الخط الساخن لصيانة زانوسي | متاح 24 ساعة 01027867869

الخط-الساخن-لصيانة-زانوسي

يعد الخط الساخن لصيانة زانوسي أشهر وسيلة للتواصل مع المركز حيث يوفر للعملاء إمكانية التحدث مع قسم الاستقبال يومياً بداية من الساعة الثامنة صباحاً حتى العاشرة مساءً، كما يمكنهم رقم صيانة زانوسي من طلب الخدمات التي يحتاجونها دون أن يخرجوا من منازلهم.

لتصليح السخان… اطلب الخط الساخن لصيانة زانوسي

لن تحتاج إلى الذهاب لمقر التوكيل مرة أخرى لطلب مساعدة طاقم الدعم الفني لتصليح جهازك الكهربائي فكل ما عليك فعله هو تسجيل الخط الساخن لصيانة زانوسي علي هاتفك المحمول من ثم النقر على زر الاتصال، وبعد مرور دقائق معدودة سوف يتم الرد عليك من قبل أحد ممثلي فريق خدمة العملاء.

حينها يمكنك طلب حجز أقرب موعد لإجراء عملية صيانة سخانات زانوسي، وبالطبع سوف يستجيب لك طاقم العمل علي الفور ويرسل لك العاملين لتفحص الجهاز المنزلي وتصليح العطل، بهذه الطريقة ستتخلص من الأعطال المزعجة دون أن تبذل أي مجهود.

ما هي خدمات مركز صيانة زانوسي؟

تختلف نوعية الخدمات التي يطلبها العملاء بالطبع يلبي توكيل زانوسي جميع رغبات العميل حيث يوفر لهم:-

١- خدمة صيانة سخان غاز زانوسي 6 لتر التي تساعد العملاء علي التخلص من جميع المشكلات التقنية المصاب بها السخان بأفضل الطرق.

٢-يلبي نداء جميع العملاء الذين يطالبون بالحصول على خدمة تصليح الأعطال بأسرع وقت ممكن، حيث يرسل لهم فريق الدعم الفني حتي باب المنزل في غضون فترة زمنية قصيرة.

٣-يحرص علي توفير قطع الغيار لجميع العملاء الذين يتواصلون معه عبر الخط الساخن لصيانة زانوسي بمبلغ مالي بسيط، وهذا حتي يمكن كافة الطبقات من الحصول عليها.

لماذا يهتم مركز زانوسي بآراء العملاء؟

يهتم مركز زانوسي بآراء العملاء حتي يتمكن من معرفة نقاط الضعف لديه، من ثم يعمل على تقويتها لتقديم خدمات مثالية.

ما مدى جودة قطع الغيار التي يوفرها توكيل زانوسي؟

تتميز قطع الغيار التي يوفرها توكيل زانوسي بأنها مطابقة لجميع معايير الجودة العالمية، مما يضمن لكل عميل أنها سوف تؤدي وظائفها بطريقة ممتازة.

كيف يمكنني العثور على أقرب فرع لمركز زانوسي؟

لتعثر علي أقرب فرع لتوكيل زانوسي قم بالتواصل مع فريق خدمة العملاء، من ثم أطلب منه عنوان الفرع الموجود بمدينتك.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة زانوسي

Call Now Button01129309430