الخط الساخن لشركة زانوسى | متاح 24 ساعة 01027867869

الخط الساخن لشركة زانوسى

الخط الساخن لشركة زانوسى

إذا كنت تريد إستدعاء فريق صيانة مدرب لإصلاح جهازك المعطل فعليك بالإتصال على رقم الخط الساخن لشركة زانوسى العالمية، و الذي يخفف عليك معاناة و مجهود الذهاب إليهم و يجعلك تتواصل معهم بشكل أكثر سرعة، كما سيكون رقم صيانة زانوسي الموحد المساعد و المعاون لك في عمليات الإبلاغ عن الأعطال التي تصيب أجهزتك خلال الوقت المتأخر من الليل، فهذا الرقم من المقرر له أن يعمل على مدار 24 ساعة من أجل تلقي كافة بلاغات المواطنين على مدار اليوم و ليس في فترة محددة من اليوم.

دور توكيل زانوسي في صيانة الأجهزة المعطلة:

و لا بد أن تعلم قبل الإتصال على رقم خدمة عملاء شركة ايديال زانوسى او رقم الخط الساخن لشركة زانوسى أن التوكيل سيكون له أدوار هامة للغاية في عمليات إصلاح الأعطال، و هذه الأدوار تتمثل في:

1- الكشف على كل جزء في الجهاز و عمل معاينة مبدئية قبل البدء في إصلاح العطل الذي ذكره العميل، و ذلك من أجل الوقوف على مدى تواجد أعطال أخرى أم لا.

2- عمل مراجعة على جميع أجزاء الجهاز و التأكد من أنه لا يوجد أي جزء منها يحتاج إلي تغيير أو إستبدال.

3- و كما سيكون لتوكيل صيانة إيديال زانوسي دور في إصلاح و معالجة العطل فسيكون له دور أيضا في تنظيف الجهاز من الداخل لمنع الأتربة من أن تكون سببا في حدوث عطل مرة أخرى.

تركيب الأجهزة الجديدة من إختصاصات عمال توكيل إيديال زانوسي:

و من إختصاصات فريق العمل داخل مركز خدمة صيانة إيديال زانوسي بخلاف الصيانة هو تركيب كل ما هو جديد من الأجهزة، حيث يحرص العميل على عدم تعرض أجهزته الجديدة لمشاكل أثناء التركيب، لذا فهو يفضل اللجوء إلي فريق متخصص للتركيب حتى تتم هذه العملية بشكل صحيح، و لأن توكيل إيديال زانوسي له خبرة طويلة في التعامل مع الأجهزة فهو يستطيع تركيب الجديد منها.

و لحسن الحظ فقد أتاح التوكيل نفس رقم الخط الساخن لشركة زانوسى  ليكون خاصا أيضا بطلب خدمات التركيب للأجهزة الجديدة من قبل العملاء، و الآن أصبح لدينا خدمتين نستطيع طلبهما عن طريق الخط الساخن الذي تم توفيره مز إيديال زانوشي هما الصيانة و التركيب و كلاهما يقدم بأسعار رمزية.

صيانة آمنة تطلبها من خلال الخط الساخن لشركة زانوسى:

و من أهم عوامل الأمان التي ستكون موجودة عند طلب صيانة زانوسى العبد  عن طريق رقم الخط الساخن لشركة زانوسى هي الإختبارات، فلا شك أن إختبار تشغيل الجهاز بعد الصيانة أمر هام للغاية و يكشف للفني حقيقة عن مدى وجود مخاطر أخرى في الجهاز أم لا، و التي تشمل على إختبار أو تجربة زيادة الأحمال، و إختبار التحمل الكهربائي، و عمل إختبار لقطع الغيار.

هل تتواجد فروع زانوسي في كافة محافظات مصر؟

نعم بالفعل تتواجد فروع ايديال زانوسي في الأغلبية العظمي من محافظات جمهورية مصر العربية.

ما هي التسهيلات التي يقدمها توكيل زانوسي على طالب الخدمة؟

وفر توكيل زانوسي الخط الساخن ليكون مناسب للتواصل معه، بلإضافة إلي أسطول السيارات المتنقل.

متى تتوفر خدمة الصيانة الخاصة بتوكيل زانوسي؟

تتوفر خدمة الصيانة في توكيل زانوسي في جميع أيام الإسبوع و على مدار الساعة لكل المواطنين و السكان.

ما هي الضمانات التي يقدمها توكيل زانوسي؟

نعم ستحصل عزيزي العميل على ضمانات الأول سيكون خاص بالصيانة أما الثاني فسيتم إستلامه في حالة تركيب قطع غيار

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة زانوسي

Call Now Button01129309430