الموتور وزيادة طول عمره الافتراضي، كما تؤدي أيضًا إلي قهر الأعطال وتفادي وقوعها نظرًا لأنها مطابقة لمواصفات الجهاز الداخلية.

كيفية التواصل مع مراكز صيانة زانوسي المعتمدة ؟

أنت قادر عزيزي العميل علي التواصل مع مراكز ايديال زانوسي صيانة في أي وقت من اليوم، وذلك نظرًا لوجود فريق يقظ من خدمة العملاء الذين يعملون علي مدار اليوم الكامل بلا ضجر فقط لاستقبال أسئلتكم وشكاويكم عبر تليفون ايديال زانوسى الموحد والمعتمد.

ينقسم فريق خدمة عملاء ايديال زانوسي صيانة إلي مجموعة من الأقسام المميزة، وذلك لضمان حصولك عميلنا المميز علي أفضل خدمة علي الإطلاق، ولعل الأقسام ما يلي:-

1- قسم خاص بالرد علي العملاء.

2- قسم خاص بالدعم الفني وتصليح الأعطال عبر الهاتف.

3- قسم خاص بالمتابعة المستمرة بعد انتهاء عملية الصيانة.

هل تنتشر مراكز صيانة زانوسي في جميع أنحاء مصر ؟

بالطبع نعم؛ ينتشر مركز صيانة زانوسى داخل جميع أنحاء جمهورية مصر العربية وذلك لضمان تقديم الخدمة لكل من يحتاج إليها.

ما هي أسعار الصيانة في مركز صيانة زانوسي

يقدم توكيل صيانة زانوسى باقة من العروض والتخفيضات التى تصل إلي 50%، ولذلك تتميز خدمة زانوسي بأنها أرخص خدمة في مصر.

هل تقدم زانوسي صيانة مجانية؟

نعم يقدم المركز خدمات الصيانة المجانية ولكن يستلزم لذلك أن يتوفر الضمان مع العميل والتأكد من خضوع الجهاز لفترة الضمان.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة زانوسي

Call Now Button01129309430